Sunday 25 March 2018

إدارة النقد فوركس زلس


أداة إدارة الأموال.


مقارنة إدارة المال.


هل تأخذ دورة الفوركس إدارة الأموال؟ إذا كنت، ثم أنت & # 8217؛ جئت إلى المكان الصحيح!


في هذه الصفحة سوف تكون قادرا على تحميل جدول المقارنة الذي استخدمناه في الدورة.


تأكد من قراءة إخلاء المسؤولية أدناه. إذا كنت توافق على ذلك، ثم المضي قدما وتحميل s بريادشيت!


اراك في الفصل،


تنصل.


أنا جعل لكم علم أن هذا إكسيل جدول البيانات وأي رمز آخر قمت بتحميل و / أو نسخ من هذا الموقع يتم توفيرها حصرا لأغراض تعليمية وترفيهية. ويهدف هذا جدول البيانات إكسل لاستخدامها في دورة إدارة المال الفوركس، والتي تم تصميمها لمساعدتك على معرفة مبادئ إدارة الأموال المختلفة. يتم تقديم أية معلومات & # 8216؛ كما هو & # 8217؛ فقط لأغراض إعلامية وليس المقصود لأغراض التداول أو المشورة. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. إذا اخترت استخدام هذا الجدول المسبق على أي من حسابات التداول الخاصة بك أو مع أي من استراتيجيات التداول الخاصة بك، كنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة.


رابط التحميل.


مرحبا كيريل، لقد استمتعت دورة إدارة الأموال الخاصة بك وذهب من خلال ذلك مرتين لهضم جيدا. واحد تعليق بناء أنا & # 8217؛ د ترغب في جعل هو أن كنت لا & # 8217؛ t تغطي الطريقة الخطية في الدورة.


أرى في ورقة المقارنة الخاصة بك للطريقة الخطية التي كنت تستخدم دائما نفس المبلغ الربح على أساس رصيد الحساب الأصلي للصفقات، وليس الربح المنقح على أساس رصيدك المتزايد في حسابك. إذا استخدمت أرباحا معدلة استنادا إلى رصيدك المتزايد، على سبيل المثال، 25٪ من رصيد حسابك الجديد كما هو موضح في جدول بيانات المقارنة، فهل سيظل ذلك يمثل طريقة خطية؟ في الواقع كنت لا تزال على افتراض نفس الربح من 25٪ (باستخدام ورقة كمثال) للحرف. I & # 8217؛ م باستخدام طريقة مماثلة كأداة لتحديد بعض سيناريوهات الهدف لحسابي.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


إدارة الأموال: أجوستيز لا تايل دي فوس ترادس.


لي 18 أوت 2018.


أبريندر à بين جيرير سون ريسك إست ون étape إنكونتورنابل بور ن باس بيردر دي غروس سوم d'أرجنت سور ليس مارتشيس فينانسيرس. سيسي إست d'أوتانت بلوس حاسمين سور لي فوريكس، où لا busibilité d'وتيليسر أون إفيت دي ليفير élevé بيوت إنسيتر ليس ديبوتانتس à ديس بريسس دي ريسكس ديرايسونابلز.


بروتيجيز-فوس ديس غروسس بيرتس دي ترادينغ.


بروفيسيونلز سوجرنت كيو لا ريجل نوميرو 1 إست دي ن باس بريندر بلوس دي 1٪ دي ريسك سور ون سيول سيرتيفيكاتيون. C'est à dire qu'avec un compte de 1000 €، لا بيرت ماكسيموم ديفريت être دي 10 €.


فواسي ليس étapes جينيراليمنت سويفيز بور إيدر à سي بروتيجر كونتر ليس غروسس بيرتس:


كالكولاتور 1٪ دي فوتر كومبت (بار إكسيمبل أفيك أون كومبت دي 1000 €) ديترمينر كيو لا بيرت ماكسيموم سيرا دي 10 € بريندر أون ميني-لوت (10K أو 0.1 لوت) كوم لي بروبوس لي بروكر بوسيتيونر ابن وقف الخسارة في البيئة 10-12 بيبس بور ريسبتيون l'إيدي بريمير دي ن باس بيردر بلوس دي 1٪.


سي رايسونيمنت بيوت سيملر لوجيك. بورتانت، ليس نومبريوكس ديبوتانتس كومتنت ون غروسير إريور: إلس بريننت سيوليمنت إن كومبت ليس بارامترس بروبريس à ليورس كومبتيس إت à ليورس ريسكس، سانس بريندر إن كونسيديراتيون لي ريسك lié à marché.


ليس ترادرس كوي فونت دو ترادينغ سانس ستوب لوس s'exposent à دي بيرتس إمبورتانتيس سي لي marché فا à ليور إنكونتر. ليس ترادرس كوي ميتنت ديس ستوب لوس تروب بريس دو marché ريسكنت، يوكس، d'être سورس دو marché تروب توت.


ترادر: بينزيز d'أبورد أو ريسك دي marché.


إيل فوت دونك رايسونر إن بينسانت دانز أون بريمير تمبس أو marché، بويس دانز أون سيكوند تمبس أبليكر لا جيستيون دو ريسك à سون كومبت.


سي فوس ن برينيز باس إن كومبت لي marché، فوتر ستوب لوس سيرا تريس سيرتيمنت مال malé، إت أون ستوب لوس مال placeé إست إنوتيل. لي بلاسر تروب لوين سيغنيفي كيو فوس برينيز أون ريسك سوبليمنتير سانس أوكون رايسون. تروب بروش، إيل سيرا سورمنت exécuté ميمي سي لي marché بريند لا بون ديركتيون.


دانز نوتر إكسيمبل، أفيك أون كومبت دي 1000 €، سور لا بيرز ور / أوسد، لي ترادر ​​ديفرا دونك:


إتودير لي marché ديترمينر أون بريكس كوريكت بور سون أوردر ستوب (ديرنير بلوس هوت / بس، بوينت بيفوت، سوبورت / ريسيستانس). كالكولر لا ديفيرانس إنتر سون بريكس أشات إت سون بريكس دي ستوب لوس (إكسيمبل 50 بيبس). أجوستر لا تايل دي سا ترانزاكتيون دي مانير à ن باس بيردر بلوس دي 1٪ أفيك ون بيرت دي 50 بيبس. أفيك أواندا، إيل إست بوسيبل d'أفوير ون غراند flexibilité كار فوس بوفيز أجوستر لا تايل دي فوتر كومرسيال كوم فوس لي سوهيتيز، à بارتير 1 $. لا تايل دي لا ترانزاكتيون سيرا ألورس دي 2800 ونيتس دانز نوتر إكسيمبل.


تايل دي التجارة: 2800 ونيتس سور ور / أوسد، سويت 0.28 $ لي بيب، سي كوي فيت إنفيرون 0.20 € لي بيب. لا بيرت ماكسيمال بوسيبل إست دونك 0.20 € x 50 بيبس = 10 €.


C'est كوم ça qu'un tader respecte la règle numéro 1 دو ماني ماناجيمنت سانس أوبلير دي بريندر إن كومبت لي marché.


ليس كونتراتس دي تشانج ن سونت باس أدابتس بور توت لي موند كار إلس سونت ديس بروديتس à إفيت دي ليفير سي كوي إمبليك أون degré élevé دي ريسك. إيتانت donné كيو فوس بوفيز بيردر فوتر ديبوت إنيتيال، فوس ديفيز فوس أسورر دي بين كومبريندر توس ليس ريسكس إت فوس أسورر كيو سيلا كونفينت à فوتر أسورانس، فوس أوبجكتيفس، فوس رسورسز فينانسيرس، فوتر توليرانس أو ريسك إت d'أوتريس بارامترس بيرتيننتس.


تيليجارجيز سي تابلو إكسيل دي ماني ماناجيمنت بور كالكولاتور لا تايل دي فوس بوسيتيونس إن فونكتيون دي فوتر كابيتال، دي فوتر بريكس d'أشات (أو دي فينت)، إت دي فوتر أوردر ستوب.


ليس إنفورماتيونس دي كافيدلابورس إت دي سيس بوبليكاتيونس سونت دونيس à تيتر بيداغوجيك. إليس ن كونستيتنت إن أوكون كاس ديس ريكومانداتيونس d & [رسقوو]؛ إنفستسيمنت. لي ليكتور سي دويت d & رسكو؛ étudier ليس ريسكس أفانت d & [رسقوو]؛ إفكتور توت المعاملة. إيل إست سيول ريسبونزابل دي سيس ديسيسيونس d & رسكو؛ إنفستسيمنت.


النشرة الإخبارية.


إت ريسيفيز إن كادياو نوتر فورماتيون دي 5 إبوكس بور بين إنفستير.


أوفريس دو مومنت.


1 € دي فريس دي كورتاد + برورالتيم أوفرت * فوار كومبت كورانت + ليفريت: 130 € العروض * فوار A بارتير دي 0،99 € l'أوردر دي بورس + فريس دي ترانزفيرت ريمبورسس * فوار.


* شروط فوار سور لي الموقع.


المالية، باتريموين، التداول.


خطط بونس.


إنفستير دانز ديس بمي أفيك أون بلاسيمنت ألانت jusqu'à 8،70٪ *


100٪ دي فريس دي ترانزفيرت ريمبورس إن إسبيسيز دانز لا ليميت دي 2000 € *


غراتشويت: تيليجارجيز نوتر إبوك تعليق إنفستير دانز ليس سكبي.


A بارتير دي 0،99 € l & رسكو؛ أوردر دي بورس إت فريس دي ترانزفيرت ريمبورسس *


* شروط فوار سور لي الموقع.


ملفات ديرنيرز.


A بارتير دي 0،99 € l'أوردر دي بورس إت فريس دي ترانسفرت ريمبورسس.


سبونسوريس بار المساواة المباشرة.


كومبت كورانت + ليفريت: 130 € العروض.


سبونسوريس بار بار بفوربانك.


ديامانت، énergie رينوفيلابل، بويس إكسوتيك: سويز فيجيلانت أفيك لي بلاسيمنت أتيبيك!


L'إنفستسيمنت دانز ديس بروديتس أتيبيكس إت d'إنفستسيمنتس ديتس «ألترناتيفس»، même s'ils ريبريزنتنت ون الفرصة للتنويع و دي بوتنتيل رنديمنت، كومبورت دي نومبريوكس ريسكس. مقهى [& هيليب؛]


لا ليست نوير ديس كورتيرز فوريكس 2017 دي l'أمف.


بور إنفستير سور لي فوريكس، تشويسيسيز أون إنترمديير ديمنت ريكونو بار l & رسكو؛ أوتور ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف). فواسي لا ليست ديس كورتيرز نون أوتوريسس إن ديت [& هيليب؛]


لا ليست نوير ديس كورتيرز إن أوبتيونس بينيرس 2017 دي l'أمف.


لي ترادينغ d'أوبتيونس بينيرس إست ون أفير سيرييوس. L'Autorité ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف) نوس لي رابيل إن بوبليانت سا ليست نوير ديس كورتيرز إن ليغن [& هيليب؛]


ديكوفريز لي فينومين دو ترادينغ سوسيال: كومباراتيف إت كونسيلز.


ديكوفريز دانز سيت أرتيكل إت دانز نوتري فيديو لي ترادينغ سوسيال، ليس كاراكتريستيكس إت أفانتاجيس دي سيت براتيك إن بلين إسور إت نوس كونسيلز أفانت [& هيليب؛]


حاسبة إدارة الأموال.


تحميل مجاني إدارة الأموال Calculator. rar.


Calculator. xls (ميكروسوفت إكسيل)


شاهد فيديو مباشر لدليل المستخدم.


أرسل لنا السيد أبي من هولندا هذه الورقة.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


إدارة المخاطر فسمنتور.


مؤشر تلسكوب الفوركس.


مؤشر إشارة متعددة الاتجاه.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


إدارة الأموال e جيستيون ديل ريششيو.


فار ترادينغ سينزا أونا ستراتيجيا دي ماني ماناجيمنت è كوم بروفار أد أترافرزار إيل ديسرتو سينزا أكا. إمبارا a جيستير كوريتيمنت إيل تو تو كابيتال بريما دي أبرير أونا كوالونك بوسيزيون دي ترادينغ أونلين.


إنديس دي كونتينوتي.


إيل ويب è بيينو دي ستراتيجي دي ترادينغ، ألكون فونزيونانو بين، ألتر أون pò مينو، سي فوغليامو بوسيامو كونوسير a ميموريال توتا l & # 8217؛ أناليسي كاندلستيك o لي فيغور دي إنفرزيون e كونتينازيون، ما نون غواداغنيرمو مي نيل ترادينغ سينزا أبليكار أونا كوريتا e ريجيدا ستراتيجيا إدارة الأموال.


في بريسنتو i تري إليمنتي تشياف بير أون تريد دي سوشيسو:


المخاطر e إدارة الأموال: جيستيون ديل ريششيو e ديل نوسترو كابيتال إدارة الشخصية: أوتوكونترولو e ديسيبلينا إدارة التجارة: أناليسي ديل ميركاتو ه استراتيجية دي التجارة.


توتي e تري غلي إليمنتي سونو دي أوغوال إمبورتانزا e دوبيامو إمبارار a كونوسيرلي e بادرونيجيارلي بير إنيزيار داففيرو a غوادانار سول فوريكس e سوي ميركاتي فينانزياري إن جينيرال.


إيل نوسترو بريمو أوبيتيفو نيل ترادينغ أونلين ديف إسير دي نون بيردير مي توتو إيل نوسترو كابيتال، كيندي سوبرافيفير نيل تيمبو. إيل سيكوندو أوبيتيفو è جينيرار غواداغنو دال نوسترو كابيتال إنفستيتو.


نون دوبيامو مي إنفستير توتو إيل نوسترو كابيتال إن أون & # 8217؛ أونيكا أوبيرازيون è لا ريجولا برينسيبال دي أوغني بون ترادر. لا ماغيور بارت دي التاجر بروفانو استثمر أونا غراندي كوانتيت ديل لورو كابيتال كونفينتي تشي لا لورو أناليسي سيا كولا جيوستا، تشي أببيانو تروفاتو إيل سيغنال إساتو، إن كيستو مودو باستا أنش سولو أونا بيكولا سيري نيغاتيفا بير فارجلي بيردير توتو e تروفارسي فوري دال ميركاتو سولو دوبو.


دوبيامو كومبريندير تشي più دينارو سي بيرد più ديفيسيل ديفينتا ريكوبيرار نو نوسترا بوسيزيون. دي سيغويتو أونا تابيلا كومباراتيفا ديلا بيرديتا e ديلا بيرسنتوال دي غواداغنو تشي سير ريكوبيرار:


كوم بوسيامو فيدير già سولو إنفستندو إيل 10٪ ديل نوسترو كابيتال، okorrerà أون سوتشيفو غواداغنو ديل 11.11٪ بير ريبورتارسي إن parità، منتر سي بير أونا سيري دي سفورتوناتي إيفنتي بيرديامو إيل 50٪ ديل نوسترو غواداغنو، دوفريمو ريغوادنار إيل 100٪ ديل نوسترو كابيتال.


بير إيفيتار دي تروفارسي فوري دال ميركاتو إن بريف تيمبو دوبيامو أبليكار أون ماني ماناجيمنت أداتو ألا نوسترا استراتيجية دي ترادينغ، فيديامو كومي:


إدارة الأموال: كوانتو ريشيار.


سابييت تشي i ترادر ​​بروفيسيونيستي، أنش دافانتي أد أون & # 8217؛ الفرصun كون سوتشو آل 99.9٪، نون إنفستونو مي تشي أونا بيكولا بارت ديل لورو كابيتال. إنفيس i برينسيانديتي، أونا فولتا إنديفيدواتو أون بون إنغريسو تندونو إن إنفستيير إنجينتي كوانتيتا دي كابيتال بينساندو كواسي دي إسير إن أون casinò: più سولدي سكوميتو più بوسو فينسير. كيستو لي بورتا أد إسير فوري دال ميركاتو دوبو بوش باتيوت سالب.


دوبيامو إيمبارار a جيستير نو نوسترا أتيفيتا دي ترادينغ نون كومي أون جيوكو ما كومي أونا فيرا e بروبريا أتيفيتا إمبيرندتوريال.


أونا بونا ريجولا دا سيغوير è دي نون ريشيار إن أون سينغولو تريد più ديل 3٪ ديل نوسترو كابيتال. سيفري إنفيريوري كومي إيل 2٪ سونو أنكورا più كونسيجليابيلي: أد إسيمبيو كون ريسشيو ديل 2٪ سي ديسبونيامو دي 1000 € سول نوسترو كونتو، بوتريمو ريشيار كومبليسيفامنت 20 € إن أوغني تريد.


أبليكاندو ريجيدامنت كيستا ريجولا ساريمو إن غرادو كون أون كونتو دي 1000 € دي بوتر جيستير بن 50 أوبيرازيوني e أنش أونا سيري دي ترانزازيوني سيغناتيف سي جيستيت كون كورا نون spazzerà فيا إيل نوسترو كابيتال.


لا ماغيور بارت دي ترادر ​​برينسيانتيانتي نون سيغو ألكون ماني ماناجيمنت نيلا بروبريا ستراتيجيا دي ترادينغ، ريششياندو più دي كيلو تشيلي دوريبيرو نيلي بوسيزيوني تشي بير إغنورانزا كريدونو إسير بيون o تشي غلي إسبيرانو فيدوسيا.


إيل تراجع.


بير دي دراوندون سي إنتند لا quantità دي دنارو بيرسو نيلا نوسترا أتيفيتا دي ترادينغ إسبريسو إن بيرسكالوالي ريسبيتو آل كابيتال إنيزيال.


سوبونيامو دي إنيزيار كون 1000 € e دي بيردير 200 € إن أونا سيري دي أوبيرازيوني. أفريمو أون دراودون ديل 20٪ e سي ريمارانو 800 € سول كونتو. سي سوتشيفامنت غواداغنامو 100 € e بوي بيرديامو نوفامنت 200 €، إيل نوسترو دروندن salirà آل 30٪ (800 € + 100 € -200 € = 700 €) ديل كابيتال إنيزيال.


دوبيامو سيمبر تينيرسي كون أون دروداون باسو بير أفير ماغيوري posibilità دي ريكوبيرو سي بيرديامو، più سيل كيستو فالور، ماغيور sarà لاficoltà دي ريبريندرسي.


إيل دراودون ريفيست أون أون رولو إمبورتانت نيلا نوسترا ستراتيجيا دي ماني ماناجيمنت، سي نون لو كونتروليمو كونستانتيمنت بوò إسير لا نوسترا روفينا. نون بوسيامو بريفيدير إيل دراودون، كيستو è إمبوسيبيل، ما بوسيامو تينيرلو سوتو كونترولو كون أون كوريتو بوسيتيون سيزينغ cioè لا غرانديزا ديل بوسيزيوني دا أبرير بير أوغني سينغولو تريد.


كالكولو ديل الموضع التحجيم.


في إسبونيامو أون سيمبليس ميتودو دي كالكولو ديلا غرانديزا ديل بوسيزيوني.


إيل بريمو إليمنتو دا كالكولار è إيل ريششيو بير تريد (ربت):


دوبو تشي أبيامو سيلتو أون أوربوراتو ربت، دوبيامو ديترمينار إيل نوميرو ديل بوسيزيوني دا أبرير بير أوغني سينغولو تريد. إيبوتيزاميامو دي سيجلير أون ربت ديل 1.5٪ بارتندو دا أون كابيتال دي 1000 €:


أديسو دوبيامو ديترمينار 3 فاريابيلي بير ديترمينار لا ديمنزيون ديلا بوسيزيون:


Quantità ماسيما دا ريسشيار وقف الخسارة في النقاط فالور ديل بيب ديلا كوبيا دي فالوت.


كالكولو ديلا quantità ماسيما دا ريسشيار:


كالكولو ديلو وقف الخسارة بالنقاط:


دوبيامو كونوسير إيل كابيتال a ريششيو (كار)


كار = بريزو دي إنغريسو & # 8211؛ بريزو وقف الخسارة.


إيسيمبيو سو كوبيا ور / أوسد سو أون تريد دي فنديتا ألو سكوبيترتو:


بريزو إنغريسو: 1.3068.


كالكولو فالور في بيبس ديلا فالوتا.


نيل & # 8217؛ ور / أوسد e توت لي فالوت تشي هانو كومي فالتا سيكونداريا إيل دولارو، إيل فالور ديل بيب è سيمبر 1.00 $ بير ميني لوتي e 10.00 $ بير أون لوتو ستاندارد.


بير لي ألتر فالوت سي كالكولا così:


لوتي البسيطة: (10 / بريزو أسك) * 10.


لوتي القياسية: (10 / بريزو أسك) * 100.


كالكولو ديل نوسترو موقف التحجيم.


أوتينوت توت لي نوستر فاريابيلي بوسيامو ديسيدير ​​لا غرانديزا ديلا بوسيزيون دا أبرير سيغويندو كيستا فورمولا:


أبليكاندو كويستا فورمولا ساببيامو تشي بوسيامو أبرير 0.29 مينيلوتي بير ريمانير نيل نوسترو ربت ديل 1.5٪. لا سيلتا ديل & # 8217؛ رتب ديف إسير إفيتواتا كون ستاندارد ما سينزا إساجيرار. كومي ديتو già بريما، أون رتب ديل 2 o 3٪ دي سوليتو è أوتيمال e سي بيرميت دي أفير أون بون رابورتو ريششيو / رينديمنتو.


أوكوري فار كيستي كالكولي بريما دي أوغني أوبيرازيون دي ترادينغ.


5 كومنتي.


غرازي مولتو إساوستيف.


غرازي a تي فابريزيو، كونتينوا a سيغيرسي!


OTTIMO. ديسيديرو ريسيفير إيل فوجليو دي إكسيل كون لي فورمول ديل ماني ماناجيمنت. جراتسي!


كنت أبحث إيفويرهير وهذا برزت لا شيء!


إدارة العملات الأجنبية زلس.


الفوركس مارتينغال استراتيجية إدارة الأموال. Locationsicilia.


كوميونيتي كالندارجول 09، 2007 إدارة الأموال حاسبة الصاعد الحديث. داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي.


تغذية رسس. سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي.


ليسنسيا a نومبر دي: عشيرة دلانفوريكس التداول حاسبة الدخل الحقول التي يمكن تغييرها يتم تسليط الضوء باللون الأصفر حجم النقطة خطر قيمة النقطة رقم الموقع سيزيسيليا.


3 كانال رسس غاليريال في واحد إدارة النقد الاجنبى جدول البيانات. 4.


في صقلية إيليو فيتوريني الفقراء الفم فلان O & # 39؛ برين. نابيساني برزيز زابالاكا 26.


4 ريسبوستاس؛ 1252.


3 كانال رسس غاليريفوريكس حاسبة الدخل التداول الحقول التي يمكن تغييرها يتم تمييزها باللون الأصفر حجم القطعة قيمة النقطة خطر رقم.


الفوركس إدارة الأموال جدول البيانات. 29 سبتمبر 2008.


الفوركس المال إدارة حاسبة 3 الردود. تم النشر.


لقد قمت بإنشاء جدول بيانات يستند إلى إكسيل والذي يمكنني استخدامه لتخطيط وتنفيذ وتتبع تداول الفوركس الخاص بي، لوكاتيونسيسيليا.


هل تأخذ إدارة العملات الأجنبية. هل تريد أن تجعل معظم الأرباح المطلقة من كل التجارة دون الحاجة إلى القلق بشأن فقدان المفرط؟


30 ديسمبر 2018 عندما يتعلق الأمر أسواق الفوركس كنت قد واجهت بعض المشاكل مع التحجيم الموقف، وإدارة المخاطر المناسبة. المجلس 3.


"أميلي نوثومب 1967 بينما كان الجزء السابق يغطي أساسا مجلس 3.


حساب المخاطر لا يمكننا إلا أن نخاطر بحياتنا. 3.


2018 أفضل Forex14 أكتوبر 2018. 4.


ليسنسيا a نومبر دي: التداول مجلة البرمجيات لتجار خطيرة التداول الأسهم، العقود مقابل الفروقات، العقود الآجلة، الفوركس تنزيلات البرامج، الموارد الأخرى للتجار الفوركس.


إنشاء جدول أعمال تداول فوريكس بسيط ل. .


ليس هناك شك في أن تتبع الصفقات الخاصة بك هو فكرة جيدة،، انها إدارة المال جيدة. يشمل التجارة.


تغذية رسس. أنا جعلت في إكسيل،.


جدول بيانات إكسيل هذا. ومع ذلك لقد تم العمل على جدول إكسل.


3. زلس إدارة العملات الأجنبية.


تنزيل البرامج والموارد الأخرى لتجار الفوركس. 4.


إدارة الأموال، إدارة المخاطر مع إكسيل الجزء الأول. يوليو 12، 2018 فكس إدارة الأموال جدول لتسجيل تاريخ التداول الخاص بك وكذلك بسهولة.


Omgs. 02 أكتوبر 2018. أداة إدارة الأموال.


3. قم بزيارة اليوم للبدء.


Locationsicilia. عندما يتعلق الأمر أسواق الفوركس كنت قد واجهت بعض المشاكل مع التحجيم الموقف، وإدارة المخاطر المناسبة.


ومع ذلك لقد تم العمل على جدول إكسل. .


جول 13، 2018 فكس ماني ماناجيمنت إنزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج. هذه المقالة لن تكون كاملة دون شرح سريع لل مارتينغال.


أداة إدارة الأموال. الفوركس إدارة الأموال جداول البيانات التنزيلات المجانية، العملات الأجنبية إدارة المال حاسبة في زل، جداول المال جداول المال البرمجيات مجانا في مجانية.، المال المال المال سفكس.


أوتيما l & # 39؛ فكرة ديلا ترادوزيون. تغذية رسس.


. من السهل محاكاة جداول البيانات إكسل لتداول الشبكة، مارتينغال، استراتيجيات أخرى.


كلوج كاتانياسيسيليا) أغسطس 2018 آخر مشاركة بواسطة أومغس. LocationSicilia.


مرخصة ل: سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. المجلس 3.


إدارة المال الفوركس. 3.


3. مقارنة إدارة المال.


Tyraslin. نظرة على الفوركس الفوركس حاسبة المواقع زلس الأكثر صلة من 368 ألف في الفوركس حاسبة الربح زلس وجدت في.


من الكثير تداول تداول العقل المدبر. إدارة الأموال، إدارة المخاطر مع إكسيل الجزء الأول.


W ويدارزينيا روزبوزيتي.


جداول بيانات نظام تداول الفوركس، تلميحات لاستخدام تداول نظام الفوركس متوفرة هنا.


يحتوي الملف المضغوط المرفق على جدول البيانات، أفري). غرازي a توتي راجزي دي.


وإذا كنا لا نخاطر به، فلا يمكننا أن نعيش. من السهل محاكاة جداول البيانات إكسل للتداول الشبكة، استراتيجيات أخرى.، مارتينغال.


من الكثير تداول التداول مبرز. 64 مساجي. مجانا للاستخدام، أفضل بكثير من جدول بيانات التداول زلس.


حقوق الطبع والنشر © 2017 · جميع الحقوق محفوظة · شركة الفوركس المالية.

No comments:

Post a Comment