Sunday 4 March 2018

جف الفوركس


JForex.


داي جفوريكس بلاتفورم إمبفيهلت سيتش إنزبسوندير f & أومل؛ r H & أومل؛ ندلر، داي إينر أوتوماتيسيرتن هاندلزستراتيجي إنتيريسيرت سيند أودر إين ستراتيجي أوف جافا باسيس سيلبستست & أومل؛ نديغ إنتوكلن أوند تستن m & أومل؛ تشتن. داي هوبتمركمال ديس مانويلن هاندلز سين دير تراديتيونلن جافا بلاتفورم ناكمبفوندن، زوس & أومل؛ تزليش بينهالتت داي بلاتفورم إين إنتيرفاس زور أوس & وومل؛ بونغ إنديفيدويلر ستراتيجين أوند بروجراميرباركيت. إينجبوت تشارتس زور تيشنيشن أنليز إرلوبين إس ديم H & أومل؛ ندلر، أوردرز ديركت إم تشارت زو بلازيرن.


واروم H & أومل؛ ندلر يموت جفوريكس بلاتفورم w & أومل؛ هلين.


إس جيبت هيوت إين غروس أنزاهل أوتوماتيشر هاندلستراتيجي. نور وينيج سيند جيدوش حتى إنديفيدويل بروجراميربار ويي يموت جفوريكس بلاتفورم. ناكستهند فيندن سي إين ليست دير هوبتمركميل ديزر بلاتفورم إم فيرجليتش زو سينن شش & أومل؛ رفستن كونكورنتن وي ديم ميتا ترادر، دير تريد ستاتيون، usw.


أوتوماتيسش ستراتيجين لاسن سيتش سوهل أوف ألين سيستيمن أوسف و أومل؛ هرين (ويندوز، لينكس، ماك، الخ) دارستيلونغ دير أوتوماتيسشن ستراتيجي!


ميت جفوريكس k & أومل؛ نين سي إهر ستراتيجي أوتش إم هيستوريشن تيستر غرافيشش دارستلن. داي هاندلستراتيغي كان أوتش أوف مهرريرن W & أومل؛ هرونغسبارن غليشزيتيغ أكتيفيرت ويردن!


إين مولتيو & أومل؛ هرونغستراتيغي كان سو بروبلموس بروجراميرت أوند ميت ديم هيستوريشن تستر ونتيرسوشت ويردن. اختبار تاريخي أوفغروند إشتر ماركتداتن!


H & أومل؛ أوفيغ سيند هيستوريسش تيستس أوفغروند سكليشتر هيستوريشر داتن نور بيدينغت أوساجكر & أومل؛ فتيغ. داي جفوريكس داتاباسيس هات زوغانغ زو إكتن تيكداتن. جفوريكس بينهالتيت بيس زو 180 إنديكاتورن!


سي k & أومل؛ نين داي جيسامت مينج فون 180 إنديكاتورن f & أومل؛ r إهر هاندلزوتوماتيك أوسش & أومل؛ بين. دعم إيدس جافا (بيئة التطوير المتكاملة)!


بروفيسيونيل H & أومل؛ ندلر k & أومل؛ نين بي جفوريكس أوف داي فورتيلي فون جافا إيدس (إنتغراتد ديفيلوبمنت إنفيرونمنت) z & أومل؛ هلين. فول ماركتيف!


داي أوف جفوريكس أنجيزيغت ماركتيف إنث & أومل؛ لوت بريس أند ليكيدت & أومل؛ t فيلر ماركتيلنهمر. داي إنتواكلونغ أوتوماتيشر هاندلزيستيم، داي دير ليكويدت & أومل؛ t ريشنونغ تر & أومل؛ غ، ويرد سو إرست m & أومل؛ غليش. بلازيرن سي إهر إيجينن جيلد-أوند بريفكورس إم ماركت!


دورش إينغاب إهرز جيلد-أودر بريفكورسيس ويردن سي إفكتيف زوم ليكويدت & أومل؛ تسانبيتر إم سوفكس أوند k & أومل؛ نين فون أندرن ماركتيلنهمرن بيدينت ويردن. يموت سبارت أوسف و أومل؛ هرونغسكوستن.


إين غوتر ابدأ.


إر & أومل؛ فنن سي إين ديمو كونتو أوند فانجن سي ميت إهرر إنتواكلونغ أن إنتواكلونغ إهرر جافا باسيرتن ستراتيجي زور دوكومنتاتيون جفوريكس ديمو بلاتفورم أوسف & أومل؛ هرين تستن سي إهر ستراتيجي ميتلز هيستوريشن تيستس.


بدء زوم التداول المباشر.


ليف كونتو إير & أومل؛ فنن جفوريكس ليف بلاتفورم أوسف & أومل؛ هرين ستراتي لادين.


أم مهر & أومل؛ بير جفوريكس أوند f & أومل؛ r رير هاندلسينفورماتيون، سكريبن سي أن: إين ناكريشت سندن، روفن سي أونس أن: +41 22 799 4888 أودر ليت سي أم إينن R & أومل؛ كروف.


مستقبل تكنولوجيا التداول هنا.


MT5 + متوفر الآن مع الميزات المحسنة والوظائف الإضافية الفريدة.


تجارة الهامش عالية المخاطر وغير مناسبة للجميع.


تجربة عادل عادل والتداول المباشر.


100٪ دما / ستب المنصوص عليها في تقرير تنفيذ التجارة ما بعد البيع.


تجارة الهامش عالية المخاطر وغير مناسبة للجميع.


تعزيز أداء التداول الخاص بك.


تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مع تحسينات سعرية مفيدة.


تجارة الهامش عالية المخاطر وغير مناسبة للجميع.


التنويع النهائي على MT4 +


تقليل المخاطر الخاصة بك مع 800+ الأدوات.


تجارة الهامش عالية المخاطر وغير مناسبة للجميع.


20/12/2017: عطلة السوق في ديسمبر 2017 04/12/2017: العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة تنتهي في ديسمبر 2017 04/12/2017: العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة المتاحة للتداول في ديسمبر 2017 20/11/2017: عطلات السوق في نوفمبر 2017 07/11/2017: العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة تنتهي في نوفمبر 2017 31/10/2017: العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة المتاحة للتداول في نوفمبر 2017 19/10/2017: تغيرات الهامش لأزواج البيتكوين 19/10/2017: جديد الأسهم المتاحة الآن على MT5 + 06/10/2017: عقود الفروقات على العقود الآجلة تنتهي في أكتوبر 2017 03/10/2017: العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة المتاحة للتداول في أكتوبر 2017.


نتوقع المزيد من الفوركس الخاص بك و كفد التداول.


نقي وكالة نموذج ألماني المهندسة.


الشفافية الكاملة 100٪ دما / ستب التنفيذ.


كلينت سنتريك 1 نوع الحساب ل آل.


8 فئات الأصول 800+ الرموز.


فروق سعرية قوية 0.2 ور / أوسد متوسط.


عادل عادل ومباشرة هذا هو ما نقف ل.


رؤيتنا بسيطة: لتقديم أفضل التداول. لقد حولنا التداول إلى شيء عادل ومباشر. ونحن نؤمن إيمانا راسخا بأن الشفافية والنهج المباشر هو المفتاح لعلاقة الفوز، وهذا هو السبب في أننا نعمل نموذج وكالة نقية، وتقديم دما / ستب التنفيذ، دائما الحفاظ على مصالحك في الاعتبار. في رأينا، الناس هم العمود الفقري لأي عمل، وهذا هو السبب في جفد كل عضو فريق الموهوبين هو المسؤول عن الوفاء بوعودنا لكم.


اللائحة.


نحن مسجلون ومرخصون، بموجب لوائح أوروبية صارمة، مرخص لهم بإجراء إدارة المحافظ والاستشارات الاستثمارية وأنشطة الوكالة فقط.


الفصل.


يتم الاحتفاظ بكافة الأموال الخاصة بك منفصلة عن أموال الشركة، وفصلها تماما والاحتفاظ بها في المؤسسات المالية المرخصة من الطراز العالمي، وضمان أنها لا تزال آمنة.


تعويضات.


وبما أن جفد عضو في صندوق تعويضات المستثمرين (إيكف)، فإن جميع عملائنا يقعون تحت حمايتهم، وهم مؤهلون للتعويض، وبالتالي ضمان سلامة أموالهم.


حماية المخاطر.


إدارة المخاطر الخاصة بك مع شركائنا في حماية الرصيد السلبي وخفض الرافعة المالية انشاء، تهدف إلى الحد من خطر استنفاد حسابك إلى الصفر أو تحول السلبية.


التجارة فكس و كفدس على النظام الأساسي الخاص بك في الاختيار.


ليف سبريادس.


معدل تحديث الرسم البياني كل ثانية.


** أفغ = متوسط ​​سعر الجلسة في لندن بالنقاط،


متعددة الحائز على جائزة.


ونحن نتخذ إجراءات بشأن وعودنا لتقديم الابتكارات المتغيرة اللعبة، والحصول على اعتراف عالمي في هذه العملية والفوز بالعديد من الجوائز لمساهماتنا الاستثنائية لهذه الصناعة. من أجل تزويد عملائنا المتطورين بمجموعة الحلول الأكثر تركيزا على التاجر والشاملة المتوفرة في السوق، تم تصنيف جفد بروكرز بالفعل ضمن أفضل 3 وسطاء MT4 في جميع أنحاء العالم، وهي مدرجة في شركات وورد فاينانس 100.


الأكثر تميزا.


منصة التداول عبر الإنترنت.


أفضل وسيط فوركس MT4 جائزة باريس.


أفضل وسيط فوركس.


أرقى في المالية.


وسيط السنة.


أجود تجارة إلكترونية.


حلول مزود - أوروبا.


أكبر التجزئة في العالم.


أفضل فكس & أمب؛ كفد البحوث.


ثالث أكبر MT4.


الأسرع نموا البديل.


شركة الاستثمار غرب أوروبا.


مصنف في أعلى 20.


الأسرع نموا المالية.


خدمات شركة أوروبا الغربية.


وورد فينانس.


أفضل فكس & أمب؛ كفد البحوث.


أفضل صندوق استثمار.


الأسرع نموا الثروة.


أفضل MT4 بالتجزئة.


الابتكار في صناعة تجارة التجزئة.


أفضل الفوركس.


أفضل وسيط فوركس.


أفضل للتجزئة.


أفضل في العملات.


أفضل كفد السيولة.


أفضل الأبيض العالمي.


علامة حلول العلامة التجارية.


أفضل رئيس الوساطة.


أفضل الفوركس العلامة التجارية.


أفضل وسيط فوركس.


أفضل وسيط MT4.


الأكثر شفافية.


أفضل وسيط فوركس.


أفضل تسمية بيضاء.


أفضل تنفيذ.


ابق على تواصل معنا.


+49 (0) 69175374271.


اتصل بنا.


روابط سريعة.


ابحاث.


التجارة بمسؤولية.


تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات (كفد) هي مضاربة للغاية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. تقدم جفد بروكرز التداول على الهامش. الرافعة المالية التي تم إنشاؤها من خلال التداول على الهامش يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره وضمان أن تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر ومراجعة الكشف عن المخاطر والخصوصية الإفصاح قبل فتح حساب. لا تقدم جفد بروكرز خدمات استثمارية وخدمات مساعدة، تتعلق بعقود الفروقات ومنتجات الفوركس، إلى عملاء التجزئة في إقليم فرنسا وبلجيكا. يمكننا فقط تقديم خدمات الاستثمار للعملاء في فرنسا وبلجيكا تحت مرافق الشركة متف.


6 & # 160؛ Причин выбрать جوستفوريكس.


Спреды от 0 & # 160؛ пунктов.


Низкие плавающие спреды на всех типах счетов، спреды на إن & # 160؛ زيرو от 0 & # 160؛ пунктов.


Мобильные версии MT4.


Торговать можно в любом месте и в любое время، используя мобильные версии платформы MT4.


Кредитное плечо до & # 160؛ 1: 3000.


Возможность выбрать удобное кредитное плечо от & # 160؛ 1: 1 до & # 160؛ 1: 3000.


إفسك Регуляция.


جوستفوريكس & # 160؛ - надежный Форекс брокер، деятельность которого регулируется إفسك.


Все стратегии разрешены.


Использование советников، торговля на новостях، хеджирование، скальпинг и т. д.


Исполнение ордера от 0،05 & # 160؛ с.


Исполнение ордера при нормальных условиях на рынке происходит за доли секунды.


Хотим сообщить вам، что в праздничные дни расписание торгов будет выглядеть следующим.


Мы приготовили для вас отличное предложение по случаю Черной пятницы! Минимальный.


Маржинальная торговля на рынке Форекс имеет спекулятивный характер и сопряжена с высокой степенью риска، включая полную потерю депозита. Вы должны это понимать، и самостоятельно решить подходит ли вам данный вид торговли، с учетом уровня финансовых знаний، опыта торговли на рынке، финансовых возможностей и других факторов.


دورات الفوركس سنغافورة.


ومثل. تحميل لدينا دورة مجانية E (وورث أوسد 47 $)


على نظام الفوركس قوية لجعل 150 نقطة.


ببساطة ملء في اسمك & أمب؛ البريد الإلكتروني على النموذج أدناه للحصول على هذا مربحة للغاية الفوركس E - بالطبع مجانا الآن! :


(في حين أنها لا تزال متاحة.!)


بس: التفاصيل الخاصة بك سوف تكون محفوظة كما لن تكون مشتركة!


جف لينون الفوركس دورات مراجعة.


جف لينون جيمي وونغ.


هذا هو شعار جف لينون & # 8217؛ s:


جعلت تجارة الفوركس بسيطة وممتعة وسهلة!


و هل تعرف ماذا يقف جف لينون ل ؟؟


الرئيس التنفيذي، المؤسس المشارك ل جف لينون والمدرب الرئيسي - السيد جيمي وونغ تم التداول بنجاح على مدى السنوات ال 8 الماضية.


ونقطة تحوله (آها! لحظة) لبدء معهد الفوركس جاء عندما رأى واحد من أفضل أصدقائه الحصول على حساب تداوله تواجه "الهامش دعوة"


بناء على دعوة تجارية ضعيفة لشركة فوركس "ذات السمعة الطيبة".


قفز إلى بدء معهد للوفاء بمهمة حياته وشغف التدريب لتثقيف أفراد الجمهور في الطرق الصحيحة للتداول وإدارة المخاطر والسيطرة العاطفية وتعلم البقاء على قيد الحياة في أسواق الفوركس.


حتى الآن - جيمي قد إرشاد شخصيا أكثر من 20،000 طالب محليا ودوليا على حد سواء كيف تصبح تجار مربحة بدءا حتى مع عدم وجود معرفة مسبقة.


ماجستير في قراءة الفوركس الشمعدانات والسعر-العمل شخصيا جعل أكثر من 5 أرباح الرقم في اليوم فقط على تداول العملات الأجنبية (التداول عن طريق حسابه الشخصي - وليس عن طريق المعهد) ستيكلر لنتائج ثبت. لتحدي تجاري معين، كان يتداول مع $ سغد 2،800 إلى أكثر من 100،000 دولار سنغافوري في 6 أشهر باعتباره تحديا لطلابه & # 8211؛ موثقة (مصدقة) نتائج تجارته مع شركة القانون السنغافورية أنشئت وشرعت في التبرع عائدات للجمعيات الخيرية أول المحلي والصيني رئيس المؤتمر الوطني للإنجازات 2018 انه تداول مباشرة أمام الآلاف مع ثبت وتسجيل النتائج تاجر حقيقي في القلب - وشاركت مئات من الآراء التجارية مربحة لطلابه رجل متعة حقا أن يكون حولها!


وتشمل إنجازاته الجوائز والجوائز ووسائل الإعلام مثل:


الفائز بجائزة المشاريع المتميزة في سنغافورة 2018 الفائز بجائزة المشاريع الصغيرة والمتوسطة 500 الفائز 2018 الفائزون الجدد بجائزة الشركات الصغيرة والمتوسطة في آسيا لعام 2018 الفائز بجائزة رواد الأعمال الواعدة من قبل أبي (جوائز آسيا والمحيط الهادئ لريادة الأعمال) 2018 سنغافورة العلامات التجارية (سينغابور بوسينيس تيمس) الفائز بجائزة (جوائز محلية وإقليمية) 2018/2018 ممثل اللجنة في القطاع المالي - سنغافورة العلامات التجارية 2018/2018.


وقد ظهرت في جميع المنشورات الرئيسية ووسائل الإعلام في ..


سنغافورة بيزنس تايمز سنغافورة ستريتس تايمز قناة أخبار آسيا زاوباو آسياون استثمر مجلة مجلة سوداء المهنيين الشباب بروبيرتيغورو 9tro مجلة رجال الأعمال 'ملخص ييوو شانغباو (شنغهاي، الصين)


(بس: بالنسبة لي شخصيا، كل هذه الإنجازات المذكورة أعلاه هي مبهرة جدا !!)


وهنا بعض يسلط الضوء & أمب؛ هيكل الدورة لما كنت سوف تحصل على تعلم من جف لينون تداول الفوركس بالطبع:


جوت إتقانها (أوسد / ين) - دورة إتقان الفوركس.


هذا هو الرائد والأكثر شعبية بالطبع إتقان الفوركس، التي اتخذتها الآلاف من الطلاب دوليا - هي فريدة من نوعها الفوركس السعر-العمل استراتيجية النظام الذي يوفر مكاسب متسقة وموثوق بها واقعية.


وتتكون جوت إتقانها من استراتيجيات سهلة لتعلم وأساليب إدارة الأموال الفعالة وتقاسم عقلية التجار من قبل المدربين جف لينون ذوي الخبرة للاستفادة واستغلال الدولار ($) والين (¥) زوج العملات.


كما سيتم توجيه الطلاب خطوة بخطوة حول كيفية ومتى للدخول أو الخروج أو البقاء بعيدا عن السوق.


والقيمة الأساسية ل جوت إتقانها هو بساطتها وكفاءة النظام عالية وسيتم توجيه الطلاب من قبل الرئيس التنفيذي ل جف لينون والمدير المدرب، السيد جيمي وونغ في مجالات عادات التداول الفعالة وكيفية التجارة بمسؤولية وبشكل مستمر.


هيكل الدورة:


الفوركس 101 & # 8211؛ تعلم أساسيات الأساسية والأساسية من الفوركس، شروط التداول، ما يسبب حركة سوق الفوركس والتقلب، وأيام التداول محددة لمشاهدة. نوع الطلب إدارة & # 8211؛ تعلم وفهم وتنفيذ بين مختلف أنواع شراء وبيع النظام - ولماذا هي حاسمة جدا لأداء التداول الخاص بك و كاندلستيك برايس-العمل استراتيجية إدارة العاطفية إتقان & # 8211؛ اكتشاف وتنفيذ نفس 'استراتيجيات العقل' التجار 'التي تفصل المهنيين في السوق (10٪) وفقدان الهواة (90٪). تعلم استراتيجيات حاسمة كيفية قيادة تماما الدول العاطفية لمنع العادات السيئة وقهر الثأر التداول. إدارة الأموال والمخاطر 101 & # 8211؛ اكتشاف الاختلافات بين تاجر مربح واحد الذي يواجه "الرهان الهامش" اللعين، وتعلم استراتيجيات قوية تحجيم العقد مع الوضوح المطلق حول كيفية حماية رأس المال التداول الخاص بك من سلسلة من الصفقات الخاسرة. جوت كاندلستيك سيغنالس & # 8211؛ تعلم إشارات شمعدان قوية بالضبط أن أقول لكم بالضبط متى لشراء / بيع، واتخاذ الربح (تب) - الحق في نقطة بيب / السعر بالضبط. إدارة وقف الخسارة & # 8211؛ تعلم مستويات الأسعار بالضبط لوضع أوامر وقف الخسارة لكل استراتيجية للسماح الصفقات الخاصة بك للعب خارج خالية من الإجهاد.


ميزات الدورة:


وهنا ما بعض الطلاب يجب أن أقول بعد حضور جف لينون الفوركس بالطبع:


جف لينون سنغافورة دورات الفوركس.


جف لينون سنغافورة دورات الفوركس.


جف لينون سنغافورة دورات مراجعة الفوركس.


جف لينون سنغافورة دورات مراجعة الفوركس.


إذا كنت ترغب في اكتشاف المزيد قبل أن تلتزم لف لينون سنغافورة دورات الفوركس.


- يمكنك التفكير في الانضمام إلى عروض الفوركس التمهيدية القادمة والحرة لاكتشاف:


1. تعلم أساسيات الفوركس.


2. تعلم ما هو الرسم البياني الشمعدان وكيف يمكنك الاستفادة منه.


3. يشهد قوة استراتيجيات التجارة شمعدان جف لينون مع ديموستراتيونس الحية.


4. اكتشاف الحقيقة التي لا توصف للتعليم الفوركس.


5. يشهد نتائج التداول الفعلية للطلاب و ماستر التاجر نفسه، السيد جيمي وونغ.


أو الاتصال بهم مباشرة للاستفسار في:


10 أنسون رود، إنترناشونال بلازا (خريطة)


# 18-25، سينغابور 079903.


هاتف: + (65) 6100 1551.


فاكس: + (65) 6438 8953.


من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحا وحتى 9:30 مساء.


وكان هذا الدخول يوم الثلاثاء، 15 سبتمبر، 2018 في 2:15 بعد الظهر ويتم إيداع تحت دورات سنغافورة الفوركس. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال تغذية رسس 2.0. هي حاليا مغلقة على حد سواء التعليقات والأصوات.


التعليقات مغلقة.


دورات الفوركس سنغافورة بفخر مدعوم من وورد.


دورات الفوركس سنغافورة.


ومثل. تحميل لدينا دورة مجانية E (وورث أوسد 47 $)


على نظام الفوركس قوية لجعل 150 نقطة.


ببساطة ملء في اسمك & أمب؛ البريد الإلكتروني على النموذج أدناه للحصول على هذا مربحة للغاية الفوركس E - بالطبع مجانا الآن! :


(في حين أنها لا تزال متاحة.!)


بس: التفاصيل الخاصة بك سوف تكون محفوظة كما لن تكون مشتركة!


المشاركات الموسومة & # 8216؛ جف لينون سنغافورة فوركس كورسس ريفيو & # 8217؛


جف لينون الفوركس دورات مراجعة.


جف لينون جيمي وونغ.


هذا هو شعار جف لينون & # 8217؛ s:


جعلت تجارة الفوركس بسيطة وممتعة وسهلة!


و هل تعرف ماذا يقف جف لينون ل ؟؟


الرئيس التنفيذي، المؤسس المشارك ل جف لينون والمدرب الرئيسي - السيد جيمي وونغ تم التداول بنجاح على مدى السنوات ال 8 الماضية.


ونقطة تحوله (آها! لحظة) لبدء معهد الفوركس جاء عندما رأى واحد من أفضل أصدقائه الحصول على حساب تداوله تواجه "الهامش دعوة"


بناء على دعوة تجارية ضعيفة لشركة فوركس "ذات السمعة الطيبة".


قفز إلى بدء معهد للوفاء بمهمة حياته وشغف التدريب لتثقيف أفراد الجمهور في الطرق الصحيحة للتداول وإدارة المخاطر والسيطرة العاطفية وتعلم البقاء على قيد الحياة في أسواق الفوركس.


حتى الآن - جيمي قد إرشاد شخصيا أكثر من 20،000 طالب محليا ودوليا على حد سواء كيف تصبح تجار مربحة بدءا حتى مع عدم وجود معرفة مسبقة.


ماجستير في قراءة الفوركس الشمعدانات والسعر-العمل شخصيا جعل أكثر من 5 أرباح الرقم في اليوم فقط على تداول العملات الأجنبية (التداول عن طريق حسابه الشخصي - وليس عن طريق المعهد) ستيكلر لنتائج ثبت. لتحدي تجاري معين، كان يتداول مع $ سغد 2،800 إلى أكثر من 100،000 دولار سنغافوري في 6 أشهر باعتباره تحديا لطلابه & # 8211؛ موثقة (مصدقة) نتائج تجارته مع شركة القانون السنغافورية أنشئت وشرعت في التبرع عائدات للجمعيات الخيرية أول المحلي والصيني رئيس المؤتمر الوطني للإنجازات 2018 انه تداول مباشرة أمام الآلاف مع ثبت وتسجيل النتائج تاجر حقيقي في القلب - وشاركت مئات من الآراء التجارية مربحة لطلابه رجل متعة حقا أن يكون حولها!


وتشمل إنجازاته الجوائز والجوائز ووسائل الإعلام مثل:


الفائز بجائزة المشاريع المتميزة في سنغافورة 2018 الفائز بجائزة المشاريع الصغيرة والمتوسطة 500 الفائز 2018 الفائزون الجدد بجائزة الشركات الصغيرة والمتوسطة في آسيا لعام 2018 الفائز بجائزة رواد الأعمال الواعدة من قبل أبي (جوائز آسيا والمحيط الهادئ لريادة الأعمال) 2018 سنغافورة العلامات التجارية (سينغابور بوسينيس تيمس) الفائز بجائزة (جوائز محلية وإقليمية) 2018/2018 ممثل اللجنة في القطاع المالي - سنغافورة العلامات التجارية 2018/2018.


وقد ظهرت في جميع المنشورات الرئيسية ووسائل الإعلام في ..


سنغافورة بيزنس تايمز سنغافورة ستريتس تايمز قناة أخبار آسيا زاوباو آسياون استثمر مجلة مجلة سوداء المهنيين الشباب بروبيرتيغورو 9tro مجلة رجال الأعمال 'ملخص ييوو شانغباو (شنغهاي، الصين)


(بس: بالنسبة لي شخصيا، كل هذه الإنجازات المذكورة أعلاه هي مبهرة جدا !!)


وهنا بعض يسلط الضوء & أمب؛ هيكل الدورة لما كنت سوف تحصل على تعلم من جف لينون تداول الفوركس بالطبع:


جوت إتقانها (أوسد / ين) - دورة إتقان الفوركس.


هذا هو الرائد والأكثر شعبية بالطبع إتقان الفوركس، التي اتخذتها الآلاف من الطلاب دوليا - هي فريدة من نوعها الفوركس السعر-العمل استراتيجية النظام الذي يوفر مكاسب متسقة وموثوق بها واقعية.


وتتكون جوت إتقانها من استراتيجيات سهلة لتعلم وأساليب إدارة الأموال الفعالة وتقاسم عقلية التجار من قبل المدربين جف لينون ذوي الخبرة للاستفادة واستغلال الدولار ($) والين (¥) زوج العملات.


كما سيتم توجيه الطلاب خطوة بخطوة حول كيفية ومتى للدخول أو الخروج أو البقاء بعيدا عن السوق.


والقيمة الأساسية ل جوت إتقانها هو بساطتها وكفاءة النظام عالية وسيتم توجيه الطلاب من قبل الرئيس التنفيذي ل جف لينون والمدير المدرب، السيد جيمي وونغ في مجالات عادات التداول الفعالة وكيفية التجارة بمسؤولية وبشكل مستمر.


هيكل الدورة:


الفوركس 101 & # 8211؛ تعلم أساسيات الأساسية والأساسية من الفوركس، شروط التداول، ما يسبب حركة سوق الفوركس والتقلب، وأيام التداول محددة لمشاهدة. نوع الطلب إدارة & # 8211؛ تعلم وفهم وتنفيذ بين مختلف أنواع شراء وبيع النظام - ولماذا هي حاسمة جدا لأداء التداول الخاص بك و كاندلستيك برايس-العمل استراتيجية إدارة العاطفية إتقان & # 8211؛ اكتشاف وتنفيذ نفس 'استراتيجيات العقل' التجار 'التي تفصل المهنيين في السوق (10٪) وفقدان الهواة (90٪). تعلم استراتيجيات حاسمة كيفية قيادة تماما الدول العاطفية لمنع العادات السيئة وقهر الثأر التداول. إدارة الأموال والمخاطر 101 & # 8211؛ اكتشاف الاختلافات بين تاجر مربح واحد الذي يواجه "الرهان الهامش" اللعين، وتعلم استراتيجيات قوية تحجيم العقد مع الوضوح المطلق حول كيفية حماية رأس المال التداول الخاص بك من سلسلة من الصفقات الخاسرة. جوت كاندلستيك سيغنالس & # 8211؛ تعلم إشارات شمعدان قوية بالضبط أن أقول لكم بالضبط متى لشراء / بيع، واتخاذ الربح (تب) - الحق في نقطة بيب / السعر بالضبط. إدارة وقف الخسارة & # 8211؛ تعلم مستويات الأسعار بالضبط لوضع أوامر وقف الخسارة لكل استراتيجية للسماح الصفقات الخاصة بك للعب خارج خالية من الإجهاد.


ميزات الدورة:


وهنا ما بعض الطلاب يجب أن أقول بعد حضور جف لينون الفوركس بالطبع:


جف لينون سنغافورة دورات الفوركس.


جف لينون سنغافورة دورات الفوركس.


جف لينون سنغافورة دورات مراجعة الفوركس.


جف لينون سنغافورة دورات مراجعة الفوركس.


إذا كنت ترغب في اكتشاف المزيد قبل أن تلتزم لف لينون سنغافورة دورات الفوركس.


- يمكنك التفكير في الانضمام إلى عروض الفوركس التمهيدية القادمة والحرة لاكتشاف:


1. تعلم أساسيات الفوركس.


2. تعلم ما هو الرسم البياني الشمعدان وكيف يمكنك الاستفادة منه.


3. يشهد قوة استراتيجيات التجارة شمعدان جف لينون مع ديموستراتيونس الحية.


4. اكتشاف الحقيقة التي لا توصف للتعليم الفوركس.


5. يشهد نتائج التداول الفعلية للطلاب و ماستر التاجر نفسه، السيد جيمي وونغ.


أو الاتصال بهم مباشرة للاستفسار في:


10 أنسون رود، إنترناشونال بلازا (خريطة)


# 18-25، سينغابور 079903.


هاتف: + (65) 6100 1551.


فاكس: + (65) 6438 8953.


من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحا وحتى 9:30 مساء.


دورات الفوركس في سنغافورة تحذير!


دورات الفوركس سنغافورة.


دورات الفوركس سنغافورة بفخر مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment