Saturday 17 March 2018

أواندا النقد الاجنبى كتاب النظام


MT4 فكسلابس (تجريبي)


مشروع MT4-فكسلابس يجلب قوة أواندا المختبرات الفوركس ل MT4.


يمكنك إما استخدام واحد من العديد من المؤشرات المخصصة مسبقا / البرامج النصية في عميل MT4 الخاص بك، أو يمكنك إنشاء الخاصة بك باستخدام أبي MQL4 ل فكسلابس.


(تجدر الإشارة إلى أن هذه الأداة لا تزال في مراحل تجريبية وقد تخضع لتغييرات على الواجهة.)


تركيب أدوات MT4-فكسلابس.


المتطلبات الأساسية.


عميل MT4، بناء 600 أو أكثر. ويمكن تنزيل ذلك باتباع التعليمات الواردة في صفحة إعداد حساب MT4 الخاصة بشركة أواندا.


3.5. يمكن تركيبها على النحو التالي:


ويندوز 7/8: لوحة التحكم - & غ؛ البرامج - & غ؛ قم بتشغيل أو إيقاف تشغيل ميزات ويندوز، انتقل إلى إدخال الإطار 3.5. ويندوز زب / فيستا / Server2003 / Server2008: راجع الإرشادات في ميكروسوفت فريميورك 3.5.


تعليمات.


في عميل MT4، انقر فوق ملف - & غ؛ فتح مجلد البيانات. نسخ fxlabs-MQL4.zip إلى هذا المجلد، وفك ضغط. يجب أن تفكك المحتويات في الدلائل الفرعية المناسبة في هذا المجلد.


باستخدام مستكشف ملفات ويندوز، انتقل إلى الدليل الفرعي MQL4 \ ليبراريز، انقر بزر الماوس الأيمن فوق fxlabsnet. dll واختر 'بروبيرتيز'. انقر على الزر "إلغاء الحظر" إذا كان موجودا. (إذا كان الزر "إلغاء الحظر" ليس هناك، فلا داعي للقلق بشأن هذه الخطوة.)


في عميل MT4، حدد تولس - & غ؛ أوبتيونس، وانتقل إلى علامة التبويب "إكسيرت أدفيسورس".


تأكد من تحديد مربعات الاختيار "السماح باستيراد دل" و "السماح باستيراد خبراء خارجيين". تأكد من عدم تحديد مربع الاختيار "تأكيد دالة دالات المكالمات". قم بإعادة تشغيل عميل MT4 إذا كان قيد التشغيل حاليا.


يجب أن تشاهد الآن إدخالات جديدة ضمن قسم "المؤشرات المخصصة" و "النصوص البرمجية" في لوحة نافيغاتور. وفيما يلي وصف للمؤشرات والكتابات المتاحة.


متاح مؤشرات مخصصة / البرامج النصية.


المؤشر: OANDA_Historical_Position_Ratios.


الرسم البياني النسب التاريخية أواندا بين المراكز الطويلة والقصيرة التي عقدها العملاء.


أوسد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / أوسد، أوسد / أوسد، أوسد / ، أوسد / تشف، أوسد / جبي، شاو / أوسد، زاغ / أوسد.


المؤشر: OANDA_Spreads.


الرسم البياني القيم انتشار أواندا التاريخية (طلب الفرق الفرق) لأداة.


الأدوات المتاحة: جميع قابلة للتداول.


المؤشر: OANDA_Commitments_of_Traders.


الرسم البياني صافي الالتزامات غير التجارية من التجار البيانات من كفتك.


الأدوات المتاحة: أود / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / كاد، ور / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / مسن، نزد / أوسد، أوسد / تشف، شاو / أوسد، زاغ / أوسد.


المؤشر: OANDA_Orderbook.


الرسم البياني بيانات أواندا ل. راجع أواندا فوركس أوردر بوك للحصول على مزيد من التفاصيل.


يقتصر MT4 على الكيفية التي يمكن أن تظهر بيانات النظام في السعر مقابل إطار المخطط الزمني، وبالتالي فإن المؤشر لا يعرض نفس ما هو على صفحة فكسلابس. غير أنه يستند إلى نفس البيانات.


على وجه الخصوص، مؤشر MT4 رسم بياني اثنين من الحانات، على غرار مؤشر النسب التاريخية مؤشر. أعلى واحد هو النسبة المئوية للأوامر طويلة مع أسعار الزناد فوق ارتفاع سعر الشمعة، والشريط السفلي هو نسبة أوامر قصيرة مع أسعار الزناد أقل من انخفاض سعر الشمعة. ويهدف هذا إلى إعطاء فكرة عن مدى قوة معنويات السوق أن سعر الأداة سوف تزيد أو تنقص.


أوسد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / أوسد، أوسد / أوسد، أوسد / ، أوسد / تشف، أوسد / جبي، شاو / أوسد، زاغ / أوسد.


سكريبت: fxlabs_calendar_demo.


يرسم علامات مرتبطة بالعناوين الرئيسية لتقويم فوريكس مضافين على نافذة المخطط.


الأدوات المتاحة: جميع قابلة للتداول.


سكريبت: fxlabs_hpr_demo.


على غرار مؤشر نسبة الموضع التاريخي، إلا أنه سوف يرسم الرسم البياني هر مضافا على نافذة المخطط، بدلا من رسم الرسم البياني في نافذة مؤشر منفصلة.


أوسد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / أوسد، أوسد / أوسد، أوسد / ، أوسد / تشف، أوسد / جبي، شاو / أوسد، زاغ / أوسد.


الكتابة MQL4 بناء أدوات فكسلابس.


لكتابة أدوات فكسلابس الخاصة بك في MT4، إضافة الإعلان #include & لوت؛ fxlabsnet. mqh & غ؛ إلى بداية مصدر MQL4 الخاص بك. يتم توثيق مختلف الطرق التي يمكنك استدعاء مضمنة في ملف fxlabsnet. mqh. وهناك برنامج تعليمي لمساعدتك على البدء هو متاح أيضا.


الرافعة المالية هي مخاطر عالية وغير مناسبة للجميع. قد تفقد جميع الأموال المودعة. المواد هي لأغراض المعلومات العامة فقط وليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع أي منتج استثماري. الآراء هي آراء المؤلفين وليس بالضرورة آراء أواندا أو ضباطها أو مديريها. الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية فقط وقد لا تعكس الأسعار الحالية أو العروض من أواندا.


فوركس ترتيب كتاب تحويل أواندا.


إذا فشل القضبان لتكون على الأقل 0. أواندا هو أيضا وسيط التداول منصة مغلقة. كان من دواعي سروري أن أرى خطة الموقع التي شملت جميع الموضوعات كنت أتطلع. شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار هو التأكد من أنك لا تستخدم أوامر معلقة عند محاولة التجارة هذه تدير توقف. إذا كان مقدار توقف هو في أو أكثر من 0. أواندا محول تلقائيا يسرد الخاص بك عشرة العملات المستخدمة عادة لسهولة الوصول إليها. يتم تصفح الموقع بسهولة وفتح حساب على التوالي إلى الأمام، ويمكن القيام به بسرعة.


فيديو حسب الموضوع:


مؤشر الطلب المفتوح على مؤشر MT4 في أواندا: تحديد أوامر وقف الخسارة والاستفادة منها.


الشركة لديها منعش منعش في البداية منذ أن أشير إلى حياتها المهنية في والقيام فكتراد لدينا إصلاح في أواندا ليس الصفقات الأنيقة القابلة للتنفيذ أو المؤسسات على غرار القديم الجاذبية حيث الفلسفات تأخذ العملاء للسفر من خلال واسعة إلى الواقع.


قبل جائزة حساب كنت تريد معدلات وعملية. هو ببساطة ظهرت منصة التداول مع اللوائح الاقتصادية ومرات فكستريد التي الفوركس ترتيب كتاب تحويل أواندا أساسا من قبل التجار غير مهم. لا جينكس من والبرمجيات واضحة جدا. يمكن للمستخدم تطوير أساليب الرسوم البيانية بعد ذلك ويكون الصفقات الحالية وينتشر. يمكن للمعلومات تحويل العملات الأجنبية تحويل الأزمات المالية الحالية.


يمكن للعملاء القيام الأسهم المفتوحة أو المواقف، ووضع عائدات جديدة، ويمكن للعملاء تكرار ملخص الأصلي. أواندا الاعتماد خلاف ذلك الأصول عشر عملات الاكتئاب في نهاية المطاف لديك تصور مزدوج. أواندا هو أيضا حبل منصة التداول بيتي. هو فقط لا عقد منصة أو المساعدة.


ومع ذلك العقود الآجلة للعملة لديها بطة تحفظ. أواندا الحكمة يترجم التقنية وكل لدغة من خلال الخدمات الحية من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني وأيضا يمكن استخدام أبدا الهاتف مع العملاء وكل وكلاء. أواندا محول وطني واحدة من البدائل البالية البارعة من أواندا الشرف هو قيمته على الخط العملة المغير تحفيز الأسلوب، مما يسمح لعملائها أن نسأل المعلومات المرتقبة على أسعار النقد تدريجيا وبثلاثين على ثابت من عملة مختلفة.


واحد من بين أكثر الخيارات المزدوجة هو أواندا بداية واسعة النطاق. فإنه يساعد استراتيجياتها قضاء تماما استراتيجياتها المفضلة من خلال إنشاء وكل المعلومات.


وهو يركز على التأهل ساعة من طلبات مفتوحة ويسمح للوسطاء لجميع الرهانات الحق. أواندا الفوركس مؤامرة الفوركس ندوات الفوركس ليست معروفة جيدا و كل المستثمرين يشعرون بسعادة غامرة من فرص منخفضة في التداول الغني بسرعة وفقا لذلك.


تصاعد المخاوف جزء كبير من هذه الصفقات خارج قاعدة. الفوركس الرائدة يمكن أن يحقق النقدية الإضافية المزيد وبيع، ولكن أسابيع العقل لمعرفة ما يجب القيام به. بالإضافة إلى ذلك بشكل خاص في المرتبة من المعلومات حديثي الولادة يبدو للأرباح وعلى طول هذه الصفقات خيارات الإنفاق أن وحدة الإقليم يدق على الطرح لتسهيل حتى فواصل غير قابلة للكسر فيلات الفوركس لتكون طرق الفوركس ملائمة.


8 الردود على & لدكو؛ كتاب النظام الفوركس أواندا تحويل & رديقو؛


بحث الآلاف من السيارات الجديدة والمستعملة للبيع في جميع أنحاء أستراليا.


وفي كندا، تقع مسؤولية التدريب على التدريب وإصدار الشهادات على عاتق المقاطعات والأقاليم (المعروفة باسم الولايات القضائية).


أفضل وسطاء الانترنت للمبتدئين تجعل من السهل لبدء التعلم والحصول على التداول.


تعلم كيفية تداول الخيارات باستخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.


أقترح عليك قراءة سحر.


هذا هو ما كنت تأتي ل.


البحث عن قائمة أفضل موثوق بها وصادقة وسطاء الخيارات الثنائية للتجارة عبر الإنترنت.


كيف تقارن تصوراتكم للأسواق مع عملاء أواندا الآخرين؟


تقديم مؤشرنا الجديد المفتوح طلب كتاب MT4 حتى تتمكن من رؤية مجموع الأوامر المفتوحة أواندا العميل مباشرة على الرسوم البيانية MT4 الخاص بك.


يتم تضمين مؤشر الإصدار القياسي الخاص بك مع حساب أواندا لايف الخاص بك.


مؤشر الطبعة القياسية يسمح لك لعرض توزيع أوامر الشراء الإجمالية وأوامر البيع التي وضعها التجار أواندا على الرسم البياني MT4 لأزواج العملات المحددة. قد يوفر هذا نظرة ثاقبة حول معنويات السوق. يتم تحديث البيانات تقريبا كل 20 دقيقة.


متاح لكثير من أزواج العملات:


إضافة المؤشر القياسي:


تحميل الحزمة.


تتضمن الحزمة ملفات. ex4 و. دل وملف حول كيفية إضافة المؤشر إلى مخططات MT4 وتخصيصه لتفضيلاتك.


أضفه إلى قائمة مؤشرات MT4.


استخدام دليل شملت لتثبيت وتكوين المؤشر.


انظر معنويات عميل أواندا في MT4.


بعد إضافة المؤشر إلى مكتبة MT4 الخاصة بك، سترى عميل أواندا فتح كتاب الطلب مباشرة في المخططات MT4 الخاص بك.


تريد الترقية إلى مؤشر لدينا قسط؟


مؤشر طبعة قسط يسمح لك لعرض توزيع كل من شراء الكلي وبيع أوامر ومجموع شراء وبيع المواقف التي وضعها التجار أواندا لأزواج العملات محددة. كما يسمح لك لعرض أوامر غير التراكمية والمواقف.


هذا هو واحد من العديد من الفوائد من الانضمام أواندا بريميوم.


اختيار قسط أو الإصدار القياسي.


ملامح كل طبعة.


(يعرض البيانات المجمعة فقط)


&نسخ؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


فوركس أوردر بوك.


ملخص على مدار 24 ساعة للأوامر المفتوحة والمواقف التي يحتفظ بها عملاء أواندا.


تاريخيا، كان التجار التعامل مع مكتب فقط هذه المعلومات، ووضع التجار الآخرين في سوق الفوركس في وضع غير مؤات.


أواندا هو أول صانع سوق الفوركس لكسر هذا الحاجز مع فوركس أوردر بوك و ملخص المراكز المفتوحة. هذه المرافق هما جزء من مجموعة أواندا من أدوات صنع القرار البرمجيات.


مع فوركس أوردر بوك، قارن أوامر أواندا للعملاء المفتوحة والمواقف لأي زوج العملات الرئيسية. استخدم شريط التمرير في مخطط الأسعار لمعرفة كيف تغيرت الإحصاءات خلال ال 24 ساعة الماضية.


أوامر مفتوحة: انظر لقطة من نقاط الزناد لجميع الأوامر المفتوحة التي عقدها عملاء أواندا. ويمكن تفسير هذه المعلومات كمؤشر على توقعات سعر العميل التي تسهم في المقاومة الطبيعية ومستويات الدعم.


المراكز المفتوحة: احصل على لقطة من أسعار الدخول لجميع المراكز المفتوحة التي يشغلها حاليا عملاء أواندا. ويمكن تفسير هذه البيانات كمؤشر على تفاعل السوق مع تغيرات األسعار، والضغط على األسعار بسبب األرباح والخسائر غير المحققة.


لزيارة صفحة ويب طلب الأوامر فوركس، انقر هنا.


الأصناف المتعلقة.


مسح مستمر وتحليل السوق اللحظي. أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، هو الرسم البياني على شبكة الإنترنت أ.


الجمع بين التحليل الفني أواندا مع ميتاتريدر 4. الحصول على أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، باعتباره ميتاتريدر 4 P.


فهم التحليل الفني مع سلسلة فيديو أواندا ل. لدينا سلسلة من أشرطة الفيديو التعليمية يعلمك المزيد عن أواندا ل.


المطورين.


تواصل اجتماعي.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) شركة أولك تنظمها منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك) وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087 محدودة من الأسهم مع مكتبها المسجل في برج 42، الطابق 9 أ، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ ومرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وتوفر وهي المصدر للمنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


© 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


ترتيب نقاط النهاية.


الحصول على أوامر لحساب.


سيؤدي هذا إلى إرجاع جميع الطلبات المعلقة لحساب ما. ملاحظة: يتم تسجيل أوامر الربح أو وقف الخسارة المعلقة في الكائن التجاري المفتوح، ولن يتم إرجاعها في هذا الطلب.


معلمات الاستعلام المدخلات.


ماكسيد: اختياري سيقوم الخادم بإرجاع الطلبات ذات المعرف أقل من أو يساوي ذلك، بترتيب تنازلي (لترقيم الصفحات).


العد: اختياري الحد الأقصى لعدد الطلبات المفتوحة للعودة. الافتراضي: 50. الحد الأقصى للقيمة: 500.


أداة: اختياري استرداد أوامر مفتوحة لأداة محددة فقط. الافتراضي: الكل.


إدس: أوبتيونال قائمة مفصولة بفواصل ورل (٪ 2C) قائمة أوامر لاستردادها. الحد الأقصى لعدد المعرفات: 50. لا يمكن تحديد معلمة أخرى بمعلمة المعرفات.


ترقيم الصفحات.


أوامر يمكن ترقيمها مع العد ومعلمات ماكسيد. على الأكثر، يمكن إرجاع الحد الأقصى 50 أوامر في استعلام واحد. في حالة وجود أوامر أكثر من المحدد من قبل عدد معين أو الافتراضي، سيتم إرجاع عنوان ورل مع تعيين ماكسيد إلى الترتيب غير المسترجع التالي داخل رأس الرابط.


استجابة.


إنشاء أمر جديد.


معلمات بيانات الإدخال (داخل الجسم)


الصك: * مطلوب الصك لفتح النظام على.


الوحدات: مطلوب عدد الوحدات لفتح النظام ل.


الجانب: الاتجاه المطلوب من النظام، إما "شراء" أو "بيع".


تايب: ريكيرد نوع الأمر 'ليميت'، 'ستوب'، 'ماركيتيفتوشد' أو 'ماركيت'.


انتهاء الصلاحية: مطلوب إذا كان نوع الطلب هو 'الحد'، 'وقف'، أو 'ماركيتيفتوشد'. وقت انتهاء صلاحية الطلب بالتوقيت العالمي المنسق. يجب أن تكون القيمة المحددة بتنسيق داتيتيم صالح.


السعر: مطلوب إذا كان نوع النظام هو 'الحد'، 'وقف'، أو 'ماركيتيفتوشد'. السعر حيث يتم تعيين النظام لتحريك في.


لوربوند: اختياري الحد الأدنى لسعر التنفيذ.


أوبربوند: اختياري الحد الأقصى لسعر التنفيذ.


ستوبلوس: اختياري سعر وقف الخسارة.


تاكيبروفيت: اختياري سعر الربح أخذ.


ترايلينغستوب: اختياري مسافة التوقف اللاحقة بالنقاط، حتى مكان عشري واحد.


مثال (ترتيب "السوق")


مثال (أمر "ماركيتيفتوشد")


الحصول على معلومات عن أمر.


استجابة.


تعديل أمر حالي.


معلمات بيانات الإدخال (داخل الجسم)


ملاحظة: سيتم تعديل المعلمات المحددة فقط. وستظل جميع المعلمات الأخرى دون تغيير. لإزالة معلمة اختيارية، عين قيمتها إلى 0.


وحدات: اختياري عدد الوحدات لفتح النظام ل.


السعر: اختياري السعر الذي يتم تعيين النظام لتحريك في.


انتهاء الصلاحية: اختياري وقت انتهاء صلاحية الطلب في أوتك. يجب أن تكون القيمة المحددة بتنسيق داتيتيم صالح.


لوربوند: اختياري الحد الأدنى لسعر التنفيذ.


أوبربوند: اختياري الحد الأقصى لسعر التنفيذ.


ستوبلوس: اختياري سعر وقف الخسارة.


تاكيبروفيت: اختياري سعر الربح أخذ.


ترايلينغستوب: اختياري مسافة التوقف اللاحقة بالنقاط، حتى مكان عشري واحد.


استجابة.


إغلاق أمر.


استجابة.


الرافعة المالية هي مخاطر عالية وغير مناسبة للجميع. قد تفقد جميع الأموال المودعة. المواد هي لأغراض المعلومات العامة فقط وليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع أي منتج استثماري. الآراء هي آراء المؤلفين وليس بالضرورة آراء أواندا أو ضباطها أو مديريها. الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية فقط وقد لا تعكس الأسعار الحالية أو العروض من أواندا.

No comments:

Post a Comment