Friday 16 March 2018

استراتيجيات تداول البنزين


DГ © couvrez.


بارتيز Г لا رينكونتر دي سيت مم © دياثمك إن كيت ونيك إن سون جينر إت دوم © كوفريز ليس مانيزوريس دي سوتينير لي بروغرام أو d'أكغ © رير فوتر بروبر إيدياس بوكس!


حالات إنسانيتايرس.


L'إيدياس بوكس ​​إست أون ديسبوسيتيف ونيك بور فاسليتر l'أكوس Г l'إنفورماتيون، لا كولتور إت l'Г © دوكاتيون ديس بوبولاتيونس دانز ليس سيتواتيونس ديس كريز هومانيتير.


السكان فولنغ © رابلز.


بارتوت دانز لي موند، موم دانز ليس بايس دغ © فيلوبم © s، l'إيدياس صندوق حقوق الطبع والنشر © رابليز © جميع الحقوق محفوظة © إس دي لا كولتور.


‰ ‰ دوكاتيون & أمب؛ crГ © ativitГ ©


L'إيدياس بوكس ​​فيت بارتي دو وايس إكسيراتور إت إست أوت أوتيل ترومز بويسانت بور رينفورسر l'Г © © دوكاتيون إت ستيمولر لا كر © © ativitГ © إن ميليو سكولير كوم هورس دي l'Г © كول.


ActualitГ © الصورة.


1 2 3 4 5 6 السابق التالي.


دانز لي كامب دي موريا، أوبرومز ديس إنفانتس إسول © s.


أبرموس l†™ أكورد إنتر l†™ ونيون يوروب © إن إت لا توركي، إنترم © إن فيغور لي 20 مارس ديرنير، لا بلوبارت ديس غراندس أورغانيزاتيونس هومانيتايرس سي سونت retirГ © إس.


والتر، مهاجر، إنغ © نيور إنفورماتيكالЂ إت إتيماتور إيدياس بوكس!


إن مارس ديرنير، Г notre arrivГ © e دانز لي كامب dЂЂ ™ إليوناس Г أثنس أفيك l†™ إيدياس بوكس، أون هوم słЂ ™ إست توت دي سويت فورمنت إمبليك © دانز l†™ أنيماشيون إت لا ماي.


بيبليوثكيز سانس فرونتيرزريس دوم © بلوي ديس إيدياس بوكس ​​سور لا روت ديس ري © fugiГ © s إن يوروب.


بيبليوثكيز سانس فرونتيرز دج © مار، أفيك لي سوتيان دي غوغل، لي دوم © بلويمنت d†™ إيدياس بوكس ​​إن يوروب بور ليس سكانز أر © fugiГ © إس إت إمغرانتيس. ليس ديوكس.


ون إيدياس بوكس ​​بور ليس ري © © فوجي © © دانز l'أنسيان ليس © © جين كوارم ©


ون إيدياس بوكس ​​Г © © توم © © إن أر كولابوراتيون أفيك إماس سوليداريت © إت l'فيل دي باريس دانز l'أنسيان ليس © © جين كوارم © ترانزفورم © أر سينتر d'هي © بيرجيمنت.


إيدياس بوكس ​​إن فرنس: ريتورس سور لا جورن © © d dЂЂ ™ Г © تيود دو 31 مارس 2018.


لي 31 مارس ديرنير، بسف إت سيس بارتنيرس أونت أر © يوني بلوس d†™ ون سينتين دي bibliothГ © كايرس، ريسبونزابلز دي كولكتيفيت © s إت ممبريس d'أسوسياتيونس بور فا.


В «I†™ م في ألمانيا! В »


علي 12 أنس. إيل a دمي © جم ترافيرز © ون ديزاين دي بايس إت كونو بلوس دي غاليرز كيو náЂ ™ إن كونايترا جاميس أون فوياجيور europГ © أر. سيس بايس، إيل ليس a traversГ © s В «i.


لي العبارة في الطريق صب ليسبوس.


Qu†™ إست-سي qu†™ ون كريس؟ سيريت-سي لورسك ديس هابيتيودس، أون كوتيدين فيننت Г Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є Є © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © ©


A إليوناس، سي سونت ليس أدولتس كوي سي سونت سيسيس ديس كرايونس إت ديس فيوترس.


ديبويز لا فيرميتيور ديمانش ديرنير دي لا فرونتيري أفيك لا ماس © دوين إت لي دورسيسيمنت ديس بوليتيكي europГ © إنيس دي كونترميل أوكس frontiГЁres، ديس سينتينس.


توت بلوق بدء المساواة مع رئيس الوزراء، ون بريميغير الصفحة Г Г © كرير.


دي جي © ولكن 2018، بيبليوثكيس سانس فرونتيرز a دمي © مارم © أون غراند بروغرام دي دمي © بلويمنت d'إيدياس صندوق في أوروبا سور لا روت ديس ري © fugiГ © s. دانز سي كادر، نوس فو.


بيبليوثيكز سانس فرونتيرز ريمزويز لي تروف © e لا فرنس SáЂ ™ إنغاجيمنت.


لي ويك-إند دو 30 إت 31 جانفير 2018، إنفيرون 60 إكسبوسانتس، بارمي ليسكيلز بسف، بارتيسيباتيون أو فورم لا فرنس s'engage، أو كاريو دو تيمبل، دانز لي 3e أر.


L†™ إيدياس بوكس ​​بروم © سينت © e أوكس جيونيس إن دم © كروشيج دانز لي كادر دو بروغرام В «لا فرنس s†™ إنغاغ В»


بيبليوثيكز سانس فرونتيرز أند ميك سينس أونت أورغانيز © لي 21 جانفير ديرنير ون جورن © © d dЂЂ ™ أتيليرس Г دستيناتيون ديس جيونيس تولويس. .


L†™ عفد إكسبوس © © lЂЂ ™ أفكار مربع قلادة سا سيمين دو ري © سيو!


بور بينس كومنسر l†™ أن © © e، l†™ أفكار صندوق © جميع الحقوق محفوظة © البريد الإلكتروني © e دو لوندي 4 أو فندريدي 8 جانفير 2018 أو siЁЁ de دي läЂ ™ أجانس FrГ§aise de DГ © فيلوبيمنت Г باريس، لورس d.


L†™ أفكار مربع تيرمين ابن سوم © جور أو لاو دي تافيرني.


أبريل 2016 مويس إت ديمي دي دم © بلويمنت دي l†™ إيدياس بوكس، l†™ Г © كويب دو لاو (ليو d†™ أكيويل إت d†™ أورينتاتيون بور ليس جيونيس مينورس إيسل © s) دي تافيرني أفيك سون ديريك.


L'إيدياس بوكس ​​Det ديترويت بور أون مويس!


سي ماردي 1er دوم © سيمبر l†™ إيدياسبوكس، لا مم © دياثموك إن كيت دي © جميع الحقوق محفوظة © دم © بلوي © © دانز لا ببليوث © ترويت، إتاتس-أونيس. .


L†™ أفكار مربع دوم © بارك Г تافيرني إت Г أرجنتيويل!


بور Ё phase phase Ё phase phase phase phase phase phase phase phase phase phase phase phase phase phase phase phase phase phase phase phase phase exp exp exp ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri ri Ide ri Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide Ide


ميشيل أوباما فيسيت l†™ إيدياس بوكس ​​أو وايس!


أون a أبرنز سا س © © ليكتيون أوفيسيال أو وورد إنوفاتيون سوميت فور إدوكاتيون (وايس)، لي بروجيت إيدياس بوكس ​​دي بسف © جميع الحقوق محفوظة.


L'إيدياس بوكس ​​أو لانسيمنت دي لا سوسيال غود ويك!


ماردي 3 نوفمبر 2018، بيبليوثكيز سانس فرونتيرز a بارتيسيبات © أو لانسيمنت دي لا سوسيال غود ويك أو سينتر بومبيدو، Г باريس! إت بور l†™ المناسبة إيلي a دوم © p.


أتيليه دي متباليساتيون إت كابيتاليزاتيون دي l'إيدياس بوكس ​​أو بورندي.


سيت سيمين، دو لوندي 26 أو فيندريدي 30 أوكتوبري a ليو l'أتيلير دي موتاليساتيون إت دي كابيتاليزاتيون دو بروغرام إيدياس بوكس ​​أو بورندي. سيت © Г © © نيمنت d'إن.


ليس إيدياس بوكس ​​دانز لي موند.


أون دي بروغرام دي.


أفكار صندوق الأمم المتحدة للمرأة برنامج الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين.


استراتيجيات تجارة النفط الخام والبنزين للصيف وما بعده، بقلم ريتشارد إلكزيسين.


نحن في حرارة موسم القيادة الصيفية، وبالطبع يراقب المستهلكون ارتفاع أسعار النفط الخام هذا العام وأسعار التجزئة في مضخة الغاز. ومع ذلك، كمتداول، أعتقد أن الوقت قد حان للنظر إلى أبعد من موسم الصيف والبدء في وضع استراتيجيات في سوق نيمكس للبترول والنفط الخام الآجلة الآن، من أجل تحول محتمل في الاتجاه إلى الخريف والشتاء.


ونظرا لتباطؤ الطلب المرتبط بالركود العالمي، تساءل البعض عما إذا كانت المكاسب الأخيرة في النفط الخام مبررة بالفعل. أنا واحدة من أكبر السلع الثيران هناك (كنت قد أوصى بشراء النفط في يناير وفبراير)، ولكن أعتقد أن النفط الخام هو قليلا توبي، والرسوم البيانية تظهر كروس ربما الهابط في الوقت الراهن التي يمكن أن تشير إلى قرب تصحيح - term.


نيمكس العقود الآجلة للنفط الخام قد تكافح من أجل التحرك فوق 70 $ للبرميل، وأعتقد أن التصحيح يمكن أن يأخذ السوق إلى 65 $، المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، أو أقل، إلى المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما عند 61 $. أرى أن منطقة قيمة جيدة للشراء تمشيا مع استئناف ساق آخر في يوليو وأغسطس.


قد ترغب في شراء شراء $ 65 وضع، فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم، ثم يذهب طويل العقود الآجلة عند 65 $. الخيار بمثابة التحوط على الجانب السلبي. كنت ترغب في الخروج من التجارة حول في منتصف يوليو، حيث أعتقد أن أسعار النفط الخام يمكن أن تصل إلى ذروتها.


هل يمكن أن تنظر في التوسع في؛ يمكنك شراء العقود الآجلة في أغسطس في 64 $، 62 $، و 60 $.


مثل النفط الخام، والبنزين ربوب يميل إلى الذروة في فصل الصيف، ويجب أن تنسحب مرة واحدة من خلال الحصول على موسم القيادة وموسم الأعاصير. وعلى افتراض أن بعض الاضطرابات السياسية في الشرق الأوسط التي نعيشها الآن تتراجع، فإننا يجب أن الأسعار تتراجع إلى عام 2018، تمشيا مع العرض والطلب أساسيات التقليدية. بالطبع لا يمكن الاعتماد على الميول الماضية عند التجارة، ولكن عادة، انخفاض الطلب على البنزين والأسعار تميل إلى القاع في يناير وفبراير. وأوصي بالشراء يضع الآن، ثم ننظر للحصول على مرة أخرى في وقت مبكر من العام المقبل بمجرد أن نرى علامات السوق بدأت في القاع والتضخم يصبح مصدر قلق أكبر مع تحسن اقتصادنا.


في الوقت الحالي، يبدو أن لدينا الكثير من المخزون، ولكن السوق لم تتفاعل فعليا مع ما يجب أن تكون أخبارا هبوطية. ووفقا لأحدث تقرير جرد من إدارة معلومات الطاقة (إيا)، ارتفع مخزونات البنزين 3.39 مليون برميل إلى 205 ملايين في آخر تقرير أسبوعي. وكان الارتفاع أكثر من ستة أضعاف الحجم المتوقع من قبل المحللين الذين شملتهم الاستطلاع بلومبرج نيوز.


أوصي بشراء البنزين يضع، ولكن الخروج إلى فبراير 2018 والنظر في 1.20 يضع، والتي تكلف حوالي 600 $ لا تشمل رسوم العمولة الخاصة بك. ويواجه البنزين ما يسمى بالتخلف في الوقت الراهن - حيث يتم تداول العقود الآجلة أقل من عقد الشهر الأول. وتداول العقود الآجلة للبنزين في يوليو حاليا عند مستوى أعلى بقليل من 2.03 دولار للغالون، في حين أن عقد أكتوبر 2009 يتداول عند 1.8726 دولار، ويبلغ عقد فبراير 2018 1.9074 دولار.


لا تتردد في الاتصال بي لمزيد من المعلومات حول هذه الاستراتيجيات أو غيرها لتتناسب مع الوضع الخاص بك. نسأل عن العرض نصف النهائي للعملاء الجدد.


ريتشارد إلزيسين هو خبير استراتيجي سوقي كبير مع ليند بلوس، وهي شعبة ليند-والدوك بمساعدة الوسيط. ويمكن الوصول إليه على 800-605-0095 أو عن طريق البريد الإلكتروني في ريلكززين @ ليند-والدوك. كما يقدم ندوة على شبكة الإنترنت شهريا بعنوان، ريلكززين @ ليند-والدوك. كما يقدم ندوة شهرية بعنوان "الأعمال التجارية من يوم التداول". يمكنك التسجيل على الويبينار المقبل هنا.


الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا على نتائج التداول المستقبلية. تستند المشورة التجارية إلى المعلومات المأخوذة من الخدمات التجارية والإحصائية والمصادر الأخرى التي تعتقد ليند-والدوك أنها موثوقة. ونحن لا نضمن أن تكون هذه المعلومات دقيقة أو كاملة ولا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. تعكس المشورة التجارية حكمنا بحسن النية في وقت محدد وهي عرضة للتغيير دون إشعار. ليس هناك ما يضمن أن المشورة التي نقدمها سوف يؤدي إلى الصفقات مربحة. سيتم اتخاذ جميع قرارات التداول من قبل صاحب الحساب.


ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. 2009 مف غلوبال Ltd. جميع الحقوق محفوظة. وسطاء العقود الآجلة، وسطاء السلع والتجارة عبر الإنترنت الآجلة. 141 ويست جاكسون بوليفارد، سويت 1400-A، شيكاغو، إيل 60604.


خيارات البنزين شرح.


وخيارات البنزين هي عقود الخيارات التي يكون فيها الأصل الأساسي عقدا مستقبلا للبنزين.


يمتلك حامل خيار البنزين الحق) وليس االلتزام (في تحمل مركز طويل) في حالة خيار المكالمة (أو وضع قصير) في حالة خيار الشراء (في العقود اآلجلة للبنزين في الغارة) السعر.


هذا الحق سوف تتوقف عند وجود الخيار تنتهي بعد إغلاق السوق في تاريخ انتهاء الصلاحية.


تبديل خيارات البنزين.


عقود عقود البنزين متاحة للتداول في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس).


نيمكس يتم تسعير أسعار خيارات البنزين بالدولار و سنتا للغالون و العقود الآجلة التي يتم تداولها في عقود 42000 جالون (1000 برميل) من البنزين.


دعوة ووضع خيارات.


وتنقسم الخيارات إلى فئتين - المكالمات ويضع. يتم شراء خيارات المكالمة البنزين من قبل المتداولين الصعوديين حول أسعار البنزين. التجار الذين يعتقدون أن أسعار البنزين سوف تسقط يمكن شراء البنزين وضع الخيارات بدلا من ذلك.


شراء المكالمات أو يضع ليست الطريقة الوحيدة لخيارات التجارة. الخيار بيع هو استراتيجية شعبية تستخدم من قبل العديد من التجار الخيار المهنية. ويمكن أيضا أن تكون أكثر تعقيدا استراتيجيات التداول الخيار، المعروف أيضا باسم ينتشر، من خلال شراء في وقت واحد وبيع الخيارات.


خيارات البنزين مقابل البنزين الآجلة.


رافعة إضافية.


الحد من الخسائر المحتملة.


وبما أن خيارات البنزين تمنح الحق فقط وليس الالتزام بتحمل موقع البنزين الآجلة، فإن الخسائر المحتملة تقتصر فقط على القسط المدفوع لشراء الخيار.


المرونة.


وباستخدام الخيارات وحدها، أو بالاقتران مع العقود الآجلة، يمكن تنفيذ مجموعة واسعة من الاستراتيجيات لتلبية المخاطر المحددة، والأفق الزمني للاستثمار، والنظر في التكاليف، والتوقعات المتعلقة بالتقلبات الأساسية.


الوقت تسوس.


الخيارات لها عمر محدود وتعرض لآثار تسوس الوقت. قيمة خيار البنزين، وتحديدا قيمة الوقت، يحصل تآكل بعيدا مع مرور الوقت. ومع ذلك، منذ التداول هو لعبة مجموع صفر، يمكن أن تتحول تسوس الوقت إلى حليف إذا اختار المرء أن يكون البائع من الخيارات بدلا من شرائها.


تعرف على المزيد حول تجارة العقود الآجلة للبنزين والخيارات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات البنزين والعقود الآجلة.


أساسيات العقود الآجلة.


العقود الآجلة للطاقة.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


أساسيات تداول البنزين الآجلة.


العقود الآجلة للبنزين هي عقود موحدة ومتداولة في البورصة يوافق فيها المشتري على تسليم البضائع من البائع وكمية محددة من البنزين (على سبيل المثال 50 كيلوليتر) بسعر محدد سلفا في تاريخ التسليم في المستقبل.


تبادل البنزين الآجلة.


يمكنك تداول العقود الآجلة للبنزين في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) وبورصة طوكيو للسلع (توكوم).


نيمكس يتم تسعير أسعار العقود الآجلة للبنزين بالدولار والسنتون للغالون ويتم تداولها بأحجام كبيرة تبلغ 42000 جالون (1000 برميل).


توكوم يتم تداول العقود الآجلة للبنزين بوحدات 50 كيلولتر (13210 غالون) ويتم تسعير أسعار العقود بالين لكل كيلولتر.


أساسيات تداول البنزين الآجلة.


ويمكن للمستهلكين ومنتجي البنزين إدارة مخاطر أسعار البنزين عن طريق شراء وبيع العقود الآجلة للبنزين. ويمكن لمنتجي البنزين أن يستخدموا تحوطا قصيرا لقفل سعر بيع البنزين الذي ينتجونه بينما يمكن للشركات التي تحتاج إلى البنزين أن تستخدم تحوطا طويلا لتأمين ثمن شراء السلعة التي يحتاجونها.


كما يتم تداول العقود الآجلة للبنزين من قبل المضاربين الذين يتحملون مخاطر السعر التي يحاول المحوطون تجنبها مقابل فرصة للاستفادة من حركة أسعار البنزين المواتية. ويقوم المضاربون بشراء العقود الآجلة للبنزين عندما يعتقدون أن أسعار البنزين سترتفع. وعلى العكس من ذلك، سيبيعون العقود الآجلة للبنزين عندما يعتقدون أن أسعار البنزين ستنخفض.


تعرف على المزيد حول تجارة العقود الآجلة للبنزين والخيارات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات البنزين والعقود الآجلة.


أساسيات العقود الآجلة.


العقود الآجلة للطاقة.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


تجارة النفط الخام.


ويعتبر النفط الخام منتجا طبيعيا للنفط يستخدم عادة في إنتاج الطاقة وتصنيعها. وعادة ما يتم شراؤها بقصد تنقيحها إلى الاستخدامات اليومية مثل الديزل والبنزين وزيت التدفئة ووقود الطائرات والبلاستيك ومستحضرات التجميل والأدوية والأسمدة. وعلى هذا النحو فإن سعره له تأثير كبير على الاقتصاد العالمي. يتم تداولها بكميات كبيرة في جميع أنحاء العالم.


تعلم التجارة النفط - ندوات مجانية، كتب و 1: 1 التدريب في الأسواق.


سعر النفط عامل اقتصادي عالمي حاسم، مما يعني أن التداول يتأثر بالشواغل السياسية والتجارية. وبصفة عامة، فإن أسعار النفط المرتفعة تميل إلى تقويض النمو الاقتصادي لأن ذلك يزيد من نفقات السفر والشحن، مما يزيد من الضغوط التضخمية. وإذا ظل سعر النفط مرتفعا على مدى فترة طويلة، فإن تكلفة المنتجات النهائية مثل البلاستيك والأسمدة تتأثر أيضا.


أفضل وسطاء النفط + منصات التداول.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


ما يعنيه هذا، من وجهة نظر المتداول، هو أنه عندما يكون سعر النفط مرتفعا وبقي مرتفعا لبعض الوقت، يتخذ منتجو النفط خطوات لتقليل السعر. وتوافق مجموعات مثل منظمة الدول المصدرة للبترول أو أوبك على تباطؤ الإنتاج، ويقلل المستوردون من المشتريات. لذلك يجب على المتداول أن يشاهد مرات عندما يرتفع سعر النفط "المقاومة"، وقراءة الأخبار بعناية لمعرفة متى تذهب قصيرة.


غير أن انخفاض أسعار النفط لفترة طويلة ليس عاملا إيجابيا لا لبس فيه بالنسبة للاقتصاد العالمي. وعندما يظل سعر النفط منخفضا لفترة طويلة جدا، فإن الشركات التي تستكشف النفط وتحفره لا تستطيع رفع رأس المال الذي تحتاجه لإيجاد وإنتاج ما يكفي منه. ولأن توفير إمدادات كافية من النفط أمر ضروري للأمن الاقتصادي لنا جميعا، فمن الأهمية بمكان أن تتمكن هذه الشركات من مواصلة عملها.


لذلك، ما يحدث، عندما يبقى السعر منخفضا لفترة طويلة، هو أن المستوردين يزيدون المشتريات والمجموعات مثل منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) تقلل الإنتاج - فهي لا تهتم بالبيع بأسعار منخفضة على أي حال. مرة أخرى، التاجر لديه لمشاهدة لهذه اللحظات من "الطابق الدعم"، والتصرف وفقا لذلك.


ولكن هناك أحداث أخرى يجب مراعاتها عند تداول النفط. إن انعدام الأمن الجيوسياسي غالبا ما يكون له تأثير مباشر على سعر السلعة. الحرب، أو التهديد بالنزاع، ستدفع ثمن النفط. وبالمثل، إذا كان هناك عدم استقرار سياسي يؤثر على منتج هام للنفط - وهذا يحدث الكثير، وكثير من البلدان النامية - يمكن أن تؤدي الانتخابات أو غيرها من التغييرات السياسية في هذه البلدان إلى رفع السعر أيضا.


كما يجب على المتداول أن يكون على بينة من التأثير المزعزع للاستقرار الذي كان لإنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة على سعر النفط العالمي. ولا تزال الصناعة تحاول التكيف مع التغيرات الهائلة التي يفرضها هذا الاتجاه عليها.


كيف يتم تداول النفط بالفعل؟


العقود الآجلة للنفط الخام هي عقود موحدة يتم تبادلها، ويوافق المشتري بموجبها على تسليم البائع من كمية محددة من النفط الخام (على سبيل المثال 1000 برميل) بسعر محدد سلفا في تاريخ التسليم في المستقبل. منصات الفوركس توفر الآن طرقا لتداولها في العقود الآجلة للنفط، دون أن تضطر فعلا إلى تداول العقود الآجلة نفسها، وبالتالي تجنب ضرورة تسليم النفط في نهاية المطاف وهو ما يصاحب ذلك من تجارة العقود الآجلة.


وتمشيا مع المعيار العالمي، هناك تصنيفين رئيسيين من النفط الخام، ومنصات مختلفة التجارة لكل منهما. يشار إلى النفط الأمريكي باسم غرب تكساس الوسيط (وتي)، والنفط في المملكة المتحدة، ودعا النفط برنت مزيج. ويعتبر خام غرب تكساس الوسيط خفيفا مع محتوى منخفض من الكبريت، ويستخدم عادة في الولايات المتحدة. وكثافة الضوء إلى جانب الشوائب أقل يجعل النفط الخام النفط الخام الحلو، وهذا يعني أن لديها كثافة منخفضة، وأكثر اقتصادا لتنقية والنقل. عادة لإثبات قيمتها، فإنه يتداول أعلى عند الدولار أو اثنين إلى برنت. مزيج برنت على الرغم من أن ليس على ضوء خام غرب تكساس الوسيط هو النفط الخام ويحتوي على ما يقرب من 0.37٪ الكبريت. يجري تكريره في شمال غرب أوروبا، يتم استخدامه في إنتاج البنزين والمقطرات المتوسطة.


ومن الممكن تداول كل من هذه الزيوت الخام على منصات الفوركس المختلفة. قد يكون تداول النفط الخام على منصة الفوركس مختلفا بعض الشيء عن التداول في السلع الأخرى. بعض منصات التداول ببساطة العقود مقابل الفروقات في النفط، وبعد ذلك يمكنك تداول العقد تماما كما تفعل زوج العملات. وعادة ما يتم تداول النفط مقابل الدولار، حيث يتم تسعير العقود الآجلة للنفط دائما بالدولار.


سوف تجد، على منصة الفوركس الخاص بك، زوج التداول مثل أويل / أوسد أو في بعض الأحيان كلد / أوسد. يمكنك الذهاب لفترة طويلة أو قصيرة على هذا الزوج، تماما كما تفعل أزواج أخرى.


ما الذي يجعل تداول النفط الخام يختلف بعض الشيء عن غيرها من الأزواج هو أن السوق محدودة بمرور الوقت على بعض المنصات. تقتصر ساعات تداول النفط على ما بين الساعة 02:00 و 21:00 بتوقيت لندن على بعض المنصات، حيث توفر هذه المنصات إمكانية الوصول إلى عقود مشتري / بائع محددة وليس لعقود الفروقات.


وبالمثل، تستخدم بعض المنصات عقود النفط التي لها تواريخ انتهاء الصلاحية، وينبغي أن يكون التاجر على علم بأن الاحتفاظ بها لفترة طويلة جدا سوف يؤدي إلى تحويلها إلى سعر العقد الجديد.


على سبيل المثال، في وقت الانتهاء من الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش كان سعر إغلاق العقد القديم 35.50 دولار أمريكي للبرميل، ويتم تداول سعر العقد الجديد عند 40.50 دولار أمريكي. عند انتهاء الصلاحية، سيتم إغلاق الصفقة القديمة تلقائيا عند 35.50 دولار أمريكي. أي أرباح أو خسائر سوف تنعكس في الهامش وبالتالي في الرصيد الحر. عليك أن تعطي تعليمات خاصة للتاجر، وبالتالي فإن تاجر فتح صفقة جديدة بسعر 40.50 $ (سعر العقد الجديد في 12:00 بتوقيت جرينتش)، ووضع مبلغ يساوي الهامش المتبقي على القديم صفقة، إلا إذا قمت بتقديم تعليمات أخرى.


لذلك فمن المهم جدا، عند تداول النفط على منصة الفوركس الخاص بك، ليكون على بينة من أي قيود أو قيود الوقت التي قد تنطبق.


ولكن من الواضح أن القدرة على الحصول على سهولة الوصول إلى هذا السوق العالمي الخيالي والسريع الحركة هي فرصة رائعة للتجار.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


التحليل الفني في الفوركس.


التحليل الأساسي.


تداول يوم الفوركس.


تجارة العقود مقابل الفروقات.


تجارة الذهب.


التداول التجريبي في الفوركس.


شرح التداول الهامشي.


من السهل الأسواق.


لغ (لندن كابيتال غروب)


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment