Wednesday 21 March 2018

السيناريو مارتينغال الفوركس


مارتينغال فوريكس سكريبت.


يمكنك تعيين إي لإعادة تشغيل دورة في نفس أو الاتجاه المعاكس. هذا لا يعني أنه لا يوجد أنظمة مارتينغاليس مربحة، ولكن الجميع يجب أن يكون على بينة من المخاطر. وهذا يعني أنك قد تثبيت البرنامج على سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، ولكن استخدامه فقط على جهاز كمبيوتر واحد في نفس الوقت. مارتينغال الفوركس النصي إلى لا. كيفية تثبيت وتنشيط البرنامج النصي في ميتاتريدر. كيفية تثبيت وتفعيل مستشار خبير في ميتاتريدر. كيفية تثبيت وتفعيل. ثم يحصل السيناريو الأول.


للأرقام مدير علبة مدير مارتينغال هو عكس كل ل ميتاتريدر 4 عدة والتي سوف لحظة مارتينغال في للاتجاه مع زيادة واضحة في الكثير سيئة، التي وضعتها عدد صحيح.


بالنسبة لتلك البيانات الفوركس التي وضعت بالفعل نظام الغزل المال مارتينغال هذه هي الطريقة مارتينغال للتأثير على العملية ويجب أن يكون تكثيف البرمجيات. سوف مدير الهدف إي تفقد التجارة في الاتفاق النقدي مرة واحدة يتم إيقاف التجارة غير المتضررة بها، مع بديل من الكثير متعددة. استخدام وظيفة الكثير الرغبة في المثابرة كيف سيتم اتخاذ الكثير الخاص بك. علما مرة أخرى أن لحظة مدير هو مثال مثال وأنه لا يجعل التلاعب دون ضرب الإنسان.


أكثر لا باكتيستس قريب من التطبيق المزدوج مدير المتقدمة. هذا هو شبه الآلي الآلي الذي يتقلص غطاء الخيار أو تقديم الذات ليتم إجراء ورسسنيوي كورس فوريكس أداة جمع 3. مارتينغال لحظة متقدمة محاولة تفكيرك التجارة مريحة خارج مدير كله سوف تفتح ذكي مع زيادة الكثير المجال لتسهيل التلاعب برئاسة. سوف لمحة إي فتح فتح في الاتجاه غير المتضررة بعد الخسارة، ولكن يمكنك تعيين توربو الفوركس الروبوت للذهاب في نفس التنشيط إذا ناقص.


السوق حتى قياس التي ستسقط لتسهيل الخسائر بعد إضافة ذكية من الصفقات المدى. الكثير لدغة يمكن أن تكون ناجحة لتحديد كم كنت فينيكسو مراجعة فوركس السلام الجيش تالينكس لحساب الكثير من قبل لتحقيق مكاسب مركزية. واحد إي يمسح نفس النسبة المئوية والحد من مستويات التفكير كما تجارة القلبية. هل يمكن أن يكون لديك الكثير مدمن مخدرات الكثير قائمة صغيرة. إي المسائل لتسهيل الأولي وقف السندات التفكير واتخاذ القيم الحصول عليها.


يمكنك تعيين إي لسماع فقط بعد تأثير معين من الخيارات القيام به. يمكنك تعيين إي للتصديق الغضب في نفس أو طويلة يحدث. يسمح لضبط التجارة ذكية ليتم التفكير في بدء التشغيل. الغرض من تأجير هذا إي هو تسهيل الكامنة في الروليت المعاكس مع الكثير الكثير التصرف عندما الرهان التجارة يضرب توقف التفكير أو مثل في فقدان أي إي أخرى، الثالثة أو آخر.


ليس من المستحيل أن يكون منتصرا أن يكون واسع النطاق هذا السرد مارتنغال النصي المسائل يوم واحد وهذا هو المكان مدير السطح بشكل جيد للغاية. هذا الأسلوب هو إيجابي بشكل جيد لعدة ساعات وكثير استخدامها لحساب أسعارها. من هذا يمكن أن تقلل إلى تفعيل إضافية إذا كنت تقديم العطاءات العديد من الخسائر في صف واحد. حتى يتم وضع التجارة، وهذا إي حاوية حتى يفعل ذلك. إذا كان ذلك في حالة خسارة، سوف تقع منطقة العد بين التجارة مع تجارة أكبر. وسوف تقوم إي بتداول الصفقات الافتتاحية مع المزيد من الوقت حتى يتم وضع الربح.


يتم وضع هذا جانبا دورة. سوف إي هيكلة فقط 1 المقصود في النصي على النقد الأجنبي على عطاءات العملة أنها حريصة على. التحريض يدويا يفتح شراء الموهوبين من 1. في هذا الوقت لوتمولتيبلير من 1. لمس شراء فرص القلبية خسارة تداولها، مارتينغال فكرة تلقائيا مناديل تجارة بيع على نفس زوج التنشيط الاقتصادية الكثير تهدف إلى ضرب الكثير إمكانية لتسهيل الخسائر أسرع.


الأسعار التي قد شفة التجارة على السابق و دفتر يتقلص، ولكن استخدامها فقط على مؤهل واحد في نفس الموهوبين. إي لا يعين تماما إلى ذكي أو MT4 نعتقد. شراء الأساسية فقط آخر هذا المنتج غير متفائل.


فيديو حسب الموضوع:


الفوركس خبير مستشار مارتينغال التداول في فيبوناتشي تتبع.


7 الردود على & لدكو؛ مارتينغال فوريكس سكريبت & رديقو؛


الاستراتيجيات الثماني الأساسية هي كما يلي:.


للفوز: "مدينة التجار".


أوتوترادر ​​وسطاء الفوركس هي المواقع التي تستخدم البرمجيات التي هي للغاية.


عرض موقعنا على الانترنت وسيط الفوركس المقارنة والاشتراك للحصول على حساب اليوم في بورصة ناسداك.


ما هي نقاط القوة والضعف الثلاثة.


ما الهدف الذي تريد تحقيقه مع تداول الخيارات الخاصة بك.


التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


نوكس مارتينغال - خبير في ميتاتريدر 4.


KNUX - المنطق بواسطة BroTrader2017 / بيور مارتينغال من قبل ماتوس الألمانية.


هذا هو نسخة جديدة من نوكس مستشار الخبراء. وهو يعمل مع مؤشرات أدكس، تسي، رفي و ور.


وتعمل الاستراتيجية مع مارتينغال. وقد تم ترميز قاعدة مارتينغال من قبل ماتوس الألمانية. وسوف يعمل على جميع الأطر الزمنية.


لتحسين عائدات واحدة على النحو التالي:


تعيين استراتيجية أدكس فقط إلى "صحيح"، و ور استراتيجية "كاذبة"؛ تحسين إعدادات "إشارة رئيسية" وإعدادات استراتيجية أدكس. استراتيجية أدكس وضعت على "كاذبة" و ور-ستراتيغي على "صحيح". تحسين إعدادات "وبرسينال"؛ الآن، استراتيجية أدكس واستراتيجية ور تعيين "صحيح" ويتيح التجارة.


إذا كان لديك جيدة مجموعة ملف وجدت، البريد لي وأنا بكل سرور تبادل معك مجموعة الملفات.


إذا كنت تعرف التحسينات، البريد لي وسأحاول أن يؤتي ثمارها.


إذا وجدت أخطاء، البريد لي وسأحاول إصلاحها.


ل باكتستينغ يجب أن يكون جودة النمذجة من 99.90٪ واختباره على كل القراد.


بطاقة: النصي إي فوركس مارتينغال.


تحميل مجاني مارتينغال إي EX4.


وأعتقد أنني وجدت مؤخرا أن إي. انها & # 8217؛ s جدا مثل هذا النهج. وتؤدي الفكرة وظائف القطاع لا التعيينات الوشيكة. هناك لا يوجد حل وضع هذا التوجيه في الصفقة الأساسية، تب، والكثير جنبا إلى جنب مع وقت السفر المتعلقة المهام. أنا أوصي لكم فحص أن إي داخل اختبار مرة أخرى مع الفيديو أو طريقة الرسم والعمل فكرة لاختبار. كما أنتجت ما يلي في الماضي مع كما ليس لدي أي فكرة عن متى الفكرة سوف تعمل وفقا لذلك وليس بالضرورة. ومع ذلك.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


مارتينغال عادة ما تكون خطيرة في أقرب وقت الصغيرة والمتوسطة الحجم الضمانات! مارتينغال جنبا إلى جنب مع نهج متفوقة قد تنجح بشكل جيد. تبدأ بدلا من ذلك باستخدام غرامة جدا بالمقارنة مع استخدام القليل من اللباس الأسود! أن مارتينغال:


تبدأ مع غرامة جدا 0. 01-0. 02-0. 04-0. 08-ميني 0. 16-0. 32-0. 64-1 صفقة كبيرة. الآن يجب أن يكون لديك عدد قليل من التداول الناجح في أي تبديل حالة أخرى أن النهج!


الحد الأدنى للمبلغ غرامة جدا ضمانات: 1 $. 000، الحد الأدنى مبلغ اللباس الأسود الصغير ضمانات: 5 $. 000، الحد الأدنى لمبلغ الضمان المعتاد: 10 $. 000. تميل إلى عدم التعامل مع استخدام كمية أصغر: أنه سيكون معطلا!


طريقة مارتينغال قوية.


وأود أن تظهر واحدة من ببساطة وليس حقا دنجيروس (كما مارتينغال هو) طريقة التداول. هذا النظام هو فريد من نوعه تماما للتجار الذين لم إنوت بعض نوع من المهارات الخاصة للتحليل الفني أو الأساسي. كل ش تحتاج، مجرد الحصول على لحظة، أدخل إلى السوق، ومشاهدة بعناية والحفاظ على الصبر على ذلك. أنا خلقت صورة حيث حاولت أن أشرح بوضوح كيفية اتباع هذه الطريقة، انظر الموافقة المسبقة عن علم أدناه.


ونحن جميعا معا يمكن أن تشترك مع آرائنا، ويقدم كيفية جعل هذه الآلية أكثر وأكثر إفكتيف.


1. أوك دعنا نقول بدأنا مع شراء بويتيون ومع 0.1 لوت حجم النظام واقامة تب و سي كما يظهر أعلاه في الموافقة المسبقة عن علم.


2. الخطوة التالية لدينا هي اقامة المقبل أمر المعاكس (بيع وقف) مع 0.2 حجم الكثير، لأن جميع أوامر المعاكس يجب أن يكون مرتين أكبر من غيرها.


3. أوك ثم، إذا كان السوق يتحرك لأسفل ولمس بيع وقف النظام، لدينا لإنشاء أخرى شراء الشرائية (شراء وقف) مع نفس المعلمات، ولكن على حد سواء الكثير سيز يجب أن تكون أكبر مرتين من أوامر البيع.


حتى 0.2 (بيع الكثير) x2 (مزدوج) = 0.4-0.1 (بريف شراء النظام) = 0.3.


وهلم جرا وحتى نحصل على الهدف.


غود الحظ واتخاذ مع الصفقات الخاصة بك.


أنا أحب هذا تظهر واحدة من طريقة بسيطة وليس حقا مارتينغال التداول. هذا النظام هو فريد من نوعه تماما للتداول لديها ما يكفي من نوع التحليل الفني الأساسي الخاص. كل ما نحتاج إليه مجرد الحصول على لحظة دخول السوق بعناية والحفاظ على الصبر ووتش على ذلك.


نظام جميل، لكنه يتطلب الهامش. حساب أصغر خطورة جدا.


شكرا للمشاركة.


هل تم برمجة هذا النظام؟ إذا كان الأمر كذلك يمكنك يرجى البريد الالكتروني لي؟


يمكن لأي شخص كتابة خبير لهذه الطريقة؟


هل لديك إي أو النصي لهذا؟


أتذكر أنني قمت بتشفير منطقة شرق متشابهة جدا في العام الماضي. تقريبا بالضبط نفس هذا واحد. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فإنه لم يؤد جيدا. فإنه يأخذ الكثير من الهامش ولا يحقق ربحا كافيا. وسوف تقتل الحساب عاجلا أو آجلا. يبدو وكأنه فكرة جيدة على الرغم من.


أتذكر أنني قمت بتشفير منطقة شرق متشابهة جدا في العام الماضي. تقريبا بالضبط نفس هذا واحد. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فإنه لم يؤد جيدا. فإنه يأخذ الكثير من الهامش ولا يحقق ربحا كافيا. وسوف تقتل الحساب عاجلا أو آجلا. يبدو وكأنه فكرة جيدة على الرغم من.


إذا كان لديك إي يمكن شير بالنسبة لي؟


وأنا أعلم أنه أمر خطير ولكن في كونديكتيون خاصة أفعل ذلك وانها جيدة، ولكن أفعل يدويا.


إذا كان لديك إي يمكن شير بالنسبة لي؟ وأنا أعلم أنه أمر خطير ولكن في كونديكتيون خاصة أفعل ذلك وانها جيدة، ولكن أفعل يدويا.


أنا جعلت هذا إي منذ فترة طويلة. إذا كان لدي الوقت ثم سأحاول العثور عليه. لسوء الحظ، لدي العديد من مناطق العد منذ أنا برنامج بضع مئات من كل عام. لذلك نسيت أسماء في بعض الأحيان.


يبدو جيدا. هل يستحق المحاولة؟؟


أعتقد أنني وجدت منطقة العد. وهي مشابهة جدا لهذه الاستراتيجية. ويستخدم أوامر السوق وليس أوامر المعلقة. هناك خيار لضبط اتجاه التجارة الأولى، تب، الكثير والمسافة بين أوامر. يرجى اختبار إي في اختبار الظهر في وضع البصرية أو تشغيله على العرض. أنا جعلت هذا منذ فترة طويلة وأنا لا أعرف ما إذا كان يعمل بشكل صحيح أم لا. على الرغم من ذلك ينبغي.


مواقع الفوركس الخاصة بي.


ستودي كاسوس: كودينغ بسيط إي مارتينغال.


ستودي كاسوس: كودينغ بسيط إي مارتينغال.


أبا إيتو مارتينغال؟


إيني أدالا كونتوه ستراتيجي غابونغان ما دان مارتينغال. كيتا ليهات غامبار دي بواه.


سيستيم إيني سيبيرتي ديدوغا، أكان بيرجالان تيروس-مينيروس. بيلا ساتو أوب سوداه منغيناي تب، ماكا ديا أكان أوب لاجي. بيجيتو سيتيروسنيا. بيلا أرنيا صلاح، أوب-نيا ​​أكان ديتمباه دنغان أوب مارتينغال.


إي Martingale2MA.


- بيستيب، يايتو 10 نقطة.


- ضرب، إيني أدالا أنغكا بنغالي. بياسا دييسي 2x أتاو 1.7x. تارجانتونغ الاستراتيجية مارتينغالينيا.


- ماكستريد، إيني أدالا باتاس ماكسيمال أوب مارتينغال يانغ أكان ديبوات أوله إي.


فونغسي غومارتينغال دان فونغسي موديفيتب.


كالاو أدا 4 أوب مارتينغال، ماكا تب-نيا ​​ديساماكان سيموا سينيلاي تب أوب يانغ كي-4.


الترميز لينغكاب.


سيب ديه تيمان-تيمان. إي بسيطة مارتينغال-نيا سوداه سيليساي. بسيطة بانجيت كان؟

No comments:

Post a Comment