Sunday 18 March 2018

استراتيجية التداول اوبتيفر


الدخل الكمي الباحث الثابت.


العنوان: الباحث الكمي للدخل الثابت.


بدأت قصة أوبتيفر و رسكو؛ ق أكثر من 30 عاما مضت، عندما بدأنا العمل كمتاجر واحد على الأرض من امستردام و رسكو؛ ق تبادل الخيارات. اليوم، نحن في طليعة التجارة والتكنولوجيا باعتبارها صانع السوق الإلكترونية العالمية الرائدة، التي تركز على التسعير والتنفيذ وإدارة المخاطر. مع أكثر من 1000 موظف في جميع أنحاء العالم و 200 في مكتب شيكاغو لدينا، ومهمتنا لتحسين السوق يوحدنا.


أوبتيفر تبحث عن الباحث الكمي الدخل الثابت للانضمام لدينا مكتب شيكاغو. المرشح المثالي هو من ذوي الخبرة في التسعير الأصول الثابتة الدخل، وسوف تعمل في تعاون وثيق مع فريق التداول لدينا لربط الكمون المنخفض، وتقنيات عالية التردد مع استراتيجيات القيمة النسبية على المدى الطويل.


والثور؛ إنشاء والتحقق من صحة وتنفيذ الأفكار التي لها تأثير مباشر وقابل للقياس على أداء استراتيجية التداول.


والثور؛ إنشاء نماذج منحنى متعدد الأصول وبحث دينامياتها من أجل تداول الأدوات المالية مثل سندات الخزانة واليورو دولار ومقايضات أسعار الفائدة.


والثور؛ العمل كجزء من التداول والبحث والتطوير فريق متعدد الوظائف.


والثور؛ شهادة الدكتوراة في الرياضيات، والفيزياء، والإحصاء، وعلوم الكمبيوتر، أو مجال ذات الصلة.


والثور؛ خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في تطوير نماذج الدخل الثابت.


والثور؛ إتقان نظام الإحصاءات التحليلية، مثل R، ماتلاب، أو بيثون.


والثور؛ القدرة على الانخراط النقدي مع البحوث الأكاديمية ذات الصلة.


والثور؛ الإلمام بالعوامل الرئيسية في بناء نماذج متعددة منحنى الأصول، مثل التحيز المحدب، وفرق الائتمان، والأساس النقدي في المستقبل، والاتفاقية الخاصة بالأصول.


والثور؛ مطلوب إذن قانوني للعمل في الولايات المتحدة. فإننا لن نرعى الأفراد للحصول على إذن العمل لهذه الوظيفة الافتتاح.


25 يوما & [رسقوو]؛ عطلة؛ دفع نفقات التنقل تصل إلى الحد الأقصى المسموح به المبلغ؛ هيكل مكافأة جذابة؛ فرص التدريب؛ سخية 401K مباراة الشركة؛ وأقساط التأمين الصحي المدفوعة بالكامل؛ الإفطار والغداء والوجبات الخفيفة والمشروبات المقدمة يوميا؛ جلسات تدليك أسبوعية داخل الكرسي. ثوب غير رسمي؛ لعبة غرفة وأكثر!


اوقات نيويورك.


التحقيق ستوكيس عدم الارتياح على الشركات التجارية التي شكل الأسواق.


أوبتيفر التحقيق ستوكيس الخوف على الشركات التي شكل الأسواق.


3 سبتمبر 2009.


لندن - أطلق على برنامجها المتطور لتداول النفط فوق سطح السفينة اسم المطرقة.


وإذا كانت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع صحيحة، فإن الاسم يتناسب بشكل جيد مع مخطط معقد يسمح لمتداولي السلع في شيكاغو بالعمل لدى شركة أوبتيفر، وهي شركة غير معروفة في أمستردام، لوضع أوامرهم أولا في خط وتتلاعب بمهارة سعر النفط لصالح الشركة.


كشفت النصوص والمحادثات المسجلة من الإجراءات التي وقعت في عام 2007، المدرجة في حالة اللجنة، عن الأعمال السرية للتجارة عالية التردد، وهي شركة وول ستريت سريعة النمو التي تدقق فجأة في واشنطن. ويقول النقاد إن هذا التداول السريع المحوسب، والذي يستخدم في مجموعة واسعة من الأسواق المالية، يمكن ممارسيه من الربح على حساب المستثمرين الآخرين.


وتحدث التجار في مكتب شيكاغو اوبتيفر علنا ​​فيما بينهم من "الضرب" و "البلطجة" سعر النفط. ولكن عندما وصفها مسؤولون في بورصة نيويورك التجارية، وصفوا أعمالهم بأنها مجرد "توفير السيولة".


في يوليو 2008، اتهمت اللجنة اوبتيفر بالتلاعب في سعر النفط. تستمر المفاوضات بشأن التسوية.


في عالم كوثروت من تجارة عالية التردد، والنجاح هو وظيفة من السرعة والسرية وغالبا ما قليلا من الدسيسة. وكان عدد قليل منهم أكثر توقفا في هذه الفنون من اوبتيفر.


أوبتيفر تصف نفسها باعتبارها واحدة من كبار مزودي السيولة في العالم، وهي شركة تجارية تستخدم رأس المال الخاص بها لجعل الأسواق. وتسعى الشركة إلى تحقيق أرباح على الفروق السعرية الرفيعة التي يمكن أن تكون صغيرة مثل نصف فلسا واحدا عن طريق شراء وبيع الأسهم والسندات والعقود الآجلة والخيارات والمشتقات. (تمثل المشتقات حوالي 65 في المائة من أعمالها، والأسهم 25 في المائة، والسلع الأساسية وغيرها تمثل نسبة ال 10 في المائة المتبقية).


غير أن مدى جعل السوق (توفير السيولة للأسواق التي تحتاج إليها) والتداول الخاص (السعي لتحقيق أرباح نقية مع أموال الشركة الخاصة) يمكن أن تتعايش بشكل صحيح أصبح مسألة شائكة للمنظمين. وهم يتصارعون مع الأعمال التجارية المتفجرة التي تشكل ما يصل إلى نصف التداول العام في الولايات المتحدة وحصة متزايدة في أوروبا أيضا.


وقال تانو مسار، وهو مسؤول تنفيذي للعلاقات العامة يعمل لدى الشركة، إن اوبتيفر لم يعلق على القضية. وبالنسبة لسلوك اوبتيفر التجاري، قال السيد مسار إن الشركة ملتزمة بالأسواق الشفافة، وأنه لا يوجد صراع متأصل بين السعي لتحقيق الأرباح وجعل الأسواق - وهي وجهة نظر كان كبار مسؤولي اوبتيفر يحاولون منذ وقت طويل أن ينقلوا إلى المنظمين عند تداولهم النفطي يجري التحقيق فيها.


لكن مرافعاتهم سقطت على آذان صماء. خلال مكالمة هاتفية متوترة في عام 2007، جعل توماس لاسالا، الرئيس التنفيذي ل نيمكس، شكوكه واضحة حول استراتيجيات التداول اوبتيفر.


وقال ان "السوق يبدو انها تتحرك ردا على اوامركم". واضاف "لا اعتقد ان هذه هي استراتيجية صنع السوق".


ويمكن أن يكون جيدا أن تكتيكات التداول رعاة البقر اوبتيفر هي فريدة من نوعها للشركة. ولكن مع تزايد القلق بشأن تأثير التداول المحوسب العالي في الأسواق العالمية، فإن سلوك أوبتيفر في سوق العقود الآجلة للنفط يثير تساؤلات حول ما إذا كانت المنافسة الحثيثة لهذه الأعمال تجبر الشركات على المشاركة في ممارسات مماثلة.


وقال تيم كويست من شركة إرنست إر الحديثة، وهي شركة استشارية تقدم المشورة للشركات حول قضايا هيكل السوق: "هذه هي محلات تجارية خاصة تتنكر كصانع سوق".


وقد فتحت لجنة الاوراق المالية والبورصات تحقيقا في الممارسات التجارية عالية السرعة، ولا سيما قدرة بعض من أقوى أجهزة الكمبيوتر للقفز إلى رأس قائمة انتظار التداول و - في جزء من ميلي ثانية واحدة - القبض على زائل تداول تنتشر قبل بقية السوق لا.


وانتشر انتشار التجارة عالية التردد في أوروبا وراء الولايات المتحدة. ولكنها تشهد الآن نموا سريعا، مدفوعة بفرص المراجحة التي اجتذبت شركات أمريكية كبيرة مثل جيتكو وماديسون تايلر.


امستردام، كما لو لم يكن أكثر من لندن، كانت أرضا خصبة للشركات المحلية التي تسعى إلى نفس المزايا. وقد شغلت شركات مثل أوبتيفر، آل أوبتيونس، تيبرا وغيرها مناصب مؤثرة في أوروبا، والانتقال من خبراتهم الأصلية في خيارات التداول لمجموعة كاملة من الأسهم والسندات والمشتقات أيضا.


يسمى التداول المنخفض الكمون، وهذا مزيج من السرعة والانتهازية هو جوهر نموذج الأعمال اوبتيفر ل.


وهي تنشر نظاما حاسوبيا متطور يسمى F1 يمكن أن يعالج المعلومات ويجعل التجارة في 0.5 ميلي ثانية - باستخدام خوارزميات معقدة تسمح لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بها بالتفكير كالتاجر. والشركة حريصة جدا على الحفاظ على أسرارها أنه عندما غادر بعض التجار والمهندسين لعملية منافسة مؤخرا، استأجر اوبتيفر محققين خاصين ثم رفعوا دعوى قضائية ضد الموظفين السابقين بتهمة التخلي عن الملكية الفكرية.


تأسست في عام 1986 من قبل تاجر الخيارات اسمه يوهان كامينكك، نمت اوبتيفر أبعد من جذورها في أمستردام للتجارة في التبادلات في جميع أنحاء العالم. ويعمل بها 600 شخص، انطلاقا من العديد من المواقف المعلن عنها على موقعها على شبكة الإنترنت، فإنه لا يزال في وضع التوظيف.


ونظرا للمنافسة الشرسة الموجودة في هذه الصناعة، أصبحت اوبتيفر وغيرها من الشركات الإبداعية في جذب أذكى الناس في مجال التمويل. اللباس هو عارضة بقوة. وتقدم الشركة وجبات الإفطار والغداء والمشروبات بعد ظهر يوم الجمعة مجانا، فضلا عن جلسات التدليك التي يقدمها الكرسي.


وفي أحد أشرطة الفيديو التي تجرى على الإنترنت (لم يعد متصلا بالإنترنت)، ينظر إلى تاجر أوبتيفر الذي يجلس قبل أربع شاشات تجارية عملاقة أوغلينغ اثنين من النساء يرتدون سكيمبيلي لأنها تجلس على فخذيه.


للاستمتاع بهذه الفواكه المهنية، يحتاج المتقدمين لخضوع أنفسهم لثلاثة اختبارات على أساس الرياضيات لاختبار منشأة مع الأرقام والقدرة على التفكير بوضوح تحت الضغط. لأحد الاختبارات، يجب الإجابة على 80 سؤالا في أقل من 8 دقائق. وتشمل الأسئلة عينة 0.034 مرات 0.2، أو، إذا كان لديك مكعب مصنوعة من 10 10 مكعبات أصغر، وكم تواجه الخارج؟


عدد قليل من المتقدمين حتى الحصول على مقابلة: 80 إلى 90 في المئة من الناس الذين يأخذون الاختبار تفشل. الناس الذين عملوا في اوبتيفر يقولون ان متوسط ​​العمر هو من الشباب - تحت 30 - حيث أن الشركة لديها سياسة عدم توظيف التجار من المؤسسات المتنافسة، ويفضل خريجي الجامعات الأخيرة الذين يمكن أن تبني بسهولة أكبر ثقافة الشركة.


وفقا للجنة تداول العقود الآجلة للسلع، والتي لن تعلق على القضية، جعلت اوبتيفر حوالي 1 مليون دولار على مقامرتها تجارة النفط.


وفي حين أن مبلغ مليون دولار قد لا يبدو كبيرا، فإن المحادثات المسجلة تكشف مدى تأثير الممارسات التجارية للشركة على نطاق واسع على موظفيها.


وفي تبادل واحد، قام كريستوفر دوسون، رئيس قسم التداول في مكتب اوبتيفر بشيكاغو والعقل المدبر وراء استراتيجية النفط، بتفاخر موظف آخر حول كيفية شراء قارب سريع جديد مع حصته من العائدين.


وقال "مع هذه الارباح، قد يكون للحصول على اكبر".


وفي آخر، يعترف السيد دوسون بأن اوبتيفر كان عدوانيا جدا في إجراء صفقات الملكية الخاصة به في بعض الأسهم الأصغر أن أنشطتها "كانت كبيرة مثل حجم التداول في اليوم."


هذا هو بالضبط - أجهزة الكمبيوتر ذات الطاقة العالية والعواقب من أولئك الذين يعملون بها - وهذا يسبب المخاوف بشأن ارتفاع وتيرة تأثير متزايد.


وقال السيد كواست، المستشار: "كانت الأسواق تتعلق بتكوين رأس المال. "الآن 80 في المئة من التداول يقودها شكل من أشكال التحكيم الإحصائي. نحن نشتري في منزل إحصائي من البطاقات التي يمكن أن تكشف بسرعة كبيرة ".


أكثر في بوسينسمور في الأعمال.


فورد تصل إلى صفقة مؤقتة مع الاتحاد في كندا.


وركزت النقابة على الحفاظ على الوظائف بقدر ما تتعلق بقضايا العقود التقليدية مثل الأجور، والاتفاق يعكس الصفقات التي أجرتها مع اثنين من شركات صناعة السيارات الأخرى.


ويتوقع البنك من لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة في الإقليم أن تتخذ إجراءات بشأن دورها في رعاية الاكتتاب العام الأولي لعام 2009.


وركز التحقيق في الأيبا الذي تم إنجازه منذ أكثر من عام على قرض قيمته 10 ملايين دولار من شركة في أذربيجان للمساعدة في دفع بدل جديد في أمريكا الشمالية.


الحرم الجامعي: التاجر التدريب (الصيف 2018)


العنوان: المتداول إنترن.


خيارات تاريخ البدء: صيف 2018.


بدأت قصة أوبتيفر و رسكو؛ ق أكثر من 30 عاما مضت، عندما بدأنا العمل كمتاجر واحد على الأرض من امستردام و رسكو؛ ق تبادل الخيارات. اليوم، نحن في طليعة التجارة والتكنولوجيا باعتبارها صانع السوق الإلكترونية العالمية الرائدة، التي تركز على التسعير والتنفيذ وإدارة المخاطر. مع أكثر من 1000 موظف في جميع أنحاء العالم و 200 في مكتب شيكاغو لدينا، ومهمتنا لتحسين السوق يوحدنا.


نحن نعمل في الأسواق المالية السريعة التكنولوجيا العالية. تجارنا تتطلب مهارات تحليلية وكمية حادة لتكملة قدراتهم على اتخاذ القرارات السريعة. وباستخدام أنظمة التداول الخاصة بنا والأتمتة، يقوم تجارنا بتحديد الفرص المتاحة في السوق والاستفادة منها واتخاذ قرارات التداول من الدرجة الثانية التي تؤثر على ربحية الشركة على الفور.


كما المتداول إنترن، سوف تتعلم نظرية المشتقة، الممارسات التجارية حسابي، والمهارات التقنية اللازمة ليكون تاجر ناجح. بالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك الفرصة لنرى كيف تعمل عملية التداول بأكملها من خلال التداول في الأسواق المحاكاة التي تستخدم البيانات في الوقت الحقيقي وأنظمة أوبتيفر و رسكو؛ ق الملكية.


والثور؛ تعلم نظرية المشتقة، مفاهيم التداول العملية والأساليب لتحليل البيانات.


والثور؛ إكمال المشروع الذي يؤثر مباشرة على استراتيجية ونجاح فرق التداول لدينا في حين الشراكة مع تاجر من ذوي الخبرة. يمكن للمشروع التركيز على مجموعة متنوعة من المجالات المختلفة التي تؤثر على فرق التداول لدينا مثل:


والثور؛ ينل وتحليل التسعير.


والثور؛ استخدام البرمجيات الملكية للتداول في بيئة محاكاة.


والثور؛ اختبار استراتيجيات التنفيذ الإلكترونية.


والثور؛ تعلم من التجار ذوي الخبرة واستكشاف المسارات المهنية في صناعة التداول.


والثور؛ سوفومور أو مستوى مبتدئ الدائمة للحصول على درجة البكالوريوس و [رسقوو]؛ s.


والثور؛ ممتازة مهارات التفكير المنطقي الكمي والمنطقي.


والثور؛ القدرة على إنجاز المهام الفردية والجماعية.


والثور؛ مهارات اتصال قوية.


والثور؛ العاطفة والحرص على التعلم على أساس يومي.


والثور؛ تجربة مع البرمجة أو البرمجة المفضلة.


والثور؛ مطلوب إذن قانوني للعمل في الولايات المتحدة. نحن لن نرعى الأفراد للحصول على إذن العمل لهذه الوظيفة الافتتاح.


التعويض التنافسي. الإرشاد من تاجر من ذوي الخبرة. السكن المقدم؛ الإفطار والغداء والوجبات الخفيفة والمشروبات المقدمة يوميا؛ دفع نفقات التنقل؛ جلسات تدليك أسبوعية داخل الكرسي. فستان عارضة البيئة؛ باريستا في المكتب؛ غرفة لعبة مع طاولة بينغ بونغ، ​​طاولة بلياردو وألعاب الفيديو وأكثر!


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز اوبتيفر تستهدف الولايات المتحدة ولكن يستبعد الشراء.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال تريال ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


استراتيجيات التداول الخيارات النهائية.


لماذا ينضم الأعضاء.


خطة التداول الشاملة استراتيجيات باكتستد قيمة ممتازة مقابل المال منتدى التداول الأكثر نشاطا الصدق والنزاهة والشفافية استجابة سريعة للأسئلة تجربة تعليمية رائعة مجتمع قيم ومفيد رؤية النتائج.


تصبح أفضل تاجر!


كنت تريد أن تتعلم لتداول الخيارات؟ بغض النظر عن مستوى خبرتك، يمكننا مساعدتك لتصبح تاجر أفضل.


نحن خدمة استشارية تداول الخيارات التي تستخدم استراتيجيات تداول الخيارات المتنوعة لتحقيق مكاسب ثابتة وثابتة.


سيكون لديك الوصول إلى منتدى الأعضاء مع مئات من التجار من ذوي الخبرة.


نحن نقدم خطة تداول شاملة وتعليم أعضاء كيفية كسب المال في أي سوق.


ما نقدمه.


يملأ الحقيقي، وليس الصفقات الافتراضية جودة عالية التعليم إدارة المخاطر ضمنية التقلبات التجارية أفكار التجارة أكتيونابل ثابت ومتناسقة مكاسب نهج محفظة كاملة التعلم وتبادل الموارد.


التزامنا لكم: نحن نريد لكسب المال معك، وليس منك.


أعلى تصنيف الخيارات النشرة الإخبارية.


Investimonials.


مراجعات صادقة من جميع الأمور المالية.


متوسط التقييم المشاهدات 143.


"يجب أن يكون المالك كيم كليمان واحدا من أكثر الناس دراية، لكنه تمكن من البقاء متواضعا، وسلامته الشخصية تلعب دورا كبيرا في هذه الخدمة".


"واحد من الناس الوحيد الذي وجدت على الشبكة التي فعلا يتداول حقا، وتملأ يملأ الفعلية، والحقائق هي حقيقية، وليس مجرد نظريات كيم هو على دراية للغاية".


"لقد زاد فهمي لاستراتيجيات تداول الخيارات، والغيري، والتقلب الضمني، زيادة هائلة، وذلك بفضل سو. كل مناقشة التجارة وتوثيقها".


"تعلمت أكثر من منظمة العمل الدولية من أي مكان آخر للحرف يحركها الحدث مثل الأرباح، وتجاوز قيمة التعليم بكثير سعر القبول".


"لقد كنت مع منظمة الصحة العالمية منذ البداية، انها مسؤولة عن نجاح تجارتي، وكان حقا قرار تغيير الحياة، وبدون سو، لم أكن قد تعلمت ما تعلمت."


"واحدة من الأشياء التي تميز كيم عن الآخرين هي أن كل تجارة حقيقية، وتجارته الناجحة تصبح تجارتك الناجحة - لا يوجد سبب لا يمكن أن تنجح".


"هذا هو أفضل خدمة الاستثمار التي تثقيف الناس على كيفية القيام تداول الخيارات كيم هو على دراية جدا حول استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة."


"أساليب التداول واضحة وكاملة، ومفسرة جيدا لجميع مستويات المهارة، ويتم مناقشة الصفقات القادمة وتشريحها، يتم تحديد الإدخالات المثلى ومخارج".


ثلاث استراتيجيات خيارات فريدة من نوعها.


SteadyOptions.


إستراتيجيات تداول الخيارات غير الاتجاهية للمتداولين النشطين مع المحافظ $ 10،000- $ 100،000.


10-15 الصفقات شهريا. 4-6 الصفقات المفتوحة.


أهداف العائد الشهري 5-7٪ على الحساب بأكمله.


مرساة الصفقات.


محفظة صناديق الاستثمار المتداولة المتحوط عليها بخيارات مصممة خصيصا للمستثمرين على المدى الطويل بمحافظ مالية $ 50،000 +


4-5 صفقات شهريا، 3-5 صناديق الاستثمار المتداولة + خيارات.


يستهدف عوائد إيجابية في جميع ظروف السوق.


ثابت كوندورس.


صفقات الدخل المحوطة التي يديرها اليونانيون للمستثمرين في منتصف المدة والمحافظ 20000 $ +


2-3 الصفقات شهريا، 2-3 الصفقات المفتوحة.


تستهدف 2-3٪ العائد الشهري على الحساب بأكمله.


المقالات الأخيرة.


ستيديوبتيونس 2017 - سنة في الاستعراض.


2017 عامنا السادس كخدمة عامة. لقد كان عاما ممتازا ومثيرا. وأغلقنا 113 فائزا من بين 138 صفقة. وقد أنتجت محفظة نموذجنا ربحا بنسبة 171.0٪ على كامل الحساب بناء على تخصيص بنسبة 10٪. وبلغت نسبة الفوز 81.9٪. 2017 كان العام الأول من أي وقت مضى دون انخفاض شهري واحد.


بواسطة كيم، 30 ديسمبر 2017.


0 تعليقات 100 مشاهدات أضيفت من قبل كيم 30 ديسمبر، 2017.


خيارات الإغريق: الخرافات والواقع.


دلتا، غاما، ثيتا، فيغا، ورو لا تشكل سعر الخيار. الخيارات اليونانية تقدير كيف يمكن أن يتغير سعر الخيار مع تغيير في سعر السهم الأساسي (دلتا، غاما)، والوقت (ثيتا)، والتقلب (فيغا) وأسعار الفائدة (رو). ويصف إنفوغرافيك التالية بعض الخيارات الأساطير اليونانية.


بواسطة كيم، 29 ديسمبر 2017.


0 تعليقات 49 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 29 ديسمبر، 2017.


10 فتل أخطاء التجار جعل.


التداول مثير. التداول صعب. التداول صعب للغاية. يقول البعض أنه يأخذ أكثر من 10،000 ساعة لإتقان. ويعتقد آخرون أن التداول هو الطريق إلى الثروات السريعة. قد تكون خاطئة. ما هو المهم أن نعرف أنه بغض النظر عن مدى خبرتك، سوف تكون الأخطاء جزءا من عملية التداول.


بواسطة كيم، 26 ديسمبر 2017.


0 تعليقات 2،939 عدد المشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 26 ديسمبر، 2017.


تجارة ما بعد الأرباح في فيديكس.


لقد نظرنا في الكثير من الصفقات الزخم، ولكن في الوقت الراهن، وسوف نستمر في النظر في الصفقات غير اتجاهي. هذا هو خيار تداول متقدم قليلا يبدأ بعد يومين تقويميين من أرباح فيديكس كوربوريشن (نيس: فدكس) ويستمر لمدة 19 يوما تقويميا لمتابعة، والتي كانت الفائز على مدى العامين الماضيين.


بقلم أوفير غوتليب، 20 ديسمبر 2017.


0 تعليقات 165 مشاهدات تمت إضافة بواسطة أوفير غوتليب في 20 ديسمبر، 2017.


خيارات أساسيات اليونانيين.


عند اتخاذ موقف الخيارات، سيكون هناك خطر والمكافأة المحتملة. خيارات الإغريق قياس العوامل المختلفة التي تؤثر على المخاطر ومكافأة موقف الخيار. قدم الرسم التوضيحي التالي شرحا موجزا لأهم اليونانيين: ثيتا، دلتا، غاما فيغا و رو وأثرها على الأسعار.


بواسطة كيم، 18 ديسمبر 2017.


0 تعليقات 174 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 18 ديسمبر، 2017.


كيف تخسر 197 مليون $ التداول فيكس.


وقد خسر تاجر التذبذب الغامض المعروف باسم "50 سنت" 197 مليون دولار في عام 2017 يراهن على ارتفاع في فيكس، والذي من شأنه أن يصاحب صدمة سوق الأسهم. 50 سينت بدأت في التباطؤ، ونشر ما يقرب من 20٪ من العقود كان لديه المعلقة خلال فصل الصيف. تم نشر هذه القصة في بوسينيس إنزيدر.


كيم، 14 ديسمبر 2017.


0 تعليقات 311 مشاهدات أضيفت من قبل كيم 14 ديسمبر، 2017.


ديبونكينغ أسطورة الأرباح.


"يجب أن يكون المستثمرون غير مبالين إلى 1 دولار في شكل توزيعات أرباح (مما يؤدي إلى انخفاض سعر السهم بمقدار $ 1) أو $ 1 تلقى عن طريق بيع الأسهم، وهذا يجب أن يكون صحيحا، إلا إذا كنت تعتقد أن $ 1 لا يستحق $ 1. هذه النظرية لم تكن تحدى منذ ذلك الحين باستثناء تلك التي يعضها "علة الأرباح".


بواسطة جيسي، 8 ديسمبر 2017.


0 تعليقات 338 مشاهدات أضيفت من قبل جيسي 8 ديسمبر، 2017.


إذا قمت بشراء نيتفليكس فقط عقدا.


إليك تجربة فكرية ممتعة. لنفترض أن لديك 15،000 دولار للاستثمار بالتساوي في خمسة عشر شركة مختلفة مرة أخرى قبل الركود الكبير. ثم يمكنك السماح لها ركوب من خلال تراجع السوق، وعقد الاستثمار الخاص بك بدلا من بيع أي شيء. كم سيكون لديك اليوم؟


بواسطة كيم، 7 ديسمبر 2017.


0 تعليقات 292 مشاهدات أضيفت من قبل كيم 7 ديسمبر، 2017.


لماذا تداول الخيارات ليس القمار.


أحد الانتقادات الأكثر شيوعا لأي نوع من الاستثمار هو أنه يمكن اعتباره أقرب إلى المقامرة. ليس هناك أي خطأ في هذا نظرا لأن الاستثمار في أشكال مختلفة هو نشاط قانوني ومنتظم تماما.


بواسطة كيم، 4 ديسمبر 2017.


0 تعليقات 441 مشاهدات أضيفت من قبل كيم 4 ديسمبر، 2017.


خيارات المواقف المكافئة.


واحدة من السمات المثيرة للاهتمام حول الخيارات هي أن هناك علاقة بين المكالمات، يضع، والأسهم الأساسية. وبسبب هذه العلاقة، بعض المواقف خيار ما يعادل - وهذا يعني ملامح الربح / الخسارة متطابقة - للآخرين.


من ماركولفينجر، 2 ديسمبر 2017.


0 تعليقات 311 مشاهدات أضيفت من ماركولفينجر ديسمبر 2، 2017.


أفضل الموارد الموارد.


المحتوى المميز في.


التنقل.


نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.


تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

No comments:

Post a Comment