Saturday 3 March 2018

الطعام الصحي، الخيارات، إلى، التاجر، جو's


ما هي التاجر جو & # 8217؛ s الأطعمة هي أصح؟


في أحدث سماكدون الغذاء لدينا، وضعنا تي & # 8217؛ ق وجبات الراحة للاختبار.


هل تبحث عن الأخبار؟


اشترك في نشراتنا الإخبارية المجانية.


أنا & # 8217؛ فيسيد قبل من قبل عن إدمان بلدي الإخراج، والآن أنا & # 8217؛ م على استعداد لتأتي نظيفة حول عشاء آخر عادة: التاجر جو & # 8217؛ ق وجبات المجمدة. حتى عندما يكون لدي الكثير من الوقت لطهي عشاء حقيقي، وأنا أحيانا اختيار وعاء من جيوزاس الخضروات أو بوريتو الدجاج بدلا من ذلك. وأنا أعلم أن هذه الوجبات ربما أرين & # 8217؛ ر تماما تطهير عصير، ولكن أحب أن أعتقد أنها & # 8217؛ لا الوجبات السريعة أيضا. إذا كيف صحية هم حقا؟ قررنا وضع عدد قليل من الوجبات للاختبار.


وبالنسبة للتغذية الحقيقية المهووسون هناك، وهنا & # 8217؛ ق المتهدمة كاملة على الأطباق اختبرنا:


هذه هي الأطعمة الأكثر صحة في التاجر جو & # 8217؛ s، وفقا لطبيب تغذية مسجل.


التاجر جو & # 8217؛ ق وقد قتل في لعبة الغذاء الصحي في الآونة الأخيرة، والخروج مع عدد كبير من المنتجات جيدة جدا أن تكون حقيقية مثل القرنبيط قشرة البيتزا، والأفوكادو الحمضيات الزبادي، ونباتي الباردة المشروب لاتس. (الآن إذا كانوا يمكن أن تبقي فقط كولي الأرز مخزنة & # 8230؛.)


مع الافراج عن الكثير من العناصر التي هي مغذية و ديليش، فإنه يجعلك تتساءل ما الأحجار الكريمة الأخرى التي قد تكون في عداد المفقودين. الغريب (والجوعى)، أنا ضرب متجر البقالة مع اختصاصي تغذية مسجل تريسي لوكوود، أردي، مؤسس تريسي لوكوود التغذية، للعثور على الخيارات أصح جدا على تي & # 8217؛ s رفوف-وحصلنا على كل شيء على الفيديو.


لوكوود & # 8217؛ s أكبر قطعة من النصائح: نظرة الماضي التعبئة والتغليف جميلة والصفر في على قائمة المكونات. & # 8220؛ تحقق من ذلك أولا ولوحة التغذية الثانية، & # 8221؛ كما تقول، مشيرا إلى أن العلامات التجارية في بعض الأحيان في محاولة للتلاعب في حجم الخدمة المدرجة لجعل المنتج يبدو أكثر صحة مما هو عليه حقا.


مشاهدة الفيديو أعلاه لمتابعة على طول رحلة التسوق لدينا، وانتقل لأسفل لرؤية لوكوود & # 8217؛ ق اللقطات الأعلى.


تعبئتها، الأعشاب المفرومة مسبقا.


القليل من الزعتر أو إكليل الجبل تقطع شوطا طويلا عند إضافة نكهة إلى طبق، وهذا هو السبب لوكوود هو مثل مروحة من الأعشاب المفرومة مسبقا. حتى أنها تضيف بعض، مثل النعناع، ​​إلى سلطتها للحصول على مزيد من الحماس.


في حين أن لوكوود يحب الثوم الجاهز للاستعمال والريحان، فإنك لن تجد الخضر التي تحملها تي & # 8217 (كما تعلمون، تلك التي تشمل جميع المثبتات، مثل المكسرات والجبن والتضميد) تم سحبها وتحليلها محملة بالسكر.


بروكلي.


القرنبيط لم يعد الخضار الوحيد يجري ريسد-وأن & # 8217؛ ق شيء جيد. & # 8220؛ انهم & # 8217؛ إعادة لعبة ل [ما] يمكنك وضعه في البطاطس أو حتى صنع في البيتزا، & # 8221؛ يقول لوكوود. استخدام بروك الأرز كقاعدة وتحميل على الطبقة ففف ل الخضروات على وجبة الخضروات.


كل شيء ولكن مزيج التوابل باجيل.


ترادر ​​جو & # 8217؛ s & # 8220؛ كل شيء ولكن باجيل & # 8221؛ التوابل خرج مؤخرا فقط ولكن حصل بالفعل عبادة التالية (وخاصة في مدينة نيويورك، عاصمة باجيل غير رسمية للولايات المتحدة). ولحسن الحظ، إنه أكثر صحة بكثير من أمر الإفطار النموذجي، الذي يخلط في كريمة الجبن. لوكوود يحب أنه منخفض في الصوديوم، وعلى الرغم من الاسم، هو حقا مصنوعة فقط مع بذور الخشخاش وبذور السمسم والثوم المجففة والبصل المجفف، والملح البحري لا شيء معالجتها. استخدامه لترقية الفور وصفة نخب المفضلة لديك (تجنب أو خلاف ذلك).


خبز متعدد الألوان.


حسنا، ربما تعلمون أن الخبز الأبيض العادي القديم ليس كل شيء عظيم بالنسبة لك، ولكن إذا كنت تعتقد أن الخيار الصحي هو القمح الكامل، فكر مرة أخرى. بدلا من ذلك، لوكوود & # 8217؛ ق المفضلة هو الرغيف الألياف مولتيغراين. & # 8220؛ إنه كثيف جدا، وهو ما تريده في الخبز، & # 8221؛ كما تقول. & # 8220؛ وبهذه الطريقة، يمكنك & # 8217؛ إعادة كاملة بعد شريحة واحدة فقط. & # 8221؛ (ستة غرامات من الألياف في كل خدمة يساعد بالتأكيد مع ذلك.)


ذهب الموز الشوكولاته المغطاة شرائح الموز.


واحدة من لوكوود & # 8217؛ ق الذهاب إلى أن يرضي لها حلوة الأسنان هو ذهب الموز & # 8217؛ وشرائح الموز المغطاة بالشوكولاته، وجدت جاهزة للأكل في قسم الأطعمة المجمدة. & # 8220؛ أربع قطع فقط 12 جرام من السكر، وهو جيد جدا للحلوى، & # 8221؛ كما تقول. قائمة المكونات السوبر نظيفة جدا: انها & # 8217؛ ق الموز والشوكولاته فقط، لا عمل القرد هنا.


مونتيزوما & # 8217؛ s 100٪ الشوكولاته الداكنة.


لقد اكتشفت قطعة مقاومة للحريق لوكوود خلال رحلتنا للتسوق، وكانت العلامة التجارية جو & # 8217 ترادر ​​جو و مثيرة للغاية: مونتيزوما 100٪ كوكوا الشوكولاته الداكنة. عادة، العثور على شيء أكثر من 70 هو لائق جدا، ولكن تي & # 8217؛ ق ذهبت على طول الطريق إلى الجانب المظلم مع هذا شريط مضاد للأكسدة والبوليفينول الغنية. مهلا، الذي يقول لديك لتخطي الحلوى من قبل السجل لتناول الطعام الصحي؟


ربما يعجبك أيضا.


هذه وصفات الإفطار من كانديس كوماي سوف تبقى لكم بالطاقة تصل كل أسبوع.


سوف كانديس كوماي & # 8217؛ ق وجبات الغداء يوم من أيام الأسبوع تنشيط لك حتى العشاء.


كانديس كوماي & # 8217؛ ق الذهاب إلى السلطة وصفات التي تبقي ضباب الدماغ والإرهاق بعيدا.


5 عشاء السلطة من كانديس كوماي إلى وقود أيام الأسبوع مشغول.


العلم الجديد يظهر الألياف أمر بالغ الأهمية لخفض الالتهاب.


9 مرشحات المياه لمساعدتك على جعل جيدة على قرار الاستهلاك H2O الخاص بك.


هذا الإختراق فائقة البساطة (ومجانا) المطار يتيح لك تخطي خط في الجمارك الأمريكية.


أعلى العلاجات بقعة حب الشباب، وفقا ل 7 الأمراض الجلدية والتناسلية.


كيفية قضاء أقل، وتوفير المزيد، وتنظيف الخاص بك (المالية) الفعل.


هذا المطبخ مطمعا التيلة يجب أن يكون لديك الذهاب إلى الزفاف الحاضر، تظهر البيانات الأمازون.


كيف تكون بدس دون حرق نفسك.


4 يجب أن يكون قد يبدو لإعطاء درج أكتيفوير الخاص بك تحول للعام الجديد.


النظر في هذا الضوء الخاص بك الاتجاه.


أنا الاستعانة بمصادر خارجية بلدي الطعام واللياقة البدنية الروتينية إلى التطبيق، وهنا ما حدث.


التخلص من السموم لطيف هو أفضل بالنسبة لك الآن، وهنا لماذا.


كيف امرأة واحدة تتغير محادثة فقدان الوزن على إينستاجرام.


كيف يثبت بيثاني مايرز التعبير عن الذات هو هدف اللياقة البدنية الجديد.


علاقتك الصحية.


حسنا + جيد مهووس بصحتك والعافية. احصل عليه يوميا.


شكرا لك على الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا!


للتأكد من عدم دخول رسائل البريد الإلكتروني الجيدة + ويل في مجلد الرسائل غير المرغوب فيها أو الرسائل الترويجية، يرجى إضافة [إمايل & # 160؛ بروتكتد] إلى جهات اتصال البريد الإلكتروني.


© 2018 ويل + غود ليك. كل الحقوق محفوظة. لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى، باستثناء ما هو مسموح به صراحة من قبل شركة ويل + غود ليك. حسنا + جيد هو افتتاحية صارمة. اقرأ سياسة الخصوصية والشروط والأحكام.


نجاح! أنت في القائمة.


قطع الطعام فود، ستايل، واللياقة البدنية أنتيل تحتاج الآن.


من خلال إرسال بريدي الإلكتروني، فإنني أوافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني والعروض الخاصة من ويل + جيد.


26 صحية (ولذيذة!) أشياء نشتري دائما من التاجر جو & # 8217؛ ق.


إذا كنت تستطيع تمرير طريقك مرت قضبان الباوند بلس من الشوكولاته وأحواض الكوكيز وجميع الزلابية المثلجة الصوديوم مليئة بالصوديوم دون الخضوع لإغراء، التاجر جو هو المكان المثالي لبدء تخزين منزلك مع الأطعمة الصحية، وخاصة إذا أنت على ميزانية. ليس فقط يمكنك العثور على أساسيات أكثر بأسعار متواضعة (على الأقل بالمقارنة مع أماكن مثل الأطعمة كلها)، ولكن هناك مجموعة واسعة من هذه. الخضروات الورقية - العديد منها قبل غسلها وقبل قطعها - الخضار والفواكه والتوت والمكسرات والبذور والتوابل وزيوت الزيتون البكر، والتغيرات الحمص وعدد لا يحصى من المنتجات الطازجة الأخرى كلها متاحة على نطاق واسع. سوف تجد أيضا الأطعمة المعلبة صحية من المستغرب، وكثير منها ربما كنت لا يعتقد أن يضيف إلى النظام الغذائي الخاص بك.


وإليك نظرة على 26 هذه المنتجات لذيذ التاجر جو & # 8217؛ ق إلى عربة السوبر ماركت الخاص بك - كل ما يمكنك الانغماس في ضمير واضح.


محرر نمط الموضة في "فاشيونسبوت"، شارون فيريسن، هو كاتب حياة مستقل يعمل في مدينة نيويورك. وقد نشرت أعمالها في نيوزداي، والعقدة، آم نيويورك، وير نيويورك، دان أوراق، ومجلة هامبتونز، من بين العديد من المطبوعات وغيرها من وسائل الانترنت. تحقق لها بلوق نعرفكم، أحداث عشوائية.


أكل هذا، ليس ذلك! من التاجر جو.


التسوق في التاجر جو هو بداية جيدة. معرفة بالضبط ما هي أفضل الأطعمة هو أفضل.


مشاركة تغريد حصة دبوس البريد الإلكتروني.


أكل هذا، ليس ذلك! من التاجر جو.


التسوق في التاجر جو هو بداية جيدة. معرفة بالضبط ما هي أفضل الأطعمة هو أفضل.


هناك الكثير من الحب عن التاجر جو ل. سلسلة السوبر ماركت المعروفة جيدا يختار بعناية المنتجات التي تبيعها وغالبا ما تبيع العناصر في الأحجام التي تكون منطقية للأسر الصغيرة أو شخص واحد. التاجر جو أيضا يحمل مجموعة واسعة من الأطعمة العضوية و المعدلة وراثيا، مما يجعلها بديلا شعبيا لمخازن المتخصصة بريسير. ربما أفضل جزء عن التاجر جو هو اختيارها من النبيذ غير مكلفة، بما في ذلك الشهيرة 2 $ زجاجات. وتتصدر السلسلة أيضا الاتجاهات الغذائية والأخبار الصحية؛ يكون على اطلاع على هذه 20 سوبرفوودس الوزن والخسارة أنت لا يأكل!


في حين أن العديد من الخيارات الغذائية في التاجر جو على حد سواء جيدة وجيدة بالنسبة لك، فمن السهل أن ينخدع من قبل العناصر التي تبدو في البداية صحية ولكن مرتفعة في السعرات الحرارية والدهون والسكر. في المرة القادمة تجد نفسك الانضمام إلى الموالين التاجر جو الآخرين، استخدم هذا دليل التسوق مفيد للعثور على العناصر التي سوف تبقى لكم سعيدة وصحية.


كل هذا! التاجر جو غير مؤكد تركيا لحم الخنزير المقدد.


الدهون المشبعة: 0.


الكولسترول: 25 ملغ.


ليس هذا! التاجر جو غير مؤمن أبل المدخن لحم الخنزير المقدد.


الدهون المشبعة: 2.5 غرام.


الكولسترول: 15 ملغ.


لا يمكن إنكاره: الجميع تقريبا يحب لحم الخنزير المقدد. حتى التفكير في لحم الخنزير المقدد يمكن الحصول على سقي الفم. ولكن هذا نكهة لذيذة يأتي مع ارتفاع الأسعار. لحم الخنزير المقدد مليء الدهون المشبعة والصوديوم. بضع قطع من لحم الخنزير المقدد يمكن أن تجعل وجبة الإفطار صحية، ومنخفضة الدهون واحدة من شأنها أن تفعل ضررا كبيرا لخصر الخصر الخاص بك. بدلا من شراء لحم الخنزير المدخن أبل المدخن جو، والوصول إلى لحم الخنزير المقدد غير المؤكد تركيا. ليس فقط أبل المدخن لحم الخنزير المقدد تحتوي على 7 غرامات من الدهون في شريحة ولكن ما يقرب من 40 في المئة من الدهون الدهون المشبعة. حتى لحم همبرغر لديه نسبة أقل من الدهون المشبعة من ذلك! تركيا لحم الخنزير المقدد لا يوجد لديه الدهون المشبعة والسعرات الحرارية أقل، مما يجعلها الخيار الافضل لتناول طعام صحي، وانخفاض السعرات الحرارية. يتحدث عن وجبة الإفطار، وتحقق من هذه أفضل 30 عادات الإفطار لإسقاط 5 جنيه!


نباتي اللحوم بديل.


كل هذا! ليتليف الذكية الكلاب الخضروات الكلاب الساخنة.


الدهون المشبعة: 0 ز.


إجمالي الكربوهيدرات: 2 جم.


ليس هذا! التاجر جو الصويا كوريزو.


الدهون المشبعة: 2 غرام.


إجمالي الكربوهيدرات: 9 جم.


ليست كل بدائل اللحوم النباتية هي نفسها. وغالبا ما يضيف المصنعين الملح والزيوت والتوابل والنكهات الأخرى لجعل الأطعمة غير اللحم مثل طعم الكلاب الساخنة أو النقانق. هذا هو السبب في أنه من المهم أن تولي اهتماما لما هو في اللحوم النباتية الخاصة بك. إذا كنت حنين بدائل اللحوم النباتية في التاجر جو، والتقاط الكلاب الذكية بدلا من الصويا كوريزو. التاجر جو الصويا كوريزو يحتوي على أكثر من ضعف كمية الدهون والكربوهيدرات من الكلاب الذكية. تناول الكلاب الذكية تحتوي أيضا على عدد أقل من السعرات الحرارية والصوديوم لكل غرام، مما يجعلها خيار اللحوم النباتية أفضل بكثير. إذا كنت نباتي، تأكد من قراءة على هذه أفضل 30 مصادر نباتية من البروتين!


الزبادي العادي.


كل هذا! ترادر ​​جو's يوناني يوغيرت، نونفات بلين.


الدهون المشبعة: 0 ز.


الكولسترول: 0 ملغ.


ليس هذا! التاجر جو كريم العضوية أعلى عادي الحليب كامل اللبن الزبادي.


الدهون المشبعة: 6 غرام.


الكولسترول: 40 ملغ.


عند الاختيار بين خيارات اللبن العادي، والاستيلاء على اليونانية. ليس فقط هو التاجر جو اللبن الزبادي اليوناني خالية تماما من الدهون لكنه يحتوي أيضا على أكثر من ضعف كمية البروتين من مجموعة متنوعة من الحليب كامل الدسم. يجب أن تذهب اليونانية لأسباب أخرى، أيضا: أنه يحتوي على أقل بكثير من السكر والصوديوم والكوليسترول. على سبيل المقارنة، الحليب كله اللبن لديه المزيد من الدهون والسكر من دونات هلام. كيف الزبادي اليوناني طعم حتى دسم في حين يجري جيدة جدا بالنسبة لك؟ لست متأكد؛ انها كل اليونانية بالنسبة لي.


كل هذا! التاجر جو المحمص الثوم الحمص تراجع.


التغذية لكل 2 ملاعق كبيرة.


الدهون المشبعة: 0 ز.


ليس هذا! التاجر جو مكتنزة الزيتون الحمص.


التغذية لكل 2 ملاعق كبيرة.


الدهون المشبعة: 0 ز.


الحمص هو تراجع صحي ممتاز للخضروات والمكسرات. الحمد لله، يحمل التاجر جو مجموعة واسعة من خيارات الحمص المنكهة للاختيار من بينها، ولكن بعضها أكثر صحة من غيرها. إذا كنت ترغب في بعض نكهة إضافية في الحمص الخاص بك، واختيار الثوم على الزيتون. مجموعة الثوم لديها نصف كمية الدهون و 30 سعرة حرارية أقل. هذا يجب أن تجعلك تشعر أقل بكثير مذنب عندما كنت تعطي في الرغبة الشديدة الحمص وأكله مباشرة من الحوض.


رقائق وجبة خفيفة.


كل هذا! ترادر ​​جو's أورغانيك مخفضة الذنب الذرة البيضاء رقائق التورتيلا.


التغذية لكل 28 غراما، ما يقرب من 14 رقائق.


الدهون المشبعة: 0 ز.


الألياف الغذائية: 1 غرام.


ليس هذا! التاجر جو الخضروات رقائق البطاطا وجبات خفيفة.


التغذية لكل 28 غراما، ما يقرب من 26 رقائق.


الدهون المشبعة: 1 غرام.


الألياف الغذائية: 1 غرام.


لا ينخدع من الصورة من الخضروات على العبوة من رقائق الخضار تاجر جو ل. رقائق مصنوعة في الغالب من البطاطا والزيت، وليس الخضروات. في الواقع، ورقائق الخضروات لديها نفس الكمية من الدهون والسعرات الحرارية ورقائق البطاطا العادية. إذا كنت تبحث عن شيء مقدد التي يمكن أيضا تجتاح بعض غواكامول، وكنت أفضل حالا مع رقائق التورتيلا الذنب مخفضة، والتي تحتوي على عدد أقل من السعرات الحرارية ونصف الدهون من رقائق الخضروات. بالطبع، يمكنك تناول وجبة خفيفة على الخضروات الفعلية بدلا من ذلك، ولكن ما هو متعة في ذلك؟ لمزيد من الإجابات سريعة ومباشرة حول ما هو جيد أو سيئ لخط الخصر الخاص بك، وتحقق من هذه الأسئلة 50 حول فقدان الوزن الإجابة في 5 كلمات أو أقل!


حبوب الإفطار.


كل هذا! التاجر جو الزبيب النخالة.


الألياف الغذائية: 8 غرام.


ليس هذا! التاجر جو لفات جرانولا الحبوب.


الألياف الغذائية: 5 غرام.


عند شراء الحبوب، فمن المهم أن تولي اهتماما لمعلومات التغذية وليس فقط الوعود التي قدمت على منتجات التعبئة والتغليف. ترادر ​​جو's لوفات جرانولا الحبوب قد تحتوي على أقل من الدهون من غرانولا العادية، ولكن إذا كنت تبحث للحد من الدهون والسكر المدخول، رايسين النخالة هو خيار أفضل بكثير. أنه يحتوي على أقل من السكر ونصف الدهون من لوفات جرانولا. سمعت ذلك على الكرمة العنب أن الزبيب النخالة لديها أيضا المزيد من الألياف، والتي يمكن أن تساعدك على الشعور أكمل أكمل.


اشرب هذا! تاجر المتجانس جو الحليب.


الدهون المشبعة: 5 غرام.


ليس هذا! حليب الماعز سومرهيل.


الدهون المشبعة: 7 غرام.


بعض الناس يفضلون شراء حليب الماعز على حليب البقر لأنه يحتوي على مستويات أقل من اللاكتوز وقد يكون من الأسهل على المعدة للأشخاص الذين يعانون من حساسية اللاكتوز. إذا كنت لا تعاني من حساسية اللاكتوز، والحليب الكامل القديم القديم هو خيار السعرات الحرارية المنخفضة والخيار أقل الدسم. حليب البقر أقل تسمين من حليب الماعز؟ وأنا أعلم أنه من الجيد جدا أن يكون صحيحا، ولكن كنت الماعز للاعتقاد به. إذا كنت ترغب في خفض المزيد من الدهون والسعرات الحرارية من الحليب، والوصول إلى انخفاض الدهون أو خيارات الحليب غير الحميدة.


بدائل حليب خالية من الصويا.


اشرب هذا! حليب اللوز الأصلي غير المحلى.


الكربوهيدرات: 1 غرام.


ليس هذا! التاجر جو العضوية الأرز شرب.


الكربوهيدرات: 23 غرام.


الناس يميلون إلى أن يكونوا مخلصين جدا لبدائل الحليب. تقليد التقليدية لحليب الصويا. يدعي آخرون أن فول الصويا يمكن أن يسبب مجموعة خاصة من المشاكل الصحية أو يقول لتجنب فول الصويا لأن معظم فول الصويا الولايات المتحدة المعدلة وراثيا. إذا كنت واحدا من العديد من الناس الذين يبحثون عن الحليب الخالي من الصويا وخالية من اللاكتوز، يقدم التاجر جو خيارين رئيسيين: حليب الأرز وحليب اللوز. الخيار الأفضل من بين هذه الخيارات هو حليب اللوز. حليب الأرز يحتوي على 10 غراما من السكر لكل كوب، وهو نفس الكمية من السكر الذي هو في كرسبي كريم دونات. حليب اللوز لا يوجد لديه السكر وربع السعرات الحرارية، مما يجعلها خيارا رائعا للأشخاص المهتمين في حفظ قبالة جنيه.


شرائح الخبز.


كل هذا! ترادر ​​جو سوفت مولتيغراين روستيكو برياد.


التغذية لكل شريحة واحدة، حوالي 28 غرام.


الألياف الغذائية: 4 ز.


السكريات: أقل من 1 جم.


ليس هذا! ترادر ​​جو's شيا سيد، ميليت & أمب؛ خبز بذور الكتان.


التغذية لكل شريحة واحدة، حوالي 42 غرام.


الألياف الغذائية: 3 غرام.


ليس هناك سحر في خلق انخفاض السعرات الحرارية الخبز: أصغر شريحة، وعدد أقل من السعرات الحرارية. هذا هو بالضبط لماذا من المهم أن تولي اهتماما لتسميات التغذية على شرائح الخبز. حتى خيارات الخبز التي تبدو صحية يمكن أن تكون مرتفعة في السعرات الحرارية لأن شرائح أكثر سمكا. على سبيل المثال، الخبز متعدد الألوان روستيكو خبز التاجر جو يحتوي على شريحة 28 غراما وكل شريحة فقط 70 سعرة حرارية. على سبيل المقارنة، التاجر جو شيا البذور، الدخن & أمب؛ خبز بذور الكتان، يبدو في البداية صحية ولكن يحتوي على شريحة 42 جرام وكل شريحة تحتوي على 140 سعرة حرارية، مضاعفة المبلغ في شريحة روستيكو. حتى على أساس لكل غرام، روستيكو هو خيار أفضل. ربما لن تلاحظ حتى شريحة أرق. أحب الخبز؟ ثم عليك الحب هذه الأسرار 20 لأكل الخبز دون الحصول على الدهون!


كل هذا! التاجر جو لايت شارب سلتيك شيدر.


الدهون المشبعة: 2.5 غرام.


ليس هذا! ترادر ​​جو's ويسكونسين إكسترا شارب تشيدار.


الدهون المشبعة: 6 غرام.


هذا هو حالة واحدة التي يجب أن نعتقد بالتأكيد التعبئة والتغليف المنتج. التاجر جو لايت شارب سلتيك شيدر هو الضوء حقا. ولديها دهون أقل بنسبة 55 في المئة و 35 في المئة من السعرات الحرارية أقل من شيدر العادية. أنك لن تفوت الدهون والسعرات الحرارية إضافية. و شيدر لايت الأذواق جيدة كما جيدة، وسوف تجعل تتصدر كبيرة ل ناتكوس أو البيتزا محلية الصنع.


كل هذا! التاجر جو مجرد حفنة من يا بلدي! أوميغا تريك ميكس.


التغذية لكل كيس، ما يقرب من 34 غرام.


الدهون المشبعة: 1.5 غرام.


ليس هذا! التاجر جو حفنة من إغراء تريك ميكس.


التغذية لكل كيس، ما يقرب من 43 غرام.


الدهون المشبعة: 4 غرام.


إذا كان هناك منتج واحد الغذائية التي تتفوق جو المتداول في، هو مزيج درب. يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من يمزج لذيذ التي تحتوي على كل شيء من التوت البري المجفف إلى الشوكولاته لبذور اليقطين. ولكن كن حذرا: مزيج تريل ليس أفضل وجبة خفيفة الغذاء للناس على السعرات الحرارية المنخفضة أو الوجبات الغذائية منخفضة الدهون. ولكن إذا كنت تحب مزيج درب، والمساعدة في السيطرة على الأجزاء الخاصة بك عن طريق التقاط واحد من التاجر "خيارات حفنة" خيارات مزيج ترادر ​​جو. لكل كيس، حفنة من مزيج أوميغا تريك هو أفضل. كيس من مزيج تريكتينغ تريك هو أعلى في السعرات الحرارية والدهون والسكر.


الكينوا أو الأرز.


كل هذا! التاجر جو العضوية التريكولور الكينوا.


الكربوهيدرات: 30 جم.


الحديد: 10٪ القيمة اليومية.


ليس هذا! التاجر جو العضوية بسمتي الأرز.


الكربوهيدرات: 40 غرام.


الحديد: 2٪ القيمة اليومية.


وقد ارتفع الكينوا في شعبية والمزيد من الناس يستخدمونه بدلا من الأرز والبطاطا بسبب ارتفاع الألياف ومحتوى البروتين. وهل بدأت تستمتع بأطباق الإفطار من الكينوا في الساعة بعد؟ ليس فقط الكينوا تحتوي على المزيد من البروتين من الأرز، ولكنها أيضا واحدة من عدد قليل من المصادر النباتية وهذا هو البروتين الكامل، وهذا يعني أنه يحتوي على جميع تسعة من الأحماض الأمينية الأساسية التي لا يمكن أن تكون مصنوعة من قبل الجسم. في ترادر ​​جو، بدلا من الوصول إلى الأرز البسمتي، في محاولة تريكولور الكينوا، التي لديها ثلاثة أضعاف الألياف و 50 في المئة أكثر من البروتين.


وجدنا أفضل # 1 زبدة الفول السوداني.


هالو توب هو الافراج عن نكهة عطلة جديدة.


أفضل طريقة للحصول على الكاتشب من زجاجة.


أفضل 35 وجبة خفيفة باليو ودية.


13 أفضل البارات البروتين للنساء.


25 الأطعمة التي تجعلك المجرية.


27 أشياء عصير تطهير هل لجسمك.


كل نوع بار مرتبة!


أفضل وأسوأ القائمة البنود في جاك في المربع.


15 أسباب الناس مهجورون مع خبز حزقيال.


25 أفضل وأسوأ بروتين السكر المنخفضة.


21 أسباب تأكل المزيد من الموز.


أفضل & أمبير؛ أسوأ معززات المياه.


© 2008-2017 المجلفن وسائل الإعلام. كل الحقوق محفوظة.


7 وجبات صحية يمكنك جعل مع التاجر جو الأطعمة المجمدة.


الطبخ صعب. الطبخ وجبة صحية بعد أن تحصل على المنزل من يوم طويل هو أصعب - وخاصة إذا كنت دائما فتح الثلاجة للعثور على التوت متعفن والسبانخ الذائب التي قمت بشرائها مع النوايا الحسنة. هذا هو السبب في تخزين الفريزر الخاص بك مع سهلة، وجبات مغذية هي ذكية. ستحصل على طعام صحي في متناول اليد، ولن تتمكن من القلق بشأن انتهاء صلاحيتها بسرعة. هذا الأسبوع، بدلا من الوصول إلى خبأ القائمة الإخراج الخاص بك، ضرب قسم التاجر جو الفريزر لعناصر القائمة مليئة البروتينات الخالية من الدهون، والكربوهيدرات المعقدة، وبطبيعة الحال، الخضار الموصى بها من قبل أخصائي التغذية والتغذية المسجل، دانيال عمر.


هادوك، فيجيز، أيضا، دستوري، كينوا.


خيارات التاجر الجاهزة من قبل "جو" هي "سريعة لطهي الطعام وطعم لذيذ"، يقول عمر. "مثالية لتناول وجبة سريعة في الأسبوع مع المزيج الحصاد الخضروات، القرنبيط المشوي، أو البروكلي العضوية. إضافة فيلد هادوك البرية للحصول على جانب بروتين صحي. "


سمك السلمون الوحشي، ب، دستوري، ريسد، القرنبيط، أيضا، أطلق، محمر، جرس الفلفل، أيضا، البصل.


عمر يفضل السلمون البري ليس فقط للنكهة، ولكن أيضا لأنه كامل من أوميغا 3S. يقدم القرنبيط المفروم العضوي الكربوهيدرات أقل من طبق جانبي الأرز، في حين أن النار المحمص جرس الفلفل والبصل إضافة القليل من اللون إلى لوحة الخاص بك.


الروبيان، ب، شخص بليد، قلى قلى، رايس.


مزيج من البروتين والكربوهيدرات والخضروات تشكل هذه الوجبة اللذيذة. "أنا أحب الجمبري المجمد. مثل هذا العشاء السريع والسهل "، يقول عمر. "يقترن كبيرة مع الأرز المقلي الخضار!"


غراس-فيد، أنجس، البرغر، ب، البطاطا حلوى، فريتس.


استبدل شيز برجر و بطاطا مقلية مع هذه النسخة المغذية. يقول عمر: "إن هذا خيار نظيف إذا كنت تحبين عشاء برغر". تقدم البطاطا الحلوة فريتس المزيد من المغذيات مثل فيتامين (أ) من أبناء عمومة البطاطا البيضاء.


جيوزا، أيضا، دستوري، بركولي نوع من القرنبيط.


عمر هو مروحة كبيرة من هذه الزلابية الخضروات لتناول العشاء. "نحن نحب هذه في منزلنا!" يقول عمر. "أعط 'م يغلي سريع ويخدم جنبا إلى جنب مع البروكلي العضوية على البخار مع اندفاعة من صلصة ترياكي".


الروبيان مقلي.


مع الروبيان للبروتين ومزيج من الخضار الملونة، ويدعو عمر هذا يقلب "وجبة قائمة بذاتها الكمال".


سمك القد، فيليت، ب، البطاطا حلوى، فريتس، ​​أيضا، دستوري، بركولي نوع من القرنبيط.


بينما قد تختار عادة تجنب خيارات الخبز، يقول عمر أنها جيدة لوجبات الأطفال. "هذه شرائح سمك القد هي لذيذة ومصدر كبير من البروتين الصديقة للطفل الصديقة"، ويقول عمر. "خدم مع البطاطا الحلوة فريتس والقرنبيط العضوية وخليط من الليمون."


الحصول على النشرة الإخبارية عطلة نهاية الأسبوع.


انضمت كارولين كونينغهام إلى واشنطن في عام 2017 بعد أن انتقلت إلى منطقة العاصمة من سينسيناتي، حيث كانت معتلة ومتقدمة لمجلة سينسيناتي وعملت في تسويق المحتوى. وهي تقيم حاليا في كوليدج بارك.

No comments:

Post a Comment