Monday 12 March 2018

استراتيجية قوية الفوركس قوية


إستراتيجية تداول الفوركس.


نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.


مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.


لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.


وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛


& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.


الحفاظ على التداول بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.


واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.


التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.


بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!


مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.


لماذا تريد التجارة مثل هذا؟


المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.


لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.


أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.


ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟


سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.


وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.


ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.


أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.


إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.


برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.


وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.


أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.


أنواع تحليل العمل السعر.


في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:


دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.


كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.


أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.


أهداف استراتيجية التداول والتوقف.


الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.


توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.


تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.


كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.


يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛


تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.


إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!


الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:


كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..


يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.


في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.


كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.


بسيطة وفعالة سعر الفوركس العمل استراتيجية التداول باستخدام المتوسط ​​المتحرك.


هذا هو الأكثر فعالية الفوركس السعر العمل استراتيجية التداول باستخدام المتوسط ​​المتحرك. وسيساعدنا استخدام مزيج من المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير و إما على المدى الطويل في تحديد ارتفاع الأسعار التصاعدي. على المدى القصير إما يتفاعل أسرع لتغيرات الأسعار، لذلك عندما يعبر فوق إما على المدى الطويل، لديك تأكيد بأن الأسعار الأحدث تتحرك أسرع مما كانت عليه.


هذه هي النقطة التي نبحث فيها عن بعض فرص الشراء. وبطبيعة الحال، فإن العكس سوف ينطبق في اتجاه هبوطي، حيث المدى القصير إما يعبر تحت إما الطويل الأجل.


بطل الفوركس تريند هو للتخصيص. في ما يلي المعلمات الموجودة في علامة التبويب الإدخالات.


هذه هي الفترات التي تظهر على المخطط.


يظهر الحد الأدنى من ذلك في كل مربع.


هذه الميزة تسمح لديك وجهة نظر جيدة من الأطر الزمنية المختلفة حتى لو كنت تكبير.


إذا في حالة ظهور أشرطة على المؤشر صغيرة جدا للإطار الزمني الحالي، يمكنك زيادة أوتوادجوستفاكتور.


هذا هو عرض ثابت من كل شمعة. يمكنك أيضا تعيين من 1 إلى 5.


إذا تم تعيين إلى صحيح، فإنه سيتم عرض نوع ما المستخدمة على المؤشر.


وفيما يلي الألوان المختلفة المستخدمة:


سينفو = بلو & # 8211؛ الخطوط والإطار الزمني.


هنا، لديك الخيار لتغيير ما يستخدم في كل مربع. هذا يتعلق المربع الأول إلى اليمين، مما يدل على الإطار الزمني 5 دقيقة.


إذا تم تعيينه على "فالس"، فسيستخدم فقط الإعدادات أعلاه للإطار الزمني 5 دقائق، ثم اتبع الإعدادات أدناه للأطر الزمنية الأخرى. تعيين هذا إلى صحيح إذا كنت ترغب في استخدام نفس ماجستير في كل إطار زمني.


بوكس 2 سيتينغس & # 8211؛ الإعدادات المستخدمة للإطار الزمني 30 دقيقة.


FirstMAType2 = 1 (إما) أو 0 (سما)


ثانيةMAType2 = 1 (إما) أو 0 (سما)


FirstMAType3 = 1 (إما) أو 0 (سما)


ثانيةMAType3 = 1 (إما) أو 0 (سما)


FirstMAType4 = 1 (إما) أو 0 (سما)


ثانيةMAType4 = 1 (إما) أو 0 (سما)


الفوركس تريند بطل هو مرشح كبير للإشارات كاذبة. يمكن أن تساعد في تأكيد الصفقات الخاصة بك إذا كان لديك بالفعل طريقة التداول الحالية. لتوضيح كيفية تحسين الصفقات الخاصة بك، دعونا نبدأ مع نظام بسيط واستخدام الفوركس تريند بطل لتأكيد الإشارات.


وبالنظر إلى القواعد أعلاه، أستطيع أن أرى نظاما ضعيفا. يمكننا تحسين ذلك باستخدام الفوركس تريند هيرو. وسوف نؤكد على الاتجاه على الأقل 2 أعلى الأطر الزمنية قبل وضع التجارة في إغلاق شمعة إشارة.


بالنسبة إلى عملية شراء، يجب أن يكون المتوسط ​​المتحرك 5 إما فوق المتوسط ​​المتحرك 10 إما في إطارين زمنيين أعلى. بالنسبة لصفقة البيع، يجب أن يكون المتوسط ​​المتحرك 5 إما أقل من المتوسط ​​المتحرك 10 إما في إطارين زمنيين أعلى. كل ما عليك فعله هو النظر إلى المربعات في أسفل المخطط.


وسوف تظهر لك بالضبط كيف في الصفحات القليلة القادمة. ملاحظة: يمكنك العثور على قالب المخطط (forex_trend_hero. tpl) لهذا النظام في المجلد الذي يحتوي على مؤشر البروتوكول 1.


أدناه هو شراء شراء على أوسجبي 5 دقائق الرسم البياني. يمكنك أن ترى أن 10 إما كان فوق 25 إما لبعض الوقت (1). هذا هو علامة جيدة أن لدينا بعض الصفقات لطيفة القادمة.


إذا نظرتم إلى الفوركس تريند هيرو، يمكنك أن ترى أن 30 دقيقة و 1 ساعة الأطر الزمنية كانت تظهر الاتجاه الصعودي كذلك (2). لم يكن هناك اتجاه صعودي على الرسم البياني اليومي ولكن كان لدينا شمعة صعودية. وهذا يعني أن السعر قد ارتفع خلال النهار.


مع التأكيد على اثنين على الأقل من الأطر الزمنية أعلى، كنا قادرين على دخول تجارة شراء عند إغلاق شمعة فوق 10 إما (3) الذي كان عند 98.7. وحدد وقف الخسارة عند 98.55 (4)، وحدد الربح عند 98.85 (5). السعر ارتدت قبل أن تستمر في الارتفاع وضرب الربح أخذ. وأغلق التداول مع 15 نقطة في الأرباح.


كانت مبيعات البيع لدينا على الرسم البياني لليورو مقابل 5 دقائق. وعبر المتوسط ​​المتحرك 10 إما أدنى 25 إما (1)، لذلك كان لدينا اتجاه هبوطي على الإطار الزمني M5. بعد ذلك، يمكننا أن نرى أن هذا الاتجاه كان يتراجع أيضا على M30 و H1 الأطر الزمنية (2). مع هذا التأكيد، وضعت تجارة البيع بمجرد إغلاق الشمعة تحت 25 إما (3)، عند 1.3192.


وقد تم تحديد وقف الخسارة فوق أدنى مستوى سوينغ الأخير عند 1.3203 (4). ثم تم تعيين ربح الربح عند 14 نقطة، والذي كان عند 1.3181 (5).


بعد وقت ليس ببعيد، ضرب السعر مستوى ربح الربح وخرجنا من التجارة مع 11 نقطة من الربح. ليس سيئا للإطار الزمني 5 دقائق!


وكانت الأمثلة المذكورة أعلاه تقنية بسيطة جدا. استخدام الفوركس تريند البطل كما تراه مناسبا. يمكن أن تساعد فقط التداول الخاص بك. نقطة هذا التقرير هو أن أعطيكم لمحة عن كيف أفكر في التداول.


وأعتقد أن المزيد من المعلومات لديك، وأفضل قرار التداول سوف تجعل وفي نظامي، والبروتوكول السري الفوركس، يمكنني استخدام اثنين على الأقل من الأطر الزمنية.


التفكير في هذا ... التجار لا تصبح ناجحة بسبب بعض القوة النفسية أو الحظ. وهي ناجحة لأنها قبل أن تضع تجارتها، فإنها تأكد من أنها تسير في الاتجاه الصحيح.


يوفر الفوركس تريند البطل أداة بسيطة لكنها فعالة لعرض الاتجاه على الأطر الزمنية متعددة. كل ما عليك القيام به بمجرد العثور على إشارة تأكيد اتجاه الاتجاه.


إذا كانت الإشارة تشير إلى الشراء ولكن لديك اتجاه هبوطي على الأطر الزمنية الأعلى، فقد تحتاج إلى الانتظار للحصول على إشارة بيع. ثم يمكنك وضع تجارة بيع، والتي تعطيك احتمال أعلى للنجاح.


التداول هو عمل ويدفع أن يكون الضمير. لذلك قبل أن تضع أي وقت مضى تجارة أخرى مرة أخرى، تسأل نفسك: "ماذا يبدو فيل بلدي؟"


ويحدوني أمل صادق في أن يفيدك فوركس تريند هيرو لأنه استفاد العديد من طلابي. أتمنى لك يوماً عظيماً!


بسيطة استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس والتقنيات.


كما تتراكم خبرة تداول الفوركس، تتعلم الدور الرئيسي الذي تلعبه إستراتيجيتك.


هناك العديد من الخيارات التي يمكن للمتداولين استخدامها، ولكن هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس. ونحن سوف نلقي نظرة سريعة على ما ينطوي عليه أسعار العملات سلخ فروة الرأس ومراجعة بعض من أفضل النصائح / الحيل التي يمكنك استخدامها.


ما هو سلخ فروة الرأس الأجنبية؟


عندما يتعلق الأمر الفوركس، سلخ فروة الرأس يشير عموما إلى جعل عدد كبير من الصفقات التي تنتج أرباحا صغيرة بشكل فردي.


عند استخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس، يتوقع التجار عادة الحصول على ما بين 5 إلى 10 نقاط لكل صفقة. وقد يؤدي استخدام الرافعة المالية إلى تفاقم الخسائر، ولكنه يمكن أن يحقق أرباحا كبيرة تبعا للرافعة المالية.


لذلك هو سلخ فروة الرأس مناسب لك؟


البت في ما إذا كانت استراتيجيات سكالبينغ الفوركس مناسبة لك، وسوف تعتمد بشكل كبير على كم من الوقت كنت على استعداد لوضع في للتداول. سلخ فروة الرأس سوق الفوركس يتطلب تحليل مستمر ووضع أوامر متعددة، والتي يمكن أن تكون كما تطلبا وظيفة بدوام كامل. وبالإضافة إلى ذلك، هناك سوى بضع ساعات في اليوم عندما يمكنك عملات فروة الرأس. بعد توافر، والشيء الأكثر أهمية المقبل هو أن تكون قادرة على التفكير على الطاير. لاستراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس لتحقيق النجاح، يجب عليك التنبؤ بسرعة حيث السوق سوف تذهب ومن ثم فتح وإغلاق المواقف في غضون بضع ثوان.


إذا كنت بدأت للتو مع سلخ فروة الرأس، وفتح حساب تجريبي ومحاولة يدك في جعل عدد قليل من التوقعات السوق لمعرفة مدى ما تفعله. عند وضع هذه التنبؤات، نضع في اعتبارنا أن علم النفس القطيع هو جزء لا يتجزأ من تحركات السوق.


وخير مثال على ذلك هو التقدير الحاد الذي تتمتع به بعض العملات وسط توسع الصين في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. خلال العقد الأول من هذه الألفية، ارتفع الدولار الأسترالي (أود) والدولار الكندي (كاد) بالقرب من 40٪ مقابل الدولار الأمريكي.


وتعتبر استراليا وكندا من الدول المصدرة للسلع الأساسية، ولهذا السبب تزدهر عملاتهما عندما تتمتع الصين بنمو قوي. ونتيجة لذلك، يتخذ بعض المتداولين في الفوركس مناصب طويلة في الدولار الأسترالي و / أو الدولار الكندي عند نمو الاقتصاد الصيني بسرعة.


وبصرف النظر عن التنبؤ بالاتجاه السوقي، يجب أن يكون المستثمرون المهتمين باستراتيجيات فوركس سكالبينغ قادرين على قبول الخسائر. في حين أن مهمتك الرئيسية هي خلق مواقف أكثر ربحية من الخسائر منها، يجب أن تعرف كيفية الخروج الصفقات عندما لا يعملون بها.


إذا كنت لا تزال تعتقد الفوركس سلخ فروة الرأس هو لك، والحفاظ على القراءة لمعرفة ما أعتبر أفضل استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس وبعض تقنيات سلخ فروة الرأس مفيدة.


استراتيجية سلخ فروة الرأس 1 دقيقة.


الفكرة الأساسية وراء سلخ فروة الرأس فتح عدد كبير من الصفقات التي عادة ما تستمر إما ثوان أو دقائق.


ومع ذلك، فقد نمت بعض استراتيجيات سلخ فروة الرأس التي وضعتها التجار المهنية في شعبية. على سبيل المثال، وضع بول روتر أوامر الشراء والبيع في وقت واحد ومن ثم استخدم أحداثا محددة في دفتر الطلبات لاتخاذ قرارات تداول قصيرة الأجل.


تداولت روتر ما يصل إلى مليون عقد في اليوم، وكان قادرا على تطوير سمعة أسطورية في بعض الدوائر. وسط هذا النجاح، تقنياته ألهمت الكثيرين الآخرين. في حين أن دراسة استراتيجيات معروفة يمكن أن تكون مفيدة، فإنها ينبغي أن تشكل لبنات بناء الإعداد الفريد الخاص بك.


استراتيجية فكس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة هي استراتيجية بسيطة للمبتدئين، التي اكتسبت شعبية من خلال تمكين تردد تداول عالية.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية؟ بالنسبة للمبتدئين، تعيين الإطار الزمني المخطط لدقيقة واحدة. تأكد الآن من تطبيق هذين المؤشرين الافتراضيين من ميتاتريدر 4 على المخطط:


المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) بفترتي 100 و 50 ستوكاستيك مع فترات 5 و 3 و 3.


يمكنك أيضا إعطاء خطوط إما الخاص بك ألوان مختلفة، حتى تتمكن من معرفة بسهولة بعيدا.


الآن كنت قد طبقت المؤشرات والرسم البياني الخاص بك يبدو واضحا، دعونا مراجعة الإشارات المطلوبة لفتح المراكز القصيرة والطويلة باستخدام هذه التقنية بسيطة سلخ فروة الرأس الفوركس.


في أي وقت يتجاوز مؤشر 50 إما مؤشر 100 إما، يكون مستعدا لفتح أمر طويل. إذا كان السعر الذي كنت تخطط لملء النظام على مقربة من مؤشرات إما وارتفع مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 20، وفتح موقف طويل.


لتحديد موعد إجراء أمر قصير، استخدم مؤشرات الإستراتيجية نفسها في الاتجاه المعاكس. يجب أن يكون مؤشر 50 إما أقل من المتوسط ​​المتحرك 100 ويجب أن يكون السعر الفوري قريبا من هذه الخطوط. يجب أن ينخفض ​​مؤشر ستوكاستيك دون مستوى 80.


في حين يمكنك استخدام هذه الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس مع أي زوج من العملات، قد يكون من الأسهل استخدامه مع أزواج العملات الرئيسية لأن لديهم أدنى فروق المتاحة. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون هذا النهج الأكثر فعالية خلال جلسات التداول عالية التقلب، والتي عادة ما تكون نيويورك إغلاق وأوقات فتح لندن.


الآن دعونا نراجع بعض تقنيات سلخ فروة الرأس التي يمكن أن تعزز استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك.


تقنيات سلخ فروة الرأس الفوركس.


تتضمن تقنية سلخ فروة الرأس مقارنة الإطار الزمني الأساسي الخاص بك للتداول مع مخطط ثاني يحتوي على إطار زمني مختلف.


على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم إطار زمني 1 دقيقة لأزواج العملات فروة الرأس، هل يمكن استشارة الرسم البياني 5 دقائق للتحقق من أي إشارات التي تأتي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك دائما النظر في استخدام مؤشرات إضافية.


تقنية أخرى قد ترغب في جعل إلزامية ل سلخ فروة الرأس هي إرفاق وقف الخسارة إلى كل موقف فتح. وقف الخسارة يلغي خطر توليد خسائر كبيرة في وقت قصير.


القيام بذلك مهم بشكل خاص عندما تشمل أساليب سكالبينغ الخاصة بك فوركس أكثر من زوج عملة واحدة. الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع الطلب الخاص بك، استخدم أداة التداول بنقرة واحدة المتوفرة مع ميتاتريدر 4. مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


وأخيرا، من خلال أتمتة استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك، يمكنك توفير الوقت والطاقة كبيرة. ومع ذلك، يجب تطوير الاستراتيجيات ثم تحسينها مع مرور الوقت، ويجب عليك فقط أتمتة لهم بعد أن أداء بشكل مستمر على مدى فترة زمنية معقولة.


إذا كنت تستخدم استراتيجيات فكس سلخ فروة الرأس بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تكون مجزية. ومع ذلك، فإنها يمكن أيضا وضع الذكاء والأعصاب والقدرات التحليلية للاختبار. لمعرفة ما إذا كان هذا النمط من التداول يناسبك، أقترح عليك أولا ممارسة سلخ فروة الرأس مع حساب تجريبي أدميرال ماركيتس.


قد تكون مهتمة بمشاهدة فيديو طويل كامل التفسيرية لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


3 قوية بعد غير مستغلة أفضل استراتيجية تداول الفوركس.


كل تاجر في سوق الفوركس لديه استراتيجية تداول الفوركس الخاصة بها، ولكن لا تزال تبقي على البحث عن شيء جديد من حين لآخر. قد يكون لديهم أفضل واحد بالفعل معهم، ولكن علم النفس سيجعلهم يبحثون عن واحدة جديدة مما يجعلهم يفقدون قيمة واحدة لديهم بالفعل معهم.


اليوم سوف أطلعكم على بعض إستراتيجيات تداول الفوركس التي قد تتراوح من المستوى الأساسي إلى مستوى الخبراء. قد تبدو غريبة حقا، ولكن يمكن أن تجعل بعض المال الحقيقي.


(ملاحظة: كل ما سبق ذكره يتم تعديل استراتيجية تداول العملات الأجنبية من الأساسيات واختبارها مع العديد من الصفقات منذ فترة طويلة، ولكن أنا ننصحك لاختبار ذلك تماما قبل استخدامها على حسابات التداول الخاصة بك الحية.)


1. 40 نقطة سحب نظم التداول ل السماسرة.


هذه الاستراتيجية تداول الفوركس هو بسيط من الناحية الفنية بسيطة واحدة. إذا كان أي زوج مضاد رئيسي على الفوركس يتحرك ما يصل إلى 40 نقطة في أي اتجاه من افتتاح السوق من اليوم، ثم يمكنك ببساطة المضي قدما مع الاتجاه المعاكس التي من شأنها أن تعطيك ما لا يقل عن 15 إلى 20 نقطة في معظم الوقت. والسبب وراء هو بسيط، وانت تعرف أن السوق لا يمكن أن تتحرك في اتجاه واحد. لديها دائما صعودا وهبوطا حيث نحن مجرد اللحاق مع الجانب الآخر من الحركة.


2. شراء فوق وبيع أقل من المتوسط ​​المتحرك استراتيجية.


المتوسط ​​المتحرك هو مألوف بين جميع المتداولين في الفوركس، ومعظم المتداولين يقتربون من المتوسط ​​المتحرك بطريقته الخاصة. ولكن هذا هو واحد أكثر من ذلك، ولكن واحدة جميلة حقيقية. إرفاق مؤشر المتوسط ​​المتحرك على المخطط مع الإعداد المسبق التالي (طريقة ما: بسيطة) (تنطبق على: إغلاق) (الفترة: 34)


عندما، شمعة يغلق تماما فوق أو تحت المتوسط ​​المتحرك دون لمسه، أيضا عالية أو منخفضة من الشمعة لا تلمس المتوسط ​​المتحرك، ثم يمكنك الذهاب للتجارة.


إذا كانت الشمعة فوق المتوسط ​​المتحرك = شراء.


إذا كانت الشمعة أقل من المتوسط ​​المتحرك = البيع.


(ملاحظة: يوصى برسم 15 دقيقة وإطار زمني أعلى.)


أخذ الربح (تب) هل يمكن أن يكون ما يقرب من 10 نقطة لمدة 15 دقيقة إشارة الرسم البياني، 20 نقطة على إشارة الرسم البياني 30 دقيقة. اختبار بعض الصفقات مرة أخرى لديك فكرة سليمة حول هذا الموضوع. يجب أن يكون وقف الخسارة (سي) مقابل الصفقة. لشراء، بيع سيكون وقف الخسارة و للبيع، شراء سيكون وقف الخسارة.


3. ثلاثة أيام متوسط ​​فيبوناتشي استراتيجية تجارة الفوركس.


هذا هو أكثر تعقيدا قليلا، ولكن استراتيجية قوية. إنه ليس من السهل وصفه تماما في هذه المدونة. يرجى تحميل بدف أدناه ومعرفة كل شيء عن الاستراتيجية بالتفصيل.


التاجر & # 8217؛ s نصيحة:


الآن هو & # 8217؛ ق دورك. بعد تعلم كل استراتيجية واحدة تأخذ الوقت الخاص بك واختبار كل شيء للعثور على أي واحد يعمل بالنسبة لك بشكل أفضل. الحصول على فكرة واضحة عن ذلك. يمكننا & # 8217؛ ر أعدكم مع نتيجة 100٪ للاستراتيجيات المذكورة أعلاه، ولكن يمكنك بالتأكيد جعل بعض المال الحقيقي، إذا كنت الاقتراب بطريقة سليمة.


تحميل مجانا الكتاب الإلكتروني !!


أفضل استراتيجية تداول الفوركس الكتاب الإلكتروني.


ربما يعجبك أيضا.


الإفراط في الشراء والإفراط في البيع في تجارة الفوركس.


كيف ويتالكتراد هو الذهاب الى مساعدتك؟


ويتالكتريد هو مكان لكل تاجر الفوركس. بغض النظر عما إذا كنت من الهواة أو تاجر الخبراء، يمكن للجميع أن تأخذ قيمة منا. تعرف على المتطلبات الأساسية لنجاح التجارة والتقنيات لمعالجة الخسارة.


منتدى استراتيجيات الفوركس.


قوية استراتيجية التداول بسيطة.


قوية استراتيجية التداول بسيطة.


إذا كان شخص ما يمكن تحويل مؤشر سل إلى تنسيق ميتاترادر، ثم يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية على ميتاتريدر! (لا أعرف، ولكن، ربما ميتاترادر ​​لديه هذا المؤشر لم أتحقق)


ساعة / وقت اليوم: أي.


ري: قوية استراتيجية التداول بسيطة.


ري: قوية استراتيجية التداول بسيطة.


ري: قوية استراتيجية التداول بسيطة.


ري: قوية استراتيجية التداول بسيطة.


ري: قوية استراتيجية التداول بسيطة.


ري: قوية استراتيجية التداول بسيطة.


ري: قوية استراتيجية التداول بسيطة.


ري: قوية استراتيجية التداول بسيطة.


هل يمكن أن تخبرني المزايا الرئيسية لهذه الاستراتيجية؟


لقد تم استخدام الروبوتات وأوامر فترة قصيرة قبل ولكن تريد أن تنمو في المعرفة.


شكرا مقدما.


معظم الوقت، عدا الاستراتيجيات العادية. زيارة: strtrading. blogspot لمزيد من المعلومات.


على هذه الاستراتيجية. (تتوفر & كوت؛ ملفات استراتيجية بسيطة للتجارة & كوت؛ و & كوت؛ سل & كوت؛ للتنزيل في موقع المدونة الذي تم نشره أعلاه).

No comments:

Post a Comment