Saturday 3 March 2018

الخيار عقد ترادكينغ


كيفية تداول الخيارات.


العديد من التجار اليوم الذين يتداولون العقود الآجلة، وأيضا خيارات التجارة، إما في نفس الأسواق أو في الأسواق المختلفة. الخيارات مشابهة للعقود الآجلة، حيث أنها غالبا ما تقوم على نفس الأدوات الأساسية، ولها مواصفات عقود مماثلة، ولكن يتم تداول الخيارات بشكل مختلف تماما. تتوفر الخيارات في أسواق العقود الآجلة، وعلى مؤشرات الأسهم، وعلى الأسهم الفردية، ويمكن تداولها من تلقاء نفسها باستخدام استراتيجيات مختلفة، أو يمكن دمجها مع العقود الآجلة أو الأسهم واستخدامها كشكل من أشكال التأمين التجاري.


عقود الخيارات.


خيارات الخيارات عقود التجارة الخيارات، مع أصغر وحدة تجارية عقد واحد. تحدد عقود الخيارات معلمات التداول في السوق، مثل نوع الخيار، أو تاريخ انتهاء الصلاحية أو تاريخ التمرين، وحجم القراد، وقيمة القراد. على سبيل المثال، فإن مواصفات العقد ل زغ (الذهب 100 تروي أوقية) سوق الخيارات هي كما يلي:


الرمز (يب / سييرا شكل الرسم البياني): زغ (أوزغ / أوزب) تاريخ انتهاء الصلاحية (اعتبارا من فبراير 2007): 27 مارس 2007 (عقد أبريل 2007) الصرف: إكبوت العملة: أوسد المضاعف / قيمة العقد: 100 $ حجم القراد / : 0.1 قيمة القراد / الحد الأدنى لقيمة السعر: 10 $ فترات الضربة أو ممارسة السعر: $ 5، $ 10، و $ 25 أسلوب التمرين: التسليم في الولايات المتحدة: العقود الآجلة.


تحدد مواصفات العقد لعقد واحد، وبالتالي فإن قيمة القراد المبينة أعلاه هي قيمة القراد لكل عقد. إذا تمت التجارة مع أكثر من عقد واحد، ثم يتم زيادة قيمة القراد وفقا لذلك.


على سبيل المثال، التجارة التي تتم في سوق الخيارات زغ مع ثلاثة عقود سيكون لها قيمة علامة مكافئة من 3 X $ 10 & # 61؛ 30 دولارا، مما يعني أنه مقابل كل 0.1 تغير في السعر، فإن أرباح أو خسائر التجارة ستتغير بمقدار 30 دولارا.


دعوة ووضع.


تتوفر الخيارات إما على شكل مكالمة أو وضع، اعتمادا على ما إذا كانت تعطي الحق في الشراء، أو الحق في البيع.


تعطي خيارات الاتصال لصاحب الحق الحق في شراء السلعة الأساسية، وتعطي خيارات الشراء الحق في بيع السلعة الأساسية. لا يسري حق الشراء أو البيع إلا عند ممارسة الخيار، والذي يمكن أن يحدث في تاريخ انتهاء الصلاحية (الخيارات الأوروبية)، أو في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (خيارات الولايات المتحدة).


مثل أسواق العقود الآجلة، يمكن تداول أسواق الخيارات في كلا الاتجاهين (صعودا أو هبوطا). إذا كان المتداول يعتقد أن السوق سوف ترتفع، فإنها سوف تشتري خيار المكالمة، وإذا كانوا يعتقدون أن السوق سوف تنخفض، فإنها سوف تشتري خيار بوت. هناك أيضا استراتيجيات الخيارات التي تنطوي على شراء كل من الدعوة ووضع، وفي هذه الحالة، التاجر لا يهتم الاتجاه الذي يتحرك السوق.


طويل وقصير.


مع أسواق الخيارات، كما هو الحال مع أسواق العقود الآجلة، طويلة وقصيرة تشير إلى شراء وبيع واحد أو أكثر من العقود، ولكن على عكس أسواق العقود الآجلة، فإنها لا تشير إلى اتجاه التجارة. على سبيل المثال، إذا دخلت التجارة الآجلة عن طريق شراء عقد، فإن التجارة هي تجارة طويلة، ويريد التاجر أن يرتفع السعر، ولكن مع الخيارات، يمكن إدخال التجارة عن طريق شراء عقد بوت، ولا يزال على الرغم من أن التاجر يريد أن ينخفض ​​السعر.


قد يساعد الرسم البياني التالي في توضيح ذلك:


مخاطر محدودة أو مخاطر لا حدود لها.


يمكن أن تكون خيارات الخيارات الأساسية إما طويلة أو قصيرة ويمكن أن يكون لها خطرين مختلفين لنسب المكافأة. إن المخاطر على نسب المكافآت للتجارب الطويلة والقصيرة هي كما يلي:


وكما هو مبين أعلاه، فإن تجارة الخيارات الطويلة تنطوي على إمكانات غير محدودة للربح، ومحدودية المخاطر، ولكن التجارة في الخيارات القصيرة لها إمكانيات محدودة للربح وخطر غير محدود.


ومع ذلك، فإن هذا ليس تحليلا كاملا للمخاطر، وفي واقع الأمر، فإن خيارات الخيارات القصيرة لا تنطوي على مخاطر أكثر من الصفقات الفردية للأوراق المالية (ولديها بالفعل مخاطر أقل من الشراء والاحتفاظ بتداول الأسهم).


خيارات قسط.


عندما يشتري المتداول عقد خيارات (إما مكالمة أو وضع)، لديهم الحقوق المنصوص عليها في العقد، وهذه الحقوق، يدفعون رسوما مقدما إلى المتداول الذي يبيع عقد الخيارات. وتسمى هذه الرسوم علاوة الخيارات، التي تختلف من سوق خيارات إلى أخرى، وأيضا في نفس سوق الخيارات اعتمادا على الوقت الذي يتم فيه احتساب العلاوة. يتم احتساب علاوة الخيارات باستخدام ثلاثة معايير رئيسية، وهي كما يلي:


في، في، أو من أصل المال - إذا كان الخيار هو في المال، فإن قسط لها قيمة إضافية لأن الخيار هو بالفعل في الربح، وسوف تكون متاحة على الفور للمشتري من الخيار. إذا كان الخيار هو في المال، أو من أصل المال، فإن قسطها لن يكون أي قيمة إضافية لأن الخيارات ليست حتى الآن في الربح. ولذلك، فإن الخيارات الموجودة في المال، أو من المال، يكون لها دائما أقساط أقل (أي أقل من التكلفة) من الخيارات الموجودة بالفعل في المال. قيمة الوقت - جميع عقود الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، وبعد ذلك تصبح لا قيمة لها. وكلما زاد الوقت الذي كان فيه الخيار قبل تاريخ انتهاء صلاحيته، كلما زاد الوقت المتاح للخيار للوصول إلى الربح، وبالتالي فإن قسطه سيكون له قيمة زمنية إضافية. وكلما قل الوقت الذي يكون فيه الخيار متاحا حتى تاريخ انتهاء صلاحيته، كلما قل الوقت المتاح للخيار للوصول إلى الربح، وبالتالي فإن قسطه سيكون له قيمة وقت إضافي أقل أو لا قيمة زمنية إضافية. التقلب - إذا كان سوق الخيارات متقلبا للغاية (أي إذا كان نطاق السعر اليومي كبيرا)، فإن القسط سيكون أعلى، لأن الخيار لديه القدرة على تحقيق المزيد من الأرباح للمشتري. وعلى العكس من ذلك، إذا كان سوق الخيارات غير متقلب (أي إذا كان نطاق السعر اليومي صغيرا)، فإن القسط سيكون أقل. يتم احتساب تقلبات سوق الخيارات باستخدام النطاق السعري على المدى الطويل، ومدى سعري الأخير، ومدى السعر المتوقع قبل تاريخ انتهاء صلاحيته، وذلك باستخدام نماذج التسعير المختلفة للتقلب.


الدخول والخروج من التجارة.


يتم إدخال التجارة خيارات طويلة عن طريق شراء عقد الخيارات ودفع قسط إلى البائع الخيارات. إذا كان السوق ثم يتحرك في الاتجاه المطلوب، فإن عقد الخيارات تأتي في الربح (في المال). هناك نوعان من الطرق المختلفة التي في خيار المال يمكن أن تتحول إلى أرباح محققة. الأول هو بيع العقد (كما هو الحال مع العقود الآجلة) والحفاظ على الفرق بين أسعار الشراء والبيع كأرباح. بيع عقد الخيارات للخروج من التجارة طويلة آمنة لأن البيع هو عقد مملوكة بالفعل. الطريقة الثانية للخروج من التجارة هي ممارسة الخيار، وتسليم العقد الآجلة الكامنة، والتي يمكن بعد ذلك بيعها لتحقيق الربح. الطريقة المفضلة للخروج من التجارة هي بيع العقد، لأن هذا هو أسهل من ممارسة، ومن الناحية النظرية هو أكثر ربحية، لأن الخيار قد لا تزال لديها بعض الوقت المتبقي القيمة.


ترادكينغ vs. ترادستاتيون: الذي يلبي احتياجاتك؟


وقد ظهرت العديد من شركات الوساطة عبر الإنترنت للمساعدة في تسهيل الاستثمار عبر الإنترنت. بسبب المنافسة العالية في هذه الصناعة، وهذه الشركات باستمرار ابتكار خدماتها. والسؤال الخاص بكل مستثمر هو أي شركة وساطة عبر الإنترنت تناسب احتياجاته الخاصة. في هذه المقالة، سيتم مقارنة اثنين من شركات الوساطة الأكثر شهرة: تراديكينغ و ترادستاتيون. وسيتم مناقشة العديد من المكونات الرئيسية لطرح كل شركة، بما في ذلك التسعير والتكنولوجيا والبحوث وأدوات التحليل الفني، من بين أمور أخرى. (للحصول على إرشادات عامة حول كيفية اختيار وسيط عبر الإنترنت، راجع المقالة: 10 نصائح لاختيار وسيط عبر الإنترنت)


ترادكينغ: يتم تسعير الأسهم وتداول إتف بمعدل ثابت قدره 4.95 $ في التجارة، وتبلغ أسعار الخيارات في 0.65 $ للعقد بالإضافة إلى معدل أساسي من 4.95 $ في التجارة. وبصرف النظر عما إذا كانت تجارة ساق واحدة أو متعددة الساق، فإن هناك رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار. ترادكينغ يضيف 0.01 دولار للسهم الواحد للأسهم بسعر أقل من 2.00 $. الحد الأدنى للعمولة التي يتقاضاه هو 4.95 $ والعمولة لكل طلب لا تتجاوز 5٪ من القيمة التجارية.


وتتراوح معدلات هامش تراديكينغ بين 8.75٪ للتداولات التي تقل عن 5000 دولار إلى 4.00٪ مقابل 500،000 دولار أو أكثر. مطلوب ما لا يقل عن 2،000 دولار في حقوق الملكية لجميع حسابات الهامش. عدم تحميل الصناديق الاستثمارية التجارة في رسم قدره 9.95 $، وبينما لا يوجد أي رسوم لتحميل الصناديق الاستثمارية، وهذه تخضع لرسوم من الصندوق المشترك. أما سندات الدخل الثابت فتتكلف 1،00 دولار لكل سند للسندات التي تتراوح بين 10 دولارات كحد أدنى و 250 دولارا كحد أقصى.


ترادستاتيون: بالنسبة للأسهم والتجارة إتف ترادستاتيون تقدم ثلاث خطط اللجنة، كل تقديم الطعام إلى نمط التداول محددة من المستثمرين الأفراد. يتضمن السعر لكل سهم رسوما قدرها 0.01 دولار أمريكي للسهم الواحد مقابل 500 سهم أول و 0.006 دولار للسهم الواحد، في وقت لاحق، بحد أدنى $ 1 لكل طلب. يبدأ سعر التداول (شقة رسوم) التسعير في 4.99 $ في التجارة. تباعا، يتداول كل سهم عند 0.004 دولار. التسعير المفرط له سعر أساسي يبدأ من 0.01 دولار للسهم الواحد لأقل من 100.000 سهم، بحد أدنى $ 1، وأدنى سعر هو 0.002 $ ل 5 ملايين سهم أو أكثر، بحد أدنى 0.50 دولار. السلم مفيد لأغراض السيولة عند الحفاظ على الحد الأدنى من الصفقات. للتجار الخيار، ترادستاتيون يوفر خطتين. التسعير لكل عقد هو 1.00 دولار للعقد مع عقد واحد على الأقل وليس أي رسوم قاعدة أو تذكرة. وتتراوح تسعير التجارة (شقة) من 9.99 دولار لكل صفقة، بالإضافة إلى 0.70 دولار للعقد مقابل 1 إلى 9 صفقات في الشهر إلى 4.99 دولار لكل صفقة بالإضافة إلى 0.20 دولار للعقد ل 200 أو أكثر من الصفقات في الشهر. (للقراءة ذات الصلة، انظر المادة: وسطاء والتجارة عبر الإنترنت: التكاليف).


وتتراوح معدلات هامش تراديستاتيون من 8.50٪ لأقل من 25،000 دولار إلى 6.25٪ مقابل 10 ملايين دولار أو أكثر. وتبلغ قيمة الصناديق المشتركة 14.95 دولار لكل صفقة، بينما تتراوح العقود الآجلة من 0.25 دولار لكل عقد لأكثر من 20 ألف عقد إلى 1.20 دولار لكل عقد مقابل 300 عقد أو أقل.


وعموما، فإن تراديكينغ هو الأفضل لمواقع الهامش بسبب انخفاض معدلات الهامش، خاصة عند استثمار كميات كبيرة. من ناحية أخرى، ترادستاتيون هو أكثر ملاءمة عند تداول المشتقات بسبب تنوع عروضها، مثل العقود الآجلة وخطط عمولة مرنة تتكيف مع احتياجات المستثمرين المختلفة. (انظر الفيديو: ما هو مشتق؟)


ترادكينغ لديه واجهة بسيطة وسهلة لإدارة بغض النظر عن تعقيد تجارة معينة. وهذا يسمح للتاجر للتركيز على ما الصفقات انه أو انها تحتاج إلى مكان، بدلا من كيفية وضعها. أيضا، لوحة القيادة للتخصيص لتروق التاجر. لديها مدير الضرائب ماكسيت، مما يساعد التاجر على تتبع الالتزامات الضريبية. أيضا، تراديكينغ لايف هو منصة التداول في الوقت الحقيقي، والذي يتضمن الرسوم البيانية اللحظية والتاريخية، وسلاسل الخيار التفاعلية، وتدفق الأسهم ونقلت الخيار، وتتبع حالة الطلب، من بين الميزات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يتم حماية جميع الحسابات من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك) والتأمين الإضافي، والتي تضمن السلامة والخصوصية.


ومن ناحية أخرى، فإن "ترادستاتيون" معروفة بأحدث تقنياتها. هو دائما تحديث منصة التداول للحفاظ على سمعتها. وتشمل هذه التحديثات التجارة الرسم البياني، والتحسينات على أوبتيونستاتيون برو، والتحسينات تداول العملات الأجنبية، وتحسينات على المشي إلى الأمام محسن والتوسع في مكتبة فئة إيسيلانغواج (إكل)، من بين أمور أخرى. مثل تراديستينغ، يوفر ترادستاتيون في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس. الرسم البياني اليومي نمط النشرات الإخبارية التنبيه، والتي تساعد القراء لإيجاد فرص تجارية محتملة، وتقدم يوميا من قبل ريكوغنيزيا. أيضا، ميزة التعرف على نمط المخطط يسمح التجار لاتخاذ قرارات مستنيرة من خلال توفير معلومات مفصلة وقابلة للتنفيذ.


أدوات البحث والتحليل الفني.


يوفر تراديكينغ الشركة القياسية في الوقت الحقيقي يقتبس يتدفقون، وكذلك الأسهم و إتف التحديثات، وملامح الشركة، المالية، توقعات الأرباح، لقطات السوق، والإحاطات والإحصاءات. فإنه يحصل على تقارير البحوث من خلال ماركيتغاردر. كما يوفر تراديكينغ أدوات التحليل الفني مجانا مثل الدعم التعليمي الكامل، التعرف على نمط الرسم البياني، S & أمب؛ P تقارير الأسهم وتوقعات الأسعار المكتسبة من الاعتراف. في حين ترادستاتيون لا تقدم المعلومات البحثية واسعة ومتعمقة التي تراديكينغ يجعل المتاحة، فإنه لا يزال يتضمن ميزات مثل الأسهم والسندات الرادار الشاشة، محفظة مايسترو الاختبار الخلفي، مصفوفة، خيارات استراتيجية الماسح الضوئي، المشي إلى الأمام محسن، وقيم أسعار الأسهم والخيارات، وبيانات التقلبات، وتقارير البورصة S & أمب؛ P.


ترادكينغ الفوركس يسمح بتنويع الاستثمارات من خلال تسهيل التداول في العملات الأجنبية، فضلا عن الفضة والذهب في الوقت الحقيقي مع أدوات متقدمة ودعم العملاء على مدار 24 ساعة. ويتم ذلك من خلال منصة ميتاترادر. المستشارين تراديكينغ، مدعوم من إبوتسون من مورنينستار، هم من المهنيين التي تساعد على خلق محافظ متنوعة مخصصة لاحتياجات المستثمر. لا توجد رسوم لكل رسوم تجارية ولا يتم تحميل رسوم المستشار خلال السنة الأولى من استخدام الخدمة. كما يوفر ترادستاتيون تجارة الفوركس، فضلا عن خدمات إضافية مثل برنامج قروض الأسهم.


تقدم تراديكينغ 1000 دولار في لجان التجارة الحرة لأولئك الذين فتحوا حساب جديد، فضلا عن استرداد 150 $ في رسوم التحويل. كما أن لديها برنامج "إحالة صديق": إذا كان الشخص المشار إليه يفتح حسابا جديدا بمبلغ 3000 دولار على الأقل وينفذ ثلاث صفقات، فإن كل من الشخص الذي أحاله أو له سيحصل على إيداع 50 دولارا. وبالإضافة إلى ذلك، إذا تم إيداع مبلغ أولي قدره 000 5 دولار أو أكثر، فإن هناك تسديد قدره 25 دولارا في رسوم التحويل الإلكتروني. كما يوفر ترادستاتيون عمولة التداول لمدة 90 يوما عندما يتم فتح حساب وتصل إلى 500 $ في الحسومات العمولة.


تقدم تراديكينغ أسعار تنافسية، ولكن أيضا يوفر مجموعة متنوعة وكبيرة من البحوث والمحتوى التعليمي. وهو يوفر حزمة قوية ومتعددة الاستخدامات التي هي أسهل للاستخدام بسبب بديهية، واجهة أقل تعقيدا. تراديكينغ لايف و تراديكينغ المستشارين خلق أساسا كبيرا والمنافسة الشديدة للسماسرة الآخرين. وبالإضافة إلى ذلك، تراديكينغ لا يتطلب حساب الحد الأدنى ولا إيرا الرسوم السنوية، في حين ترادستاتيون لديه الحد الأدنى من متطلبات الحساب من 5000 $ ورسوم إيرا السنوي من 35 $. ترادستاتيون، من ناحية أخرى، هو أكثر القائم على التكنولوجيا، مع منصة التداول أكثر تقدما، مما يجعلها واحدة من كبار السماسرة في تكنولوجيا التاجر. لديها أقوى مجتمع المتداولين على الانترنت، والندوات الحية والتداول الآجلة، على عكس تراديكينغ. ميزة أخرى ل ترادستاتيون هي أنها لا تتقاضى رسوم عدم النشاط، في حين أن تراديكينغ رسوم 50.00 $ سنويا إذا لم يكن هناك الصفقات وضعت أو إذا كان الحساب لديه رصيد أقل من 2500 $.


ترادكينغ هو أفضل مباراة للمستثمرين المتكررين على المدى القصير. كما أنها مناسبة للتجار حساسين للأسعار بسبب عمولاتها ورسومها المنخفضة. هذا الوسيط هو أيضا مثالية ليس فقط أولئك الذين يريدون التجارة، ولكن أيضا أولئك الذين يسعون لتبادل الأفكار ومناقشة السوق. ترادستاتيون، على العكس من ذلك، يلبي المزيد من المهنيين والتجار النشطين الذين يمكن أن تلبي الحد الأدنى الشهري متطلبات الحساب، وكذلك أولئك المستثمرين الذين يتاجرون بكميات كبيرة من أجل الاستفادة من قيمة السعر.


كل من شركات الوساطة لديها نقاط القوة وتلبية احتياجات مختلف المستثمرين والتجار. أولئك الذين هم أكثر تواترا، قصيرة الأجل التجار، وتحديدا في الأسهم والخيارات، وربما تختار ترادكينغ بسبب تركيزها على هذه المنتجات، التي تقدم بأقل الأسعار التنافسية. وبالإضافة إلى ذلك، تراديكينغ هو صالح تماما للتجار مع أقل خبرة بسبب بديهية وسهلة الاستخدام منصة، فضلا عن نوعية التعليم والمستشارين، والبحوث واسعة النطاق. في المقابل، قد تكون ترادستاتيون خيارا أفضل للمستثمرين المحترفين الذين يبحثون عن المزيد من الاستثمارات طويلة الأجل ليس فقط الأسهم والخيارات، ولكن في أدوات أخرى مثل العقود الآجلة والفوركس. كما أن لديها منصة أكثر تعقيدا مع المزيد من التكنولوجيا الراقية. قد تكون كل شركة وساطة عبر الإنترنت مناسبة لنوع معين من المستثمرين، اعتمادا على احتياجات المستثمر الخاصة. (للقراءة ذات الصلة، انظر المادة: وسطاء والتجارة عبر الإنترنت: اختيار وسيط.)


رسوم منخفضة. لا مفاجآت. ألي انفست.


سواء كنت جديدا على الاستثمار، تاجر من ذوي الخبرة أو في مكان ما بين، ألي انفست يقدم نفس الخدمات الكبيرة والمنتجات والقيمة التي تتوقعها من تراديكينغ. أعرف أكثر.


مع ممثل مسجل متاح 24/7.


ألي انفست سيكيوريتيز "على فينرا بروكيرتشيك.


ملاحظة هامة.


كنت ترك ألي انفست.


باختيارك للمتابعة، سيتم نقلك إلى موقع يديره طرف ثالث. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. نظرا لأنك تغادر ألي إنفست، نود أن نعرف أن هذا الطرف الثالث لديه سياسة الخصوصية الخاصة به ومستوى الأمان. نحن نشجعك على مراجعة أي سياسة وأية بنود وشروط يتم نشرها على هذا الموقع.


ملاحظة هامة.


كنت ترك ألي انفست.


سيؤدي اختيار كونتينو إلى نقلك إلى موقع ويب لا تملكه شركة ألي إنفست. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. كما يجب عليك قراءة وفهم كيفية تأثير سياسة الخصوصية في هذا الموقع ومستوى الأمان والبنود والشروط.


نسيت إسم المستخدم؟


إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم الخاص بك، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف على 855-880-2559 (متاح 24/7).


وتكرس ألي انفست لتوفير خدمة العملاء المثالية لجميع عملائنا. يمكنك العثور على إجابات لمعظم أسئلة العملاء هنا.


خيارات التمرين.


يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا (855-880-2559 855-207-2559) الاثنين & نداش؛ الجمعة باستثناء عطلات سوق الأسهم خلال ساعات العمل العادية 8:00 صباحا إست & نداش؛ 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيتم عرض الموضع الناتج في حسابك في يوم العمل التالي.


يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ خيارات في المال وليس لديك ما يكفي من الأسهم أو أنك لا تملك الأمن الكامنة، وسوف تكون مسؤولة لتغطية موقف طويلة أو قصيرة الناتجة. إذا كان لديك خيار طويل الأسهم في المال ولكن كنت لا تريد أن تكون خاضعة لممارسة التمارين التلقائية، يرجى الاتصال بنا قبل 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في آخر يوم تداول لهذا الخيار لتقديم طلب لا ممارسة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من حقوق الملكية في حسابك لتغطية التمارين التلقائية، يجوز ألي انفست بناء على تقديرها السماح للخيار تنتهي دون أي ممارسة حتى لو نظريا، كان ينبغي أن يكون قد تعرضت لممارسة التمارين التلقائية. ويرجى أيضا ملاحظة أن إدارة المخاطر لدى ألي انفست تحتفظ بحق إغلاق موقع الخيار في حساب العميل وفقا لتقديرها دون إشعار مسبق.


هل تريد بالتأكيد حذف هذه العلاقة؟


مقدمة في تداول الخيارات.


يضع، والمكالمات، وأسعار الإضراب، وأقساط، والمشتقات، وضع ينتشر تحمل والدعوة ينتشر الثور - المصطلحات هي مجرد واحدة من الجوانب المعقدة للتداول الخيارات. ولكن لا تدع أي من ذلك يخيفك بعيدا.


خيارات يمكن أن توفر المرونة للمستثمرين على كل مستوى ومساعدتهم على إدارة المخاطر. لمعرفة ما إذا كان تداول الخيارات لديه مكان في محفظتك، وهنا أساسيات ما هي الخيارات، لماذا المستثمرين استخدامها وكيفية البدء.


ما هي الخيارات؟


الخيار هو عقد لشراء أو بيع الأسهم، وعادة 100 سهم من الأسهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا وبتاريخ معين.


كما يمكنك شراء الأسهم لأنك تعتقد أن السعر سوف ترتفع أو قصيرة الأسهم عندما كنت تعتقد أن سعره سوف يسقط، خيار يسمح لك للمراهنة على الاتجاه الذي تعتقد أن سعر السهم سوف تذهب. ولكن بدلا من شراء أو تقصير الأصول مباشرة، عند شراء خيار كنت شراء عقد يسمح - ولكن لا يلزم - لك أن تفعل عددا من الأشياء، بما في ذلك:


شراء أو بيع أسهم الأسهم بسعر متفق عليه ("سعر الإضراب") لفترة محدودة من الزمن. بيع العقد إلى مستثمر آخر. السماح لعقد الخيار تنتهي والسير بعيدا دون مزيد من الالتزام المالي.


تداول الخيارات قد يبدو وكأنه فقط ل فوبيس الالتزام، ويمكن أن يكون إذا كنت تبحث ببساطة للاستفادة من تحركات الأسعار على المدى القصير والتجارة داخل وخارج العقود - ونحن لا نوصي. ولكن الخيارات مفيدة للمستثمرين في الشراء والاستحواذ على المدى الطويل أيضا.


لماذا تستخدم الخيارات؟


يستخدم المستثمرون الخيارات لأسباب مختلفة، ولكن المزايا الرئيسية هي:


شراء خيار يتطلب نفقات أولية أصغر من شراء الأسهم. خيار يشتري وقت المستثمر لمعرفة كيف تلعب الامور. وهناك خيار يحمي المستثمرين من مخاطر الهبوط عن طريق قفل السعر دون الالتزام بالشراء.


إذا كانت هناك شركة أنت & # 8217؛ كنت قد عينت عليها وأنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، و & # 8220؛ دعوة & # 8221؛ الخيار يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ لاحق. إذا كان التنبؤ الخاص بك يقضي خارج تحصل على شراء الأسهم لأقل من انها بيع في السوق المفتوحة. إذا لم يتم ذلك، فإن خسائرك المالية تقتصر على سعر العقد.


يمكنك أيضا الحد من التعرض للمخاطر على مواقف الأسهم لديك بالفعل. اسمحوا & # 8217؛ ق أقول لك الأسهم الخاصة في الشركة ولكن قلقون على تقلبات قصيرة الأجل محو مكاسب الاستثمار الخاص. للتحوط ضد الخسائر، يمكنك شراء & # 8220؛ وضع & # 8221؛ الخيار الذي يمنحك الحق في بيع عدد معين من الأسهم بسعر محدد سلفا. إذا كان سعر السهم بالفعل دبابة، والخيار يحد من الخسائر الخاصة بك، والمكاسب من بيع المساعدة تعويض بعض الأذى المالي.


كيفية بدء خيارات التداول.


من أجل خيارات التجارة، ستحتاج إلى وسيط. تحقق من جولة مفصلة من أفضل السماسرة للمتداولين الخيارات، حتى تتمكن من مقارنة تكاليف العمولة، والحد الأدنى، وأكثر من ذلك. أو البقاء هنا والإجابة على بعض الأسئلة للحصول على توصية شخصية على أفضل وسيط لاحتياجاتك.


المزيد عن الخيارات والتجارة.


وإليك بعض من مقالاتنا على الداخل والخارج من خيارات التداول:


ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.


هذا المقال تم تحديثه.


خيارات التداول 101.


خيارات التداول 101.


كيفية خيارات التجارة.


كيفية خيارات التجارة.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا، حتى أكثر من تداول الأسهم. عند شراء الأسهم، عليك أن تقرر كم عدد الأسهم التي تريد، وسيط الخاص بك يملأ النظام بسعر السوق السائدة أو بسعر الحد. خيارات التداول لا تتطلب فقط بعض هذه العناصر، ولكن أيضا العديد من الآخرين، بما في ذلك عملية أكثر شمولا لفتح حساب.


في الواقع، قبل أن تتمكن من البدء حتى لديك لمسح بعض العقبات. بسبب كمية رأس المال المطلوبة وتعقيد التنبؤ أجزاء متحركة متعددة، وسطاء تحتاج إلى معرفة أكثر قليلا عن مستثمر محتمل قبل منحها زلة إذن لبدء خيارات التداول.


فتح حساب تداول الخيارات.


تقوم شركات الوساطة بعرض الخيارات المحتملة للتجار لتقييم خبراتهم التجارية، وفهمهم للمخاطر في الخيارات والتأهب المالي.


قبل أن تتمكن من بدء خيارات التداول، وسيحدد وسيط أي مستوى التداول لتعيين لك.


ستحتاج إلى توفير وسيط محتمل:


أهداف الاستثمار مثل الدخل والنمو والحفاظ على رأس المال أو المضاربة تجربة التداول، بما في ذلك معرفتك الاستثمار، وكم كنت قد تم تداول الأسهم أو الخيارات، وكم الصفقات التي تقوم بها في السنة وحجم الصفقات الخاصة بك المعلومات المالية الشخصية، بما في ذلك (أو الاستثمارات التي تباع بسهولة نقدا) والدخل السنوي وإجمالي القيمة الصافية ومعلومات التوظيف أنواع الخيارات التي تريد التداول بها.


بناء على إجاباتك، يقوم الوسيط بتعيين مستوى تداول أولي (عادة من 1 إلى 4، على الرغم من أن المستوى الخامس أصبح أكثر شيوعا) وهذا هو المفتاح الخاص بك لوضع أنواع معينة من الصفقات الخيارات.


يجب أن يكون الفحص بطريقتين. الوسيط الذي تختاره للتعامل مع الخيارات هو أهم شريك في الاستثمار. العثور على وسيط الذي يقدم الأدوات والبحوث والتوجيه والدعم الذي تحتاجه هو المهم بشكل خاص للمستثمرين الذين هم جديدة على خيارات التداول.


لمزيد من المعلومات حول أفضل السماسرة الخيارات، وقراءة لدينا جولة مفصلة لمقارنة التكاليف والحد الأدنى وغيرها من الميزات. أو الإجابة على بعض الأسئلة والحصول على توصية منها تلك هي الأفضل بالنسبة لك.


النظر في العناصر الأساسية في التجارة الخيارات.


عندما تأخذ خيارا، فإنك تشتري عقدا لشراء أو بيع أسهم، وعادة 100 سهم من السهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا قبل تاريخ معين. من أجل وضع التجارة، يجب عليك اتخاذ ثلاثة خيارات استراتيجية:


قرر أي اتجاه تعتقد أن السهم سوف يتحرك. توقع مدى ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.


1. تقرر أي اتجاه كنت تعتقد أن السهم هو الذهاب الى التحرك.


هذا يحدد نوع عقد الخيارات التي تأخذ على. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، عليك شراء خيار الاتصال. خيار الاتصال هو عقد يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم بسعر محدد سلفا (يسمى سعر الإضراب) خلال فترة زمنية معينة.


إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تنخفض، عليك شراء خيار وضع. يمنحك خيار الشراء الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم بسعر محدد قبل انتهاء العقد.


2. توقع ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي.


يبقى الخيار قيمة فقط إذا كان سعر السهم يغلق فترة انتهاء صلاحية الخيار "في المال". وهذا يعني إما أعلى أو أقل من سعر الإضراب. (بالنسبة إلى خيارات المكالمة، تكون أعلى من المخالفة؛ لوضعها أسفل المخالفة). ستحتاج إلى شراء خيار مع سعر مخالفة يعكس المكان الذي تتنبأ فيه بأن السهم سيكون خلال عمر الخيار.


على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم شركة تتداول حاليا مقابل 100 دولار سيزداد إلى 120 دولارا بحلول تاريخ مستقبلي، فإنك ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب يقل عن 120 دولارا (وهو ما يعني عادة أن سعر المخالفة لا يزيد عن 120 دولارا أمريكيا ناقص تكلفة الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 120 $). إذا كان السهم يرتفع بالفعل فوق سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.


وبالمثل، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم الشركة سوف ينخفض ​​إلى 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستشتري خيارا (يمنحك الحق في بيع أسهم) بسعر إضراب يتجاوز 80 دولارا أمريكيا (من الناحية المثالية لا يتجاوز سعر المخالفة 80 دولارا أمريكيا (ناقص التكلفة) من الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 80 $). إذا انخفض السهم أقل من سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.


لا يمكنك اختيار أي سعر مخالفة فقط. تتضمن أسعار الخيارات، التي تسمى تقنيا سلاسل الخيارات، مجموعة من أسعار الإضراب المتاحة. يتم توحيد الزيادات بين أسعار الإضراب في جميع أنحاء الصناعة - على سبيل المثال، $ 1، $ 2.50، $ 5، $ 10 - وتستند على سعر السهم.


يحتوي السعر الذي تدفعه مقابل خيار على مكونين: القيمة الجوهرية للقيمة والوقت.


السعر الذي تدفعه للخيار، يسمى القسط، له مكونان: قيمة قيمة وقيمة جوهرية. القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم، إذا كان سعر السهم فوق الإضراب. القيمة الزمنية هي ما تبقى، والعوامل في كيفية تقلب المخزون، والوقت لانتهاء الصلاحية وأسعار الفائدة، من بين عناصر أخرى. على سبيل المثال، لنفرض أن لديك خيار اتصال بقيمة 100 دولار بينما يكلف السهم 110 دولارات. لنفترض أن قيمة الخيار هي 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). القيمة الجوهرية هي 10 $ (110 دولار ناقص $ 100)، في حين أن القيمة الزمنية هي 5 $.


هذا يقودنا إلى الخيار النهائي تحتاج إلى جعل قبل شراء عقد الخيارات.


3. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.


كل عقد الخيارات له تاريخ انتهاء الصلاحية التي تشير في اليوم الأخير يمكنك ممارسة الخيار. هنا، أيضا، لا يمكنك مجرد سحب تاريخ من الهواء الرقيق. اختياراتك تقتصر على تلك المعروضة عند استدعاء سلسلة الخيار.


يمكن أن تتراوح تواريخ انتهاء الصلاحية من أيام إلى أشهر إلى سنوات. الخيارات اليومية والأسبوعية تميل إلى أن تكون الأكثر خطورة ومحجوزة للتجار الخيار محنك. أما بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، فإن تواريخ انتهاء الصلاحية الشهرية والسنوية هي الأفضل. أطول إكسيراتيونس تعطي الأسهم المزيد من الوقت للتحرك والوقت لأطروحة الاستثمار الخاص للعب.


إن انتهاء صلاحية أطول مفيد أيضا لأن الخيار يمكن أن يحتفظ بالقيمة الزمنية، حتى لو كان السهم يتداول تحت سعر الإضراب. تتغير قيمة الوقت للخيار كنهج انتهاء الصلاحية، ولا يرغب المشترون في الخيارات في مشاهدة انخفاض خيارات الشراء التي تم شراؤها، والتي قد لا تنتهي قيمتها إذا انتهى السهم إلى ما دون سعر الإضراب. إذا كانت التجارة قد ذهبت ضدهم، فإنها لا تزال عادة بيع أي قيمة الوقت المتبقي على الخيار - وهذا هو الأرجح إذا كان عقد الخيار هو أطول.


المزيد عن أنواع الخيارات الصفقات.


ماذا بعد؟


العثور على أفضل وسيط للخيارات التجار.


حفر في استراتيجيات تداول الخيارات.


تعلم شروط تداول الخيارات الأساسية.


جيمس F. رويال، دكتوراه، وديانا يوشيم هم كتاب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: جرويال @ نيردواليت، ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:JimRoyalPhD،DayanaYochim.


هذا المقال تم تحديثه.


خيارات التداول 101.


خيارات التداول 101.


5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.


5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا. ولكن إذا اخترت وسيط الخيارات الخاصة بك مع الرعاية، سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية بسرعة إتقان كيفية إجراء البحوث، وضع الصفقات وتتبع المواقف.


وهنا نصيحتنا على العثور على وسيط الذي يقدم الخدمة وميزات الحساب التي تقدم أفضل احتياجات التداول الخيارات الخاصة بك.


1. ابحث عن التعليم المجاني.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وإيجاد وسيط لديه موارد لتثقيف العملاء أمر لا بد منه. ويمكن أن يأتي التعليم بأشكال عديدة، بما في ذلك:


دورات تداول الخيارات عبر الإنترنت. برامج تعليمية مباشرة أو مسجلة. واحد على واحد التوجيه عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف وجها لوجه اجتماعات مع وسيط أكبر لديها فروع في جميع أنحاء البلاد.


انها فكرة جيدة لقضاء بعض الوقت في وضع الطالب سائق وامتصاص الكثير من التعليم والمشورة ما تستطيع. حتى أفضل، إذا كان وسيط يقدم نسخة محاكاة من منصة التداول الخيارات، اختبار محرك العملية مع حساب تداول الورق قبل وضع أي أموال حقيقية على الخط.


2. وضع وسيط الخاص بك خدمة العملاء للاختبار.


يجب أن تكون خدمة العملاء الموثوقة ذات أولوية عالية، خاصة بالنسبة لمتداولي الخيارات الأحدث. ومن المهم أيضا بالنسبة لأولئك الذين يتم تحويل السماسرة أو إجراء الصفقات المعقدة التي قد تحتاج إلى مساعدة مع.


فكر في نوع الاتصال الذي تفضله. الدردشة الحية على الانترنت؟ البريد الإلكتروني؟ دعم الهاتف؟ هل لدى الوسيط مكتب تداول مخصص عند الطلب؟ ما هي ساعات العمل؟ هل يتوفر الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟ ماذا عن الممثلين الذين يمكنهم الإجابة عن أسئلة حول حسابك؟


حتى قبل التقدم بطلب للحصول على حساب، والتواصل وطرح بعض الأسئلة لمعرفة ما إذا كانت الإجابات ووقت الاستجابة مرضية.


3. تأكد من أن منصة التداول سهلة الاستخدام.


منصات التداول الخيارات تأتي في جميع الأشكال والأحجام. ويمكن أن تكون على شبكة الإنترنت أو البرمجيات القائمة على سطح المكتب أو عبر الإنترنت فقط، لديها منصات منفصلة للتجارة الأساسية والمتقدمة، وتقديم وظائف الجوال كاملة أو جزئية، أو بعض مزيج مما سبق.


زيارة موقع وسيط والبحث عن جولة مرشدة من منصة وأدواتها. لقطات ودروس الفيديو هي لطيفة، ولكن محاولة الخروج من منصة التداول محاكاة وسيط، إذا كان لديه واحد، سوف تعطيك أفضل شعور ما إذا كان وسيط هو مناسبا.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها:


هو تصميم منصة سهلة الاستخدام أو هل لديك لمطاردة ونقر للعثور على ما تحتاجه؟ ما مدى سهولة وضع التجارة؟ هل يمكن للمنصة القيام بالأشياء التي تحتاج إليها، مثل إنشاء تنبيهات استنادا إلى معايير محددة أو السماح لك بملء تذكرة تجارية مقدما لتقديمها لاحقا؟ هل ستحتاج إلى الدخول عبر الجوال إلى مجموعة الخدمات الكاملة أثناء التنقل، أو هل ستكفي نسخة من المنصة؟ ما مدى موثوقية الموقع، ومدى سرعة تنفيذ الأوامر؟ هذا هو أولوية عالية إذا استراتيجيتك ينطوي بسرعة الدخول والخروج من المواقف. هل يتحمل الوسيط رسوم منصة شهرية أو سنوية؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هناك طرق للحصول على الرسوم التنازل عنها، مثل الحفاظ على الحد الأدنى من رصيد الحساب أو إجراء عدد معين من الصفقات خلال فترة محددة؟


4. تقييم اتساع وعمق وتكلفة البيانات والأدوات.


البيانات والبحوث هي شريان الحياة الخيارات المتداول. بعض الأساسيات للبحث عن:


خلاصة نقلت بشكل متكرر. الرسم البياني الأساسي للمساعدة في اختيار نقاط الدخول والخروج. القدرة على تحليل المخاطر والمكافآت المحتملة للتجارة (أقصى الاتجاه الصعودي والحد الأقصى الهبوطي). أدوات الفحص.


وقد يتطلب أولئك الذين يدخلون في استراتيجيات تداول أكثر تقدما أدوات تحليل تحليلية وتجارية أكثر عمقا، مثل أجهزة الفحص القابلة للتخصيص؛ القدرة على بناء واختبار وتتبع واختبار اختبار استراتيجيات التداول؛ وبيانات السوق في الوقت الحقيقي من مقدمي متعددة.


تحقق لمعرفة ما إذا كانت الاشياء يتوهم تكاليف اضافية. على سبيل المثال، يقدم معظم الوسطاء عروض أسعار متأخرة مجانية، متأخرة عن 20 دقيقة من بيانات السوق، ولكن تفرض رسوما على العلف في الوقت الفعلي. وباملثل، قد ال تتوفر بعض األدوات املؤيدة للمستوى إال للعمالء الذين يستوفون نشاطا تجاريا شهريا أو ربع سنوي أو احلد األدنى من رصيد احلساب.


5. لا تزن سعر العمولات بشكل كبير جدا.


هناك سبب تكاليف العمولة أقل على قائمتنا. السعر ليس كل شيء، و & # 8217؛ s بالتأكيد ليست مهمة مثل العناصر الأخرى التي غطينا. ولكن لأن اللجان توفر مقارنة مريحة جنبا إلى جنب، فإنها غالبا ما تكون الأشياء الأولى ينظر الناس عند اختيار وسيط الخيارات.


هناك بعض الأشياء التي يجب معرفتها عن حجم السماسرة مقابل خيارات التجارة:


المكونان لعقد تداول الخيارات هي السعر الأساسي - وهو في الأساس نفس الشيء الذي تقوم به لجنة التداول التي يدفعها المستثمرون عند شراء الأسهم - ورسوم كل عقد. وتتراوح العمولات عادة بين 3 دولارات و 9.99 دولارات لكل تجارة؛ وتتراوح رسوم العقد من 15 سنتا إلى 1.25 $ أو أكثر. ويقوم بعض الوسطاء بجمع عمولة التداول ورسوم كل عقد في رسم ثابت واحد. كما يقدم بعض الوسطاء عمولات مخفضة على أساس تردد التداول أو حجم التداول أو متوسط ​​رصيد الحساب. تعريف "حجم كبير" أو "تاجر نشط" يختلف من خلال الوساطة.


إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى خيارات التداول أو استخدام استراتيجية فقط ماما لك & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون خدما جيدا عن طريق اختيار إما وسيط الذي يقدم سعر ثابت واحد للتداول أو واحد أن يتقاضى عمولة بالإضافة إلى رسوم كل عقد. إذا كنت تريد تداولا أكثر نشاطا، فيجب مراجعة إيقاع التداول لمعرفة ما إذا كانت خطة التسعير المتدرجة ستوفر لك المال.


وبطبيعة الحال، فإن أقل تدفعه في الرسوم والمزيد من الأرباح التي تبقي. ولكن دعونا نضع الأمور في المنظور: رسوم منصة ورسوم البيانات ورسوم عدم النشاط وملء في الفراغ الرسوم يمكن بسهولة إلغاء المدخرات التي قد تحصل من الذهاب مع وسيط أن يتقاضى بضعة دولارات أقل للعمولات.


هناك مشكلة محتملة أخرى إذا كنت تعتمد قرارك على اللجان فقط. يمكن لوسطاء الخصم أن يتقاضوا أسعارا من الصخور لأنها توفر فقط منصات عارية العظام أو تك على رسوم إضافية للبيانات والأدوات. من ناحية أخرى، في بعض وسطاء أكبر وأكثر استقرارا عليك أن تدفع عمولات أعلى، ولكن في المقابل تحصل على حرية الوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاجها لأداء العناية الواجبة.


ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.


خيارات التداول 101.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


TradeKing. نحن نبني وسيط كبير على الانترنت.


خفض التسعير: فتح حساب تراديكينغ اليوم وقفل في معدل حصري لحياة علاقتك مع سنيدر المستشارين вЂ: فقط 0.50 $ لكل عقد، بالإضافة إلى $ 2.50 للتجارة الخيار.


عظيم التسعير.


الاستفادة من سعر حصري لدينا للطلاب سنيدر المستشارين: 50 سنتا لكل عقد، بالإضافة إلى 2،50 $ لكل التجارة الخيار. دفع رسوم تذكرة واحدة فقط لتداول متعددة الساق. الأسهم التجارية لمجرد 3.50 $ في التجارة.


مقارنة التسعير لنفسك:


العمولات والرسوم من المواقع المنشورة على شبكة الإنترنت اعتبارا من 9/24/2018. قد يقدم بعض الوسطاء رسوما أكثر تنافسية من تلك التي تم نشرها إذا تم الوفاء ببعض الأرصدة أو مستوى النشاط. يرجى الاتصال بكل وسيط على حدة لتأكيد جدول العمولة. أوامر غك: ستحمل عمليات الإعدام الجزئي التي يتم تلقيها في أيام تداول مختلفة عمولات منفصلة. **


خدمة رائعة.


خدمة العملاء كبيرة في الحمض النووي لدينا. لدينا فريق من ذوي الخبرة، ومقرها الولايات المتحدة ويعمل مع خيارات مسجلة المديرين الذين هم على استعداد للمساعدة. سواء كنت تاجر محنك أو خيارات المبتدئين، أنت تستحق نفس الخدمة التي تعمل باللمس عالية - عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني، الدردشة الحية، تويتر، أو الفيسبوك.


منصة كبيرة.


حساب تراديكينغ الخاص بك يأتي مجهزة مجموعة غنية من الأدوات - مجانا. اتخاذ الماسحات الضوئية استراتيجية الخيار لدينا، و 19 سلاسل الخيارات المختلفة (16 منها تستند إلى استراتيجية)، والرسوم البيانية التقلب، وسلسلة من الآلات الحاسبة لتدور. إطلاق لدينا باني استراتيجية ولدينا سكرين الأسهم لتداول الأسهم الخاصة بك. وصول تراديكينغ لايف، لدينا تدفق منصة التداول، لإدارة محفظتك في الوقت الحقيقي مع الرسوم البيانية اللحظية والتاريخية، منضدة استراتيجية الخيار، يقتبس تدفق، وأكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment