Friday 23 March 2018

التحوط الفوركس خيارات الحاجز


خيار الحاجز.
ما هو "خيار الحاجز"
إن خيار العائق هو نوع من الخيارات التي تعتمد مردودها على ما إذا كان الأصل الأساسي قد وصل أو تجاوز سعرا محددا مسبقا. يمكن أن يكون خيار الحاجز هو المغلوب، وهذا يعني أنه يمكن أن تنتهي لا قيمة لها إذا كانت الكامنة يتجاوز سعر معين، مما يحد من الأرباح لحامل ولكن الحد من الخسائر للكاتب. ويمكن أيضا أن يكون تدق في، وهذا يعني أنه ليس له قيمة حتى يصل الأساسية سعر معين.
تراجع "خيار الحاجز"
وتعتبر خيارات الحاجز نوعا من الخيارات الغريبة لأنها أكثر تعقيدا من الخيارات الأمريكية أو الأوروبية الأساسية. وتعتبر خيارات الحاجز أيضا نوعا من الخيار المعتمد على المسار لأن قيمتها تتقلب مع تغير قيمة القيمة الأساسية خلال مدة العقد. وبعبارة أخرى، فإن عائد خيار الحاجز يستند إلى مسار سعر الأصل الأساسي. وعادة ما تصنف خيارات الحاجز على أنها إما تدق أو تدق.
خرق في خيارات الحاجز.
الخيار نوك-إن هو نوع من خيار الحاجز الذي يأتي فقط إلى الوجود عندما يصل سعر الأمن الكامن إلى حاجز محدد في أي لحظة من الزمن خلال حياة الخيار. مرة واحدة يتم ضرب حاجز في، أو يأتي إلى حيز الوجود، فإن الخيار لن تتوقف عن الوجود حتى تنتهي صلاحية الخيار.
قد تصنف خيارات تدق في ما يصل و في أو أسفل و في. في خيار الحاجز المتزايد، يأتي الخيار إلى حيز الوجود فقط إذا ارتفع سعر الأصل الأساسي فوق الحاجز المحدد مسبقا، والذي تم تعيينه فوق سعر الأصل المبدئي. وعلى العكس من ذلك، فإن خيار الحاجز المتدني والداخلي يأتي فقط عندما ينتقل سعر األصل األساسي إلى ما دون حاجز محدد مسبقا يتم تحديده تحت سعر األصل األولي.
على سبيل المثال، افترض أن مستثمرا يشتري خيارا للدخول إلى أعلى وأسعار إضراب قدرها 60 دولار أمريكي وحاجزا بقيمة 65 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، عندما كان السهم الأساسي يتداول عند 55 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وبالتالي، فإن الخيار لن يأتي إلى أن ينتقل سعر السهم الأساسي فوق 65 دولارا.
خيارات حاجز المغلوب.
وخلافا لخيارات الحاجز المفاجئة، تتوقف خيارات الحاجز المغلق إذا ما وصل الأصل الأساسي إلى حاجز أثناء فترة الخيار. ويمكن تصنيف خيارات الحاجز المغلق على أنها صعودا أو هبوطا أو هبوطا. ويتعذر وجود خيار صعود أو هبوط عندما يتحرك الأمن الأساسي فوق حاجز يحدد فوق سعر الأمان الأولي، في حين يتوقف خيار التراجع والخروج عندما يتحرك الأصل الأساسي تحت حاجز محدد أدناه سعر الأصل الأولي. إذا وصل الأصل الأساسي إلى الحاجز في أي وقت خلال عمر الخيار، يتم إبطال الخيار، أو إنهائه، وسوف يعود إلى حيز الوجود.
على سبيل المثال، افترض أن المتداول يشتري خيارا صعودا وخارجيا مع حاجز 25 دولارا وسعر إضراب قدره 20 دولارا، عندما كان التداول الأساسي يتداول عند 18 دولارا. ويرتفع مستوى الأمن الأساسي فوق 25 دولارا خلال عمر الخيار، وبالتالي فإن الخيار يتوقف عن الوجود.

يمكن أن تخضع خيارات تغطية الحواجز للتدقيق في تحديد المجس.
ويخشى المشاركون من تخطي خيارات الحاجز.
روبرت ماكنزي سميث 02 أبريل 2017.
ويمكن أن تصبح خيارات حاجز التحوط في أسواق العملات المرحلة التالية في التحقيق العالمي في التلاعب المزعوم بالأسعار. يمثل تحرك السوق حول انتهاء الصلاحية منطقة رمادية يمكن أن ينظر فيها إلى دفع الأسعار لتجنب دفع مبالغ كبيرة أو زيادة الأرباح على أنها تلاعب في السوق، كما يقول المشاركون في السوق.
وتشمل عقود خيارات العوائق السعر "الضربة"، حيث سيتم رفض العميل خيار شراء أو بيع العملة إذا كان السعر الفوري الأساسي قد ضرب سعر معين في أي.
لمتابعة القراءة.
بدء محاكمة.
سجل للحصول على تجربة فكس ويك للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:
7 أيام الوصول إلى الأخبار والتحليل & أمب؛ ميزات التطبيق مجلة فكس الأسبوع مصممة البريد الإلكتروني تنبيهات الأخبار.
التحول نحو العقود الآجلة لا مفر منه، ويقول غرينتش.
18 ديسمبر 2017.
الجنيه الاسترليني إلى هدير مرة أخرى في 2018 - ناتويست الأسواق.
18 ديسمبر 2017.
2017: سنة التحليلات، التكفير والسراويل.
18 ديسمبر 2017.
يجد هسك بيانات "إكو غير موجودة".
08 ديسمبر 2017.
سمارت تريد يفتح مكتب ميلان كما تنمو قاعدة العملاء.
06 ديسمبر 2017.
ومن المتوقع أن تنخفض إيرادات البنك التجاري الدولي قليلا في آسيا - الائتلاف.
05 ديسمبر 2017.
سيتي ترفع 6.25 مليون دولار من خلال & # 039؛ E للتعليم & # 039؛ حملة.
30 نوفمبر 2017.
وقال تد للأوراق المالية أن التقارب يمكن أن يشعل التقلبات.
27 نوفمبر 2017.
فكس ويك العدد الأخير.
تحميل أحدث قضية رقمية.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.
الناشر الرقمي لهذا العام.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
أنت حاليا على دخول الشركات.
لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.
بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

خيارات حاجز فكس للتحوط
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية التحوط خيار حاجز مع خيارات الفانيليا؟
أريد أن أحوط على خيار حاجز، ويقول دعوة المغلوب مع الضربة K والحاجز B خارج المال. كانت فكرتي أن تبدأ من الرسم البياني للمردود من هذا الخيار، ومحاولة استيعابها مع خيارات الفانيليا، كما يمكن القيام به على سبيل المثال في النسخ المتماثل (تقريبي) للمكالمة الرقمية عن طريق خيارات مكالمة الفانيليا. ولكن في هذه الحالة يبدو أن هذا الأسلوب فشل ببساطة بسبب مثل هذا الخيار الرسم البياني المردود هو ببساطة نفس مكالمة الفانيليا. لذلك ما يمكن القيام به ؟؟
هنالك عدة طرق لعمل هذا. وعليك أن تضع بعض افتراضات النمذجة. على سبيل المثال استمرارية، بس يحمل نموذج، أو سجل عملية سعر السهم مستقلة عن المستوى.
والطريقة األكثر شيوعا هي أخذ األجر وعكسها هندسيا في الحاجز. (أي تمرير لإحداثيات السجل وتعكس). أي كتابة الدالة على أنها $ f (x) $ حيث $ x = \ لوغ S_t، $ $ فيند a فونكتيون $ g $ ليك أن $$ g (x) = f (x) $$ فور $ x & غ؛ \ لوغ B $ و $$ g (x) = - f (2B-X) $$ مقابل $ x & لوت؛ \ لوغ B. $
ثم تكرر بشكل ثابت $ g $ وراء الحاجز عند النضج. (ابحث عن التماثل وضع الدعوة.)
ويقترب العقد الناتج من قيمة الصفر عند الحاجز. ثم تأخذ العقود التي تدفع كليا وراء الحاجز مع نضج متفاوتة على سبيل المثال يضع ضرب $ B $ واستخدامها لإلغاء القيمة على الحاجز تكراري تبدأ في نهاية وتراجع مرة أخرى نحو 0. لاحظ هذا هو نموذج يعتمد اعتمادا كبيرا ويتطلب الاستمرارية ، ومع ذلك.
هناك مناقشة مستفيضة لهذه المواضيع في كتابي مفاهيم وممارسة التمويل الرياضي.

التحوط مع خيارات.
2.1 البيانات المالية 2.2 الضرائب 2.3 بدل تكلفة رأس المال والاستهلاك 2.4 التدفق النقدي والعلاقات بين البيان المالي.
4.1 صافي القيمة الحالية ومعدل العائد الداخلي 4.2 قرارات استثمار رأس المال 4.3 تحليل المشروع وتقييمه 4.4 تاريخ سوق رأس المال 4.5 العائد والمخاطر وخط سوق الأمن.
يمكنك التفكير في التكهنات والرهان على حركة الأمن. ميزة الخيارات هي أنك لا تقتصر على تحقيق الربح فقط عندما يرتفع السوق. بسبب براعة الخيارات، يمكنك أيضا كسب المال عندما يذهب السوق إلى أسفل أو حتى جانبية.
أما الوظيفة الأخرى للخيارات فهي التحوط. فكر في ذلك كوثيقة تأمين. تماما كما يمكنك تأمين منزلك أو سيارة، ويمكن استخدام الخيارات لضمان الاستثمارات الخاصة بك ضد الانكماش. نقاد الخيارات يقول أنه إذا كنت غير متأكد حتى من اختيار الأسهم الخاصة بك التي تحتاج إلى التحوط، يجب أن لا تجعل الاستثمار. ومن ناحية أخرى، ليس هناك شك في أن استراتيجيات التحوط يمكن أن تكون مفيدة، وخاصة بالنسبة للمؤسسات الكبيرة. حتى المستثمر الفردي يمكن أن تستفيد. تخيل أنك كنت ترغب في الاستفادة من أسهم التكنولوجيا وصعودها، ولكن أردت أيضا للحد من أي خسائر. باستخدام الخيارات، سوف تكون قادرة على تقييد الجانب السلبي الخاص بك في حين تتمتع الاتجاه الصعودي الكامل بطريقة فعالة من حيث التكلفة.

تكاليف التحوط من المراقبة المنفصلة لخيارات حاجز العملات الأجنبية.
12 الصفحات نشرت: 30 يناير 2009.
أنطونيو كاستاغنا.
التاريخ مكتوب: 30 يناير 2009.
ويتم تحليل آثار الرصد المنفصل لخيارات الحاجز. نحن نحدد التكاليف التي يجب أن يتحملها صانع السوق عند وضع أسعار لهذا النوع من الخيارات الغريبة. وترتبط التكاليف بنشاط دلتا التحوط حول مستوى الحاجز بين تاريخي مراقبة لاحقين، بافتراض وجود قاعدة تحوط معقولة يتبعها التاجر. وشرح لنا كيف ترتبط نتائجنا بنتيجة مشابهة على ما يبدو من قبل بيكر ويستوب) 2005 (، وأخيرا نقدم طلبا عمليا يوضح أن إدراج تكاليف التحوط في دلتا له تأثير ذي صلة على أسعار خيارات الحاجز التي يتم رصدها بدقة.
كلمات البحث: حاجز رصد منفصلة، ​​بالتوقيت المحلي، تكلفة الانزلاق، تكلفة التحوط، إكب 37.
أنطونيو كاستاغنا (جهة الاتصال)
إاسون Ltd. (إمايل)
الطابق 7، هيوم البيت.
إحصاءات الورق.
المجلات الإلكترونية ذات الصلة.
إنترناشونال فينانس إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
أوراق الموصى بها.
روابط سريعة.
حول.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo3 في 0.140 ثانية.

No comments:

Post a Comment