Tuesday 6 March 2018

الفوركس ويكوف


ريتشارد ويكوف تحليل انتشار حجم.


ويكوف تحليل انتشار حجم وسوق الفوركس.


ضبط ريتشارد ويكوف تحليل انتشار حجم التداول في سوق الفوركس.


"أولئك الذين يعتقدون أنهم يدرسون السوق، كل ما يقومون به هو دراسة ما قاله شخص آخر .. وليس ما قاله السوق عن نفسه"


تم تقديم طريقة ريتشارد D ويكوف (1873-1934) عبر رسالة إخبارية شعبية كان يرسلها إلى 200،000 مشترك في مجلة "وول ستريت" في عام 1920. ويركز أسلوب ريتشارد ويكوف على:


تحديد السعر وحجم الارتباط.


ويعتقد ويكوف أن قياس العرض والطلب من خلال السعر والحجم هو المفتاح للتنبؤ بتحركات السوق في المستقبل. وقال ويكوف أيضا أنه لا ينبغي فتح أي موقف تجاري ما لم يكن هناك استراتيجية خروج محددة سلفا. تم تقديم طريقة ريتشارد ويكوف أصلا كأداة لتحليل وتوقعات سوق الأسهم، ولكن في هذا التحليل، سنقوم بتطبيق حكمة ويكوف على تداول العملات الأجنبية.


القوانين الثلاثة لريتشارد ويكوف.


ووفقا لويكوف، تعمل الأسواق المالية العالمية بموجب ثلاثة قوانين.


(1) قانون العرض والطلب.


عندما يكون الطلب أكبر من العرض السوق عاجلا أو آجلا سوف ترتفع، وعندما العرض هو أكبر من الطلب السوق سوف ينخفض ​​في نهاية المطاف. ويستخدم السعر والحجم من أجل قياس قوة هاتين القوتين الاقتصاديتين. قياس حجم التداول عندما تكون الأسهم عملية سهلة، ولكن سوق الفوركس هو سوق أوتك وقياس حجم مباشرة صعبة قليلا. وبالتالي، يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام مصادر البيانات الأخرى، على سبيل المثال، العدد الإجمالي للوظائف في سوق الفوركس الآجلة.


(2) قانون السبب والنتيجة.


من أجل أن يكون لها تأثير (حركة السعر)، تحتاج إلى سبب. وسوف يكون التأثير في نسبة إلى السبب. وعلاوة على ذلك، تحدث تحركات الأسعار الأكثر ربحية (تأثير) عندما يمر السعر بالفعل فترة تراكم أو توزيع. إن حدوث فترة تراكم / توزيع بعد حركة أسعار قوية هو ظاهرة شائعة جدا عند تداول العملات.


(3) قانون الجهد مقابل النتائج.


إذا كان هناك جهد (السبب)، يجب أن تكون النتيجة (تأثير) في نسبة متساوية مع هذا الجهد. إذا كان هناك أي التباين بين السعر والحجم الذي يمكن أن ينظر إليه على أنه علامة على التغيير القادم. ربما يدل على تغيير في اتجاه الاتجاه. ولتحديد الجهد وتقييم التراكم مقابل التوزيع، استخدم المؤشر المتوازن الحجم. وكان هذا المؤشر يسمى "التفاؤل مقابل التشاؤم".


ريتشارد ويكوف's فايف ستيبس.


هذه هي الخطوات الخمس لتقييم كل تجارة وفقا لريتشارد ويكوف:


(1) تحديد الاتجاه الحالي والوضع الحالي للسوق.


هل يتراوح السوق أو يتجه؟ هل هناك أي مؤشرات على تشكيل الاتجاه الجديد القادم؟ يمكنك الإجابة على هذه الأسئلة باستخدام مستويات الدعم والمقاومة التاريخية، وأنماط الأسعار، وتشكيلات الشموع، والكسارات، وما إلى ذلك.


(2) اتبع هذا الاتجاه من خلال تحديد نقاط القوة أو نقاط الضعف النسبية.


بمجرد تحديد الاتجاه الرئيسي للسوق (الخطوة 1) تحتاج إلى التجارة في نفس الاتجاه من خلال تقييم نقاط القوة أو الضعف النسبية. علی سبیل المثال، إذا کان سوق الدولار الأمریکي، کما یعبر عنھ مؤشر أوسدكس، یتحرك علی اتجاه ھبوطي، لا یتم تداولھ إلا عن طریق قیامھ بالدولار الأمریکي. وهذا يعني عمليا الذهاب لفترة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، والذهاب لفترة طويلة على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، والذهاب قصيرة على أوشف، الخ دائما فتح المراكز التي هي في وئام مع الاتجاه الرئيسي للسوق كنت تتداول.


(3) اختيار الصفقات ذات السبب الكبير بما فيه الكفاية لإنتاج تأثير مرض (الربح)


فعندما تتاجر بالأسواق المالية فإنك تتعرض لما يسمى بمخاطر السوق ولكن أيضا إلى تكلفة معاملاتك. لذلك، يجب عليك اختيار الأسباب الوحيدة (الصفقات المحتملة) التي من المرجح أن تنتج دفعات (تأثير) قوية بما فيه الكفاية لتغطية كل من المخاطر وتكلفة المعاملة. وهذا يعني عمليا اختيار الصفقات فقط مع الحد الأدنى للمكافأة / نسبة المخاطر من 2، ويفضل 3 أو أكثر.


وفقا لويكوف، من أجل إنتاج سبب كبير، واختيار للتجارة فقط الأسواق التي هي بالفعل تحت تراكم / إعادة تراكم. وكما ذكر سابقا فإن سببا هاما يتطلب فترة تراكم لكي يكون لها تأثير قوي.


(4) تقييم مدى استعداد أحد الأصول للاستجابة فورا لقضيته.


يمكن لأي شخص تداول الفوركس أو أي سوق مالية أخرى أن يفهم أهمية التوقيت المناسب. ويمكن أن تظل قيمة الأصول بأقل من قيمتها بأقل من قيمتها لفترات طويلة قد تستمر حتى لعدة أشهر. ومن ثم، يشكل الوقت نفسه نوعا من المخاطر المثيرة للجدل.


إن التحولات الكبيرة في الطلب أو العرض يمكن أن تعني استعداد السوق لدخول اتجاه قوي. وبما أن سوق الفوركس لا توفر بيانات حجم موثوقة، فيمكنك تحديد تحولات الطلب / العرض من خلال تقييم التغيرات في تقلبات الأسعار أو التغيرات في معنويات السوق أو من خلال تقييم البيانات المستمدة من أسواق العقود الآجلة والخيارات (تحليل تحليل أسعار السلع وما إلى ذلك).


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن أنماط الرسم البياني ومؤشرات عدة يدل على استعداد الأصول للدخول في اتجاه قوي. على سبيل المثال، باستخدام الرسم البياني ماسد في H1، H4، والأطر الزمنية D1 والسعي وراء كسر السعر أو الاختلافات بين السعر والمخطط البياني ماسد.


(5) الوقت الصفقات الخاصة بك لتوقع الحركات.


يمكن أن يتم توقيت الصفقات باستخدام قوانين العلامات الثلاثة الموصوفة سابقا (الطلب والطلب، السبب والنتيجة، الجهد والنتائج).


مراحل السوق وفقا ل ويكوف موضحة في الرسم البياني أدناه S & أمب؛ P500 (بواسطة ريادتيتيكر).


الرسم البياني: ويكوف المنطق على S & أمب؛ P500.


الاستنتاجات عند استخدام طريقة ويكوف.


ووفقا لويكوف، فإن أفضل استراتيجية هي اختيار سوق قوية وداخل هذا السوق لاختيار أقوى الأصول. يجب على التجار اختيار الأسباب فقط (الصفقات) التي تقدم أثرا قويا (دفع تعويضات) ويجب أن يكونوا حذرين جدا لوقت الحق في السوق. وتركز طريقة ويكوف على العديد من القضايا ولكن بشكل رئيسي على تقييم الاتجاه وتحديد مراحل السوق. وقال ويكوف أن حركة سعرية قوية تحدث عادة بعد أن استوعب السعر مستويات الأسعار الحالية (مرحلة التراكم / التوزيع). يجب على التجار تجنب دخول المناصب قبل اكتمال مرحلة التراكم / التوزيع ما لم يعرفوا حقا ما يقومون به. ومن الحكمة الانتظار لتغير واضح في الطلب / العرض قادر على إنتاج حركة سعرية كبيرة. ويمكن تحديد هذا التغير في الطلب / العرض باستخدام عدة أدوات ومؤشرات على أساس تقلب الأسعار وحجمها.


| تعديل ريتشارد ويكوف نظام تحليل انتشار حجم التداول في سوق الفوركس.


أدخل منطقة المقارنة.


قارن وسطاء الفوركس بناء على خوارزميات تقييم الفوركس 5.0.


تقييم مقارنات الفورمولا.


استراتيجيات تجارة الفوركس.


"انها ليست حول المال، انها كل شيء عن العملية الصحيحة".


لا يمكنك التحكم في نتيجة أي تجارة في سوق غير مؤكد، ولكن يمكنك التحكم 100٪ الإجراء الذي يولد هذه النتيجة. وهذا ما يسمى استراتيجية التداول.


استراتيجية التجارة.


مراجعة الوسطاء.


مراجعة إن / ستب أونلين وسطاء الفوركس ..


فوركس الارتباطات.


وسطاء الفوركس.


نظم التجارة.


نظام التداول هو مجموعة من العمليات والقواعد المحددة التي يمكن أن تساعد التجار على تحسين عملية التداول الخاصة بهم، أو لتطوير استراتيجيات التداول الآلي (إي):


تقييمات الفوركس.


تقييمات وسيط الفوركس مدعوم من التقييم الثوريفورمولا 5.0 (؟)


دوكاسكوبي الخصم.


دوكاسكوبي 30٪ الخصم التجاري للشهر الأول عن طريق الرابط التالي ريبيت لينك:


وسيط الفوركس المنظم 0.3 معدل انتشار النقاط بالإضافة إلى 4.8 دولار لكل جولة مستديرة سيولة ضخمة من خلال سوق سوفكس السويسري منصة جفوريكس الآلية، حسابات فيكس / أبي بم العديد من المسابقات الشهرية / التداول الاجتماعي الحد الأدنى للحساب هو 100 دولار (دوكاسكوبي أوروبا)


(ج) 2018-2017.


تحذير المخاطر: يمكن أن يؤدي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات إلى مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا إلى مخاطر محتملة كبيرة جدا. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. نوصي بالضغط المنخفض عند تداول الفوركس أو المنتجات المشتقة الأخرى. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. لا تتاجر أبدا مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره.


تقديم: استراتيجية التداول السري من 1930s أن تحوط الممولين لا تريد أن تعرف عنه.


"المشغل الكبير لا يذهب، كقاعدة عامة، إلى حملة إلا إذا رأى في المستقبل حركة من 10 إلى 50 نقطة ليفرمور قال لي مرة واحدة انه لم يمس أي شيء ما لم يكن هناك ما لا يقل عن 10 نقطة في ذلك وفقا لحساباته ".


لذلك يكتب ريتشارد ويكوف، التاجر الأسطوري الذي كتب في الثلاثينيات من القرن الماضي بيانا اكتسبته عبادة في أعقاب وول ستريت.


كتابه عام 1931، "طريقة ريتشارد د. ويكوف للتجارة والاستثمار في الأسهم" دورة تدريس في سوق الأوراق المالية والتقنيات "، غير مطبوعة ومن الصعب إلى حد ما العثور على هذه الأيام (ليس مستحيلا)، ولكن حتى في 2018، مديري صناديق التحوط لا يزال أقسم به.


واحدة من أهم الوجبات السريعة من الكتاب هو أنه إذا كنت تريد أن تنجح، لديك لمعرفة كيفية التعرف على المهنيين وفهم ما يفعلونه. هذا ما أولئك الذين يتبعون ويكوف تفعل †"يشاهدون المشغلين كبيرة.


ويكوف يمر بنا من خلال عملية كيف يمكن لمشغل كبير التلاعب في الأسهم صعودا أو هبوطا Ђ "بحيث المرة القادمة ترى واحدة تتكشف على الشاشة قبل عينيه، وانه أو انها يمكن أن تتفاعل وفقا لذلك.


انقر هنا للتعرف على إستراتيجية التداول السرية & غ؛ ورقوو]؛


عرض ك: شرائح صفحة واحدة.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


تقديم: استراتيجية التداول السري من 1930s أن تحوط الممولين لا تريد أن تعرف عنه.


كيف يدفع الايجابيات أسعار الأسهم صعودا أو هبوطا.


موصى به لك.


ماركيتس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


غانيفكس ويكوف سوت مؤشر + روبوت ل MT4.


حتى التجار الآن الانتظار قد انتهت. اليوم أنا ذاهب لتبادل مؤشر واحد + روبوت واحد. هذا المؤشر على أساس ويكوف تقصير من قواعد التوجه. إذا كنت تعرف هذا ثم مذهلة ولكن إذا لم أشارك أيضا تقصير من التوجه الفيديو التعلم وأمثلة حية.


ولكن أولا أوصي بشدة لك أن ترى الفيديو التعلم من تقصير التوجه.


كما تعلمون S / R هو أم جميع استراتيجيات التداول لذلك نحن الجمع بين هذا النظام مع S / R.


إذا لم يكن لديك مؤشر S / R مثالي ثم تحقق من هذا المؤشر المحوري S / R.


عندما يظهر مربع سوت في أي مستوى قوي S / R وصندوق شمعة هو شمعة سوينغ ثم أدخل في التجارة. لأن نفهم مفهوم سوينغ مع ويكوف العالم تحقق ويكوف الربيع الويبينار بلدي الخاصة أمثلة التداول على ويكوف الربيع.


مرحبا شباب، هذا هو عمران غاني كمحلل الرسم البياني. لدي خبرة في التداول مع السعر العمل، فسا، ويكوف وبعض الأساليب السرية الخاصة بي. استمتع بلدي مجانا والمدفوع الاشياء هنا. أيضا اتبعني على بلدي الروابط الاجتماعية للحصول على آخر التحديثات حول السوق. شكرا للانضمام لي!


نشر الإعلان العلوي.


تفاصيل المؤلف.


لدينا الروبوت التطبيق مع لايف إشارات الإخطار.


اتبعني على ترادينغفيو.


شراء من فيفير.


جمع.


مثل صفحة فب لدينا.


هذا هو عمران غني كمحلل الرسم البياني. لدي خبرة في التداول مع العمل السعر، فسا، ويكوف. أعرف أكثر.


مشاركة مميزة.


كسب المال في الفوركس (نصائح).


حتى الرجال هنا سأقول لكم بعض النصائح، كيفية كسب المال في النقد الاجنبى. إذا كنت تتبع هذه النصائح قبل الدخول في السوق، يمكنك كسب ضخمة.


حياتي مع ويكوف.


مذكرة ترحيب من ديفيد ه. ويس.


الكتاب الصغير الذي أقيمه في الصورة هو دراسات ريتشارد ويكوف في قراءة الشريط. لقد كان رفيقي لمدة 40 عاما. تناسبها بشكل مريح في جيب معطفي وسافر معي من قبرص إلى نيوزيلندا، من غرف انتظار الأطباء إلى محطة غراند سنترال. قرأت لأول مرة الكتاب في عام 1971 بعد فترة وجيزة من التسجيل في دورة ويكوف. في البداية، لم أر أي اتصال بين الاثنين. لم أكن أعرف القراءة السكك الحديدية لم يكن مجرد اسم على لوحة الاحتكار.


في نفس الوقت تقريبا، اشتريت سيرك الذاتية في ويكوف، وول ستريت فينتوريس أند أدفنتوريس. على الغلاف الداخلي، كتبت أرقام الصفحة من بيانين تستحق تذكر. وذكر واحد الغرض من شريطه قراءة الكتاب.


وكان الغرض من التدريب الذاتي والاستمرار في تطبيق الطرق المقترحة في الدراسات في قراءة الشريط هو وضع حكم بديهية، والتي ستكون النتيجة الطبيعية لإنفاق سبعة وعشرين ساعة في الأسبوع على شريط على مدى أشهر وسنوات عديدة. (ص 176)


الفكرة القائلة بأنه يريد مساعدة القارئ على "تطوير حكم بديهي" كان أبعد من خيالي. لم أكن قد قرأت كتاب التحليل الفني الذي تبنى مثل هذا الغرض. وناشدتني. وبعد بضع صفحات كتب:


في تناقض أولئك الذين يعتقدون أن قراءة الشريط هو ممارسة عفا عليها الزمن، وأؤكد أن معرفة من ذلك هو المعدات الأكثر قيمة تاجر وول ستريت يمكن أن تمتلك. (ص 178-9)


ثم قررت دراسة الكتاب الصغير. من بين جميع محتوياته القيمة، فقرة واحدة أعجبتني أكثر من غيرها:


قراءة الشريط الناجحة هي دراسة للقوة؛ فإنه يتطلب القدرة على الحكم الذي الجانب لديه أكبر قوة سحب واحد يجب أن يكون الشجاعة للذهاب مع هذا الجانب. هناك نقاط حرجة التي تحدث في كل أرجوحة، تماما كما هو الحال في حياة الأعمال التجارية أو الفرد. في هذه المنعطفات يبدو كما لو كان وزن ريشة على أي من الجانبين تحديد الاتجاه الفوري. أي شخص يمكن أن بقعة هذه النقاط لديها الكثير للفوز والقليل لتخسره. (ص 95)


من هذا المقطع، تصور عنوان رسالتي السابقة في السوق، القوات التقنية. عندما أنظر إلى الرسوم البيانية، أركز على الصراع بين قوى العرض والطلب. وصورة "الوزن ريشة" يبقى معي إلى الأبد.


"اليدين، مخطط الموجة ديفيد هو أداة التداول الأكثر قيمة وأنا أعلم".


- Dr. Gary دايتون، تجارة علم النفس الحافة.


"موجة ويف الخاص بك هو مدهش حقا، وإذا كان هناك سلاح سري في الأسواق أعتقد أن هذا هو جيد كما يمكن أن تحصل!"


- كريس G.، أستراليا.


كوبيرايت © ديفيد H. ويس، 2018-2017. كل الحقوق محفوظة.


يتم تقديم أي معلومات واردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط، ولا ينبغي بأي حال من الأحوال أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار.


تحليل السوق ويكوف.


جدول المحتويات.


تحليل السوق ويكوف.


المقدمة.


وكان ريتشارد د. ويكوف، وهو طالب دائم في سوق الأوراق المالية، تاجر عظيم ورائدا في التحليل الفني. واستنادا إلى نظرياته ودراساته وخبراته الواقعية، طور ويكوف منهجية تداول وقفت أمام اختبار الزمن. بدأ ويكوف بتقييم السوق واسع ومن ثم حفر لأسفل للعثور على الأسهم مع معظم الأرباح المحتملة. هذه المقالة، الأولى من اثنين، تفاصيل نهج ويكوف إلى تحليل السوق واسع. من المهم فهم اتجاه السوق الواسع والموقف في هذا الاتجاه قبل اختيار الأسهم الفردية.


بدأ ريتشارد وايكوف مهنته في وول ستريت في عام 1888 كاعب عداء يتنقل بين الشركات التي لديها وثائق. كما هو الحال مع جيسي ليفرمور في محلات دلو، علمت ويكوف للتجارة من خلال مشاهدة العمل مباشرة. وقعت تجارته الأولى في عام 1897 عندما اشترى حصة واحدة من سانت لويس & أمب؛ سان فرانسيسكو الأسهم المشتركة. بعد أن نجح في التداول لحسابه الخاص عدة سنوات، افتتح دار الوساطة وبدأ في نشر الأبحاث في عام 1909. وكانت مجلة وول ستريت واحدة من أولى والنشرات الإخبارية الأكثر نجاحا في ذلك الوقت. كالتاجر والمحلل نشط في أوائل 1900s، تزامنت حياته المهنية مع غيرها من العوالم وول ستريت بما في ذلك جيسي ليفرمور، تشارلز داو و جب مورغان. وقد دعا كثيرون هذا "العصر الذهبي للتحليل الفني". كما نما مكانته، نشر ويكوف كتابين عن منهجيته: دراسات في قراءة الشريط (1910) وكيف التجارة والاستثمار في الأسهم والسندات (1924). في عام 1931، نشرت ويكوف دورة المراسلات بالتفصيل المنهجية التي تطورت خلال حياته المهنية اللامع.


ركز ويكوف حصرا على حركة السعر. كانت الأرباح وغيرها من المعلومات الأساسية ببساطة مقصور على فئة معينة وغير دقيقة لاستخدامها على نحو فعال. وعلاوة على ذلك، فإن هذه المعلومات عادة ما تؤخذ في الاعتبار بالفعل في السعر بحلول الوقت الذي تصبح فيه متاحة للمضارب المتوسط. قبل النظر في التفاصيل، هناك نوعان من القواعد أن نأخذ في الاعتبار. هذه القواعد تأتي مباشرة من الكتاب، رسم بياني لسوق الأوراق المالية: طريقة ويكوف، من قبل جاك K. هوتسون، ديفيد H. فايس، وكريغ F. شرودر.


القاعدة الأولى: لا تتوقع أن يتصرف السوق بالطريقة نفسها تماما مرتين. السوق هو فنان، وليس جهاز كمبيوتر. لديها ذخيرة من أنماط السلوك الأساسية التي تعدل بمهارة، يجمع والينابيع بشكل غير متوقع على جمهورها. سوق التداول هو كيان ذو عقل خاص به.


القاعدة الثانية: سلوك السوق اليوم هام فقط عندما يكون ذلك بالمقارنة مع ما فعله السوق بالأمس، الأسبوع الماضي، الشهر الماضي، حتى العام الماضي. لا توجد مستويات محددة سلفا، أبدا تفشل حيث يتغير السوق دائما. كل شيء السوق اليوم لا بد من مقارنة ما فعلت من قبل.


بدلا من القواعد الثابتة، دعا ويكوف المبادئ التوجيهية واسعة عند تحليل سوق الأسهم. لا شيء في سوق الأسهم هو نهائي. بعد كل شيء، تدفع أسعار الأسهم من المشاعر الإنسانية. لا يمكننا أن نتوقع نفس أنماط بالضبط لتكرار مع مرور الوقت. ومع ذلك، سيكون هناك أنماط أو سلوكيات مشابهة يمكن أن يستفيد منها المخططون. يجب على المخططين أن يضعوا الإرشادات التالية في الاعتبار ثم يطبقون أحكامهم الخاصة لوضع استراتيجية التداول.


اتجاه السوق واسع.


وبحكم التعريف، فإن الغالبية العظمى من الأسهم تتحرك في انسجام مع السوق الأوسع. ولذلك، ينبغي أن يفهم خبراء التخطيط أولا اتجاه وموقف الاتجاه السائد في السوق. مع وضع هذا في الاعتبار، وضع ويكوف "مخطط الموجة"، الذي كان مجرد مركب متوسط ​​خمسة أو أكثر من الأسهم. لاحظ أن تشارلز داو وضع مؤشر داو جونز الصناعي ومؤشر داو جونز للمواصلات في نفس الوقت تقريبا. في حين أن مؤشر داو إندوستريالز ربما يكون "الرسم البياني الموجي" الأكثر شهرة، يمكن للرسامين اليوم أن يختاروا من بين عدة مؤشرات لتحليل السوق الواسع. وتشمل هذه S & أمب؛ P 500، و S & أمب؛ P 100، ناسداك، نيويورك المركب وراسل 2000.


استخدم ويكوف اليومية عالية، منخفضة، وقريبة من إنشاء سلسلة من أشرطة الأسعار وبناء المخطط الشريطي الكلاسيكي. وكان الهدف هو تحديد الاتجاه الأساسي للسوق الأوسع وتحديد الموقف داخل هذا الاتجاه. الاتجاه مهم لأنه يخبرنا عن مسار المقاومة الأقل بالنسبة لمعظم الأسهم. الموقف مهم لأنه يخبرنا الموقع الحالي ضمن هذا الاتجاه. على سبيل المثال، يساعد موقف الاتجاه الرسامين في تحديد ما إذا كان السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع إلى الوقت شراء وبيع القرارات.


هناك ثلاثة اتجاهات ممكنة في العمل: أعلى أو أسفل أو شقة. وهناك أيضا ثلاثة أطر زمنية مختلفة: قصيرة الأجل، متوسطة الأجل وطويلة الأجل. ولأغراض هذه المادة، تستخدم الرسوم البيانية اليومية للاتجاه المتوسط ​​الأجل. ويوجد اتجاه صعودي عندما يشكل المؤشر المركب سلسلة من القمم المرتفعة وارتفاع الحوض. على العكس من ذلك، يوجد اتجاه هبوطي عندما يشكل المؤشر سلسلة من القيعان الهبوطية والقيعان. وتشكل سلسلة من الأحواض المتساوية والقمم المتساوية نطاقا تجاريا. يجب على تشارتيستس ثم الانتظار لكسر من هذا النطاق لتحديد اتجاه الاتجاه.


الرسوم البيانية أعلاه تظهر أمثلة للاتجاه الصعودي والترند الهبوطي. في هذا الاتجاه، يمكن وضع الأسعار عند مستويات ذروة البيع، مستويات ذروة الشراء أو في مكان ما في منتصف هذا الاتجاه. اتجاه الاتجاه هو المهم لتحديد نسبة المخاطر والمكافأة من منصب جديد. من الناحية المثالية، يجب على المخططين أن يبحثوا عن مواقف طويلة عندما يكون الاتجاه صعودا، والمؤشر هو ذروة البيع. وهذا يعني حدوث تراجع أو تصحيح. إن نسبة المخاطر والمكافأة أقل جاذبية إذا ما اشترت في اتجاه صعودي عندما تكون األسعار في ذروة الشراء. وبالمثل، فإن نسبة المخاطر والمكافأة أقل جاذبية عند البيع في اتجاه هبوطي عندما يكون المؤشر في موقع ذروة البيع. فمن الأفضل إنشاء موقف قصير جديد عندما يكون المؤشر إما ذروة شراء ضمن اتجاه هبوطي أو في منتصف هذا الاتجاه الهبوطي.


قمم الرئيسية والقيعان.


وفي الفترات المتغيرة، تشكل مؤشرات السوق الواسعة قمم وقيعان رئيسية تعكس الاتجاهات الحالية. وأشار ويكوف إلى أن قمم وقيعان كانت مختلفة. وغالبا ما كانت قمم الأسواق طويلة الأمد، بينما كانت قيعان السوق وحوش عنيفة قصيرة نسبيا. حددت ويكوف خصائص محددة قبل نحو 100 سنة، ولا يزال من الممكن رؤية هذه الخصائص في أسواق اليوم.


الأسواق الدب غالبا ما تنتهي مع ذروة البيع أو الربيع، وهو كسر الدعم فشل. أولا، مؤشر الأسهم الرئيسية في اتجاه هبوطي لأنه قد تحرك أقل لفترة طويلة. المشاعر سلبية جدا والعديد من المستثمرين غير مشجعة تماما مع خسائر متزايدة. عند نقطة ما، يثبط المستثمرون أخيرا في منشفة وتفريغ مخزوناتهم. وتندرج األسعار بشكل حاد وغالبا ما تكسر مستوى الدعم الرئيسي. ويبدو أن الأسعار في سقوط حر في هذه المرحلة، ولكن المال "الذكية" ينتظر في الأجنحة. إن ضغوط شراء الأموال الذكية تعكس فجأة الانخفاض الحر والأسعار ترتفع لتغلق فوق مستوياتها المنخفضة.


يستخدم ويكوف حجم لتأكيد صحة انعكاس، اختراق أو الاتجاه. وينبغي أن يرافق ذروة البيع أو الربيع زيادة في الحجم لإظهار توسيع المشاركة. ومن المهم أن تدعم الأموال الكبيرة (أي المؤسسات) تحركا سوقيا من أجل الحصول على قوة البقاء. يشير انخفاض حجم المشاركة المحدودة ويزيد من فرص الفشل.


يظهر المثال أعلاه ارتفاع حجم البيع ذروته والربيع في أوائل أكتوبر 2018. لاحظ كيف كسر S & أمبير؛ P 500 كما ضغط بيع دفعت أسعار أقل من 1100. انخفضت الأسعار دون 1080 خلال اليوم، ولكن المشترين صعدت ودفعت المؤشر مرة أخرى فوق 1120 قبل الإغلاق. ولم يكسر كسر الدعم وحدث ذروة البيع على حجم كبير. وكانت هذه الإشارة الصاعدة كافية لتحمل مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق ارتفاعها في أواخر أغسطس بحلول نهاية أكتوبر.


وكما لوحظ أعلاه، فإن قمم السوق تختلف عن قيعان السوق. قمم غالبا ما تشكل مع فترة طويلة من حركة السعر جانبية، وهو توحيد. ويعرف هذا باسم فترة التوزيع حيث الأموال الذكية (المؤسسات) بتوزيع الأسهم على المال البكم (الجمهور). وبعبارة أخرى، فإن الأموال الذكية تبيع أسهمها إلى المال البكم قبل أن ينهار السوق.


على الرسم البياني للسعر، أعلى السوق في كثير من الأحيان غير واضح حتى النصف الثاني من نمط تتكشف. وهذا غالبا ما ينطوي على اختراق فاشل أو فشل في المقاومة. هذه ليست سلبية جدا في ذلك الوقت، ولكن الأسعار ثم العودة على طول الطريق إلى دعم. ويعكس هذا الانخفاض الحاد زيادة ملحوظة في ضغوط البيع. هناك ثم نوع من ترتد الدعم الذي يشكل ذروة أقل، مما يدل على انخفاض ضغط الشراء. عند هذه النقطة، يظهر الرسم البياني زيادة في ضغط البيع على اختبار الدعم وانخفاض في ضغط الشراء على الارتداد اللاحق. اكتمال الانعكاس مع كسر الدعم النهائي على زيادة حجم.


يظهر المثال أعلاه مؤشر داو إندستريالز ذروته في 2007. لاحظ كيف تحركت الأسعار جانبيا لمدة سبعة أشهر تقريبا. هناك خمس نقاط على هذا الرسم البياني لتحديد عملية الصدارة. النقطة الأولى، التي وقعت في النصف الثاني من نمط، يظهر داو فشل في الاستمرار فوق ذروتها السابقة. لا يوجد شيء هبوطي حول هذا الاختراق الفاشل حتى تراجعت الأسعار على طول الطريق إلى الحوض أغسطس. هذه هي أول علامة على أن ضغط البيع (العرض) آخذ في الازدياد. أسعار ترتد الدعم، ولكن أقل ذروة أشكال في أوائل ديسمبر كانون الاول. هذه هي أول إشارة إلى أن شراء الضغط (الطلب) آخذ في التناقص. زيادة في ضغوط البيع وانخفاض في ضغط الشراء تجمع بين علامة هامة والتي يتم تأكيدها عندما كسر أسعار الدعم مع انخفاض حاد في يناير كانون الثاني عام 2008. ويكوف تستخدم حجم لتأكيد تحركات الأسعار. لاحظ كيف تجاوز حجم التداول في الأيام السابقة حجم التداول على مدى أيام في شهري أكتوبر ونوفمبر مع انخفاض الأسعار لدعمها. وأظهر ذلك زيادة في ضغط البيع التي تحققت من كسر الدعم.


توقعات الأسعار.


وبمجرد أن أخذت السوق أعلى وأسفل أو أسفل شكلت، تحولت ويكوف إلى الرسوم البيانية الرقم لحساب توقعات الأسعار. الشكل البياني في وقت لاحق تطورت إلى نقطة & أمب؛ الشكل البياني. بشكل عام، على أساس ويكوف توقعات سعره على عرض نمط. على نطاق أوسع نمط، وارتفاع الإسقاط في نهاية المطاف. وبعبارة أخرى، فإن قاعدة طويلة تمتد على عشرة أعمدة P & أمب؛ F ستشهد هدفا مرتفعا نسبيا عند الاختراق. وعلى العكس من ذلك، فإن قاعدة ضيقة تغطي ستة أعمدة فقط ستشهد هدفا منخفضا نسبيا. من المهم التأكد من أن القاعدة كبيرة بما فيه الكفاية، والاختراق قوية بما فيه الكفاية لضمان هدف السعر عالية بما فيه الكفاية. العكس صحيح بالنسبة إلى قمم السوق. ومن شأن أعلى قمة ممتدة تغطي أكثر من عشرة أعمدة P & أمب؛ F أن تشهد انخفاضا أعمق بكثير من أعلى ضيق يمتد أقل من عشرة أعمدة.


ويستند ويكوف توقعاته على عرض نمط يتصدر بأكمله. كما هو الحال مع معظم التحليل الفني، فإن عرض النمط يمكن أن يكون موضوعيا. ويكوف يحب أن يبحث عن الصف مع صناديق الأكثر شغلها، واعتماد العرض بأكمله من هذا الصف، بما في ذلك صناديق فارغة. يمكن تشارتيستس توظيف هذه الطريقة أو ببساطة قياس العرض بأكمله من البداية الى النهاية. أولا، تبدأ من خلال إيجاد كسر الدعم الرئيسي. بمجرد العثور على كسر الدعم، قم بتمديد خط دعم عبر الرسم البياني. يمكن لل تشارتيستس بعد ذلك تحديد العمود المؤدي إلى النمط (البداية) والعمود المؤدي (النهاية). هذين تعريف النمط بأكمله. يظهر المثال أعلاه أعلى مؤشر S & أمب؛ P 500 في عام 2007 مع عدد الأعمدة الذي يمتد من تشرين الثاني (نوفمبر) 2007 (الأحمر B) إلى كانون الثاني (يناير) 2008 (الأحمر 1). لاحظ أن فبراير يبدأ مع الأحمر 2 و O - العمود فواصل الدعم قبل هذا الأحمر 2 طباعته. هذا هو أعلى طويلة وممددة تغطي 34 أعمدة. في 10 نقاط لكل مربع على عكس مربع 3، فإن الانخفاض المقدر حوالي 1020 نقطة (34 × 3 × 10 = 1050). يتم طرح هذا المبلغ من ذروة النمط لهدف هبوطي في منطقة 520 (1570 - 1020 = 550). وكان أدنى مستوى في S & أمب؛ P 500 حوالي 666 في مارس 2009.


يظهر الرسم البياني الثاني قاع S & أمب؛ P 500 في عام 2009 مع اثنين من أنماط القاع. لاحظ أن هناك اثنين من الانفجارات: واحد في مايو (أحمر 5) وآخر في يوليو (أحمر 7). كلا النمطين يشتركان في نفس النقطة المنخفضة (670). استنادا إلى كسر المقاومة، فإن النمط الأصغر يمتد 20 عمود، وهو من عمود الإدخال إلى عمود الخروج. واستنادا إلى 10 نقاط لكل صندوق ووضع انعكاس ل 3 مربعات، سيكون المبلغ المتوقع 600 نقطة (20 × 10 × 3 = 600) وسيكون الهدف حوالي 1270 (670 + 600 = 1270). النمط الثاني هو أكبر بكثير ويمتد حوالي 42 أعمدة للتقدم المتوقع من 1260 نقطة (42 × 3 × 10). ويستهدف هذا الانتقال إلى حوالي عام 1930، والتي ستكون واحدة هيك من سوق الثور.


وعلى الرغم من أن ويكوف استخدم تعدادات أفقية لتقديم توقعات، إلا أنه حذر من اتخاذ هذه التوقعات على محمل الجد. وكما ذكر أعلاه، لا شيء نهائي عندما يتعلق الأمر بسوق الأسهم والتحليل الفني. ويعطي المخططون خطوطا توجيهية عامة ويجب عليهم إصدار أحكامهم الخاصة عندما تتكشف إجراءات الأسعار. بعض التهم أقل من أهدافها، في حين أن بعض التهم تتجاوز أهدافها. يمكنك قراءة المزيد عن التقليدية P & أمبير؛ F العد التقنيات في شارتششول لدينا.


الموضع في الاتجاه.


قبل اتخاذ قرار التداول أو الاستثمار، يحتاج المخططون إلى معرفة أين السوق في اتجاهه. إن أسواق ذروة الشراء معرضة لخطر التراجع وتؤدي المراكز التي تم اتخاذها مع ظروف ذروة الشراء إلى انخفاض كبير. وبالمثل، فإن فرص ارتداد مرتفعة عندما يكون السوق في ذروة البيع، حتى لو كان الاتجاه الأكبر هو أسفل. إن البيع قصير عندما تكون ظروف السوق ذروة البيع يمكن أن يؤدي أيضا إلى انخفاض كبير ويؤثر سلبا على نسبة المخاطر والمكافأة.


ويلاحظ ويكوف أن الاتجاه الصعودي يبدأ بمرحلة تراكم ثم يدخل مرحلة الترميز مع ارتفاع الأسعار بشكل مطرد. هناك خمس نقاط شراء محتملة خلال الاتجاه الصعودي بأكمله. أولا، يمكن للاعبين العدوانية شراء في الربيع أو بيع ذروة. وتوفر هذه المنطقة أعلى إمكانات المكافأة، ولكن خطر الفشل أعلى من المتوسط ​​لأن الاتجاه الهبوطي لم يتراجع بعد. نقطة الشراء الثانية تأتي مع الاختراق فوق المقاومة، شريطة أن يتم تأكيد ذلك من خلال توسيع حجم. ويعطى تشارتيستس في عداد المفقودين نقطة شراء الاختراق في بعض الأحيان فرصة ثانية مع ارتداد لمقاومة كسر، الذي يتحول إلى دعم.


وبمجرد الانتهاء من مرحلة الترميز بشكل كامل، يجب على المخططين بعد ذلك الاعتماد على التصحيحات، والتي يمكن أن تشكل التوحيد أو التراجع. وأشار ويكوف إلى توطيد شقة ضمن الاتجاه الصعودي كمرحلة إعادة تراكم. ويشير الاختراق فوق مقاومة التوحيد إلى استمرار مرحلة الترميز. وعلى النقيض من التوحيد، فإن التراجع هو تراجع تصحيحي يعيد جزء من الخطوة السابقة. يجب أن يبحث المخططون عن مستويات الدعم باستخدام خطوط الاتجاه، وفواصل المقاومة السابقة أو التوحيد السابق. بدلا من ذلك، بحث ويكوف أيضا عن الدعم أو علامات عكس عند تصحيح تصحيح 50٪ من آخر الساق.


يبدأ الاتجاه الهبوطي بمرحلة توزيع ثم يدخل مرحلة تخفيض السعر مع انخفاض الأسعار بشكل مطرد. لاحظ أن ويكوف لم يخجل من تقصير السوق. وقال انه يتطلع للحصول على فرص لكسب المال على الطريق حتى وعلى طول الطريق. كما هو الحال مع مرحلة التراكم والترميز، هناك خمس نقاط بيع محتملة خلال هذا الاتجاه الهبوطي الموسع. أولا، توفر ذروة أقل ضمن نمط توزيع فرصة لتقصير السوق قبل كسر الدعم الفعلي وتغير الاتجاه. هذه التكتيكات العدوانية توفر أعلى قدر من المكافأة، ولكن أيضا فشل في المخاطرة لأن الاتجاه الهبوطي لم يبدأ رسميا. نقطة الانهيار هي المستوى الثاني لتقصير السوق، بشرط أن يتم التحقق من كسر الدعم مع توسيع الحجم. بعد انهيار وظروف التشبع في البيع، وهناك في بعض الأحيان ردة إلى كسر الدعم، الذي يتحول إلى مقاومة. وهذا يوفر للاعبين فرصة ثانية للمشاركة في كسر الدعم.


مرة واحدة تبدأ مرحلة تخفيض السعر بشكل جدي، يجب على المخططين انتظر التوحيد شقة أو مستبعد البيع. وأشار ويكوف إلى التوحيد المسطح كفرتات إعادة توزيع. ويشير الانقطاع إلى ما دون دعم الدمج إلى استمرار مرحلة تخفيض السعر. على النقيض من التوحيد، الارتداد في ذروة البيع هو التقدم التصحيحي الذي يعيد جزء من الانخفاض السابق. يمكن أن يبحث المخططون عن مناطق المقاومة باستخدام خطوط الاتجاه، ومستويات الدعم السابقة أو التوحيد السابق. كما بحث ويكوف عن المقاومة أو علامات الانعكاس عند تصحيح التصحيح 50٪ من آخر ساق.


الاستنتاجات.


هناك أربعة مجالات رئيسية من طريقة السوق ويكوف: تحديد الاتجاه، وأنماط انعكاس، توقعات الأسعار، وموقف الاتجاه. الحصول على الاتجاه الصحيح هو نصف المعركة لأن غالبية الأسهم تتحرك بالتزامن مع اتجاه السوق واسع. ويستمر هذا الاتجاه حتى تشكل أشكالا رئيسية أو قاعا كبيرا. يمكن للاعبين العدوانيين أن يتصرفوا قبل أن تكتمل أنماط الانعكاس هذه، ولكن الاتجاه الحالي لا ينعكس رسميا حتى يكسر السعر مستوى دعم رئيسي أو مقاومة على مستوى جيد. وبمجرد الانتهاء من أعلى أو أسفل، يمكن للمخططين استخدام طريقة العد الأفقي على P & أمب؛ F المخططات لعرض طول التقدم أو ما يليها. ويعتبر الاتجاه ناضجا ومؤهلا لعكس مرة واحدة تصل الأسعار إلى هذه المناطق المستهدفة. شريطة أن الاتجاه لديه مجالا أكبر للتشغيل، يمكن أن المخططين ثم تحديد موقف الأسعار ضمن هذا الاتجاه لضمان نسبة المخاطر والمكافأة صحية عند اتخاذ مواقف. يجب على الخرافيين تجنب المراكز الطويلة الجديدة عندما يكون السوق في منطقة ذروة شراء وتجنب مراكز بيع قصيرة جديدة عندما يكون السوق في ذروة البيع. وكما لوحظ في البداية، فهذه مبادئ توجيهية عامة لتفسير تحركات السوق. دعوة الحكم النهائي متروك لكم.


المزيد من الدراسة.


أسرار يوم التداول في الأسهم من قبل ريتشارد ويكوف.


كيف يمكنني التجارة والاستثمار في الأسهم والسندات من قبل ريتشارد D. ويكوف.


سوق الأسهم تقنية رقم 1 من قبل ريتشارد D. ويكوف.

No comments:

Post a Comment